الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulli
    سيرووووا ونحـــن معـــاكم ....
    إلي خلاهم يمددوا المراحل إن شاء الله يخليهـــم يقبلوا فينـــا
    بس بليـــز ياليـــت نسوووي شي فعـــلي ومانقضيهـــا هــذره وكلام على الفاااضي ....

ويــا أخ XxsultanxX والله عــافين إنووا الواقع .. بس الواقع الزووود إلي نسبهــم مطابقه وماانقبلوووا للاسف ماكان عندهم فيتاميـــن O
    وترا انا السنــه إلي فاتت قدمـــت وماانقبلت ..
    بس في وحده قدمـــت ونسبتهــا اقل من نسبتــي وانقبلـــت عااد الله اعلم كان عندها هــذا الفيتامين ولا لا ...ماأدري وماابي احط في ذمتــي
    المهـــــم ... يلا ياليت نشد حيلنـــا شوووي

كم كانت نسبتها اللي اقل منك ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس أمل
    ابغى اعرف دحين ايش طبيعة المعروض اللي تبغوه

هل سيتم فيه ذكر اسماء الطلاب اللذين يرغبون في القبول ام انه سيكون معروض شامل للكل ؟

بإسم مين نرفعه ؟

انا اول فكرت قلت نكتب اسمائنا ,,,
    بس قلت ليش مانخليه معروض شامل بدون اسماء يتكلم عن وضعنا واننا نبغى نلتحق بالبعثه

ها لقيتوا متبرع يكتبلنا معروض يااااربي بسرعه اي احد يكتب يكون ضليع في اللغه ماعندي خبره في ذي الاشياء
    7 "
  3. كتبت معروض وشوفوا الرد

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

المعدل لديك 3.63 من 5

وهو اقل من المعدل المطلوب 3.75 من 5

في حال كانت شروط الابتعاث مطابقة لك بإمكانك التقديم على البرنامج

واذا كان احد الشروط غير مطابق لك يتم رفض الطلب
    7 "
  4. يختي انا اكتبت المعروض للوزاره وهذاردهم

وكتبت معروض لخالد التويجري والايميل حقه مدري وش فيه مخررررف مايستقبل رسايل

وفيه طريقه اخيره سجلوا بخدماتي بالاتصالات في التسجيل الشخصي وارسلوا من هناك معاريض

والاتصالات من امس الزززفت ماهي راضيه تقبل رقمي تقول موجود مسبقا

يعني بالنسبه لي تسكرت بوجهي من كل مكان
    7 "
  5. اليوم راسلت الوزارة بشأن موضوع المعدلات الغير مطابقة (أقل من 2.75 أو 3.75) صيغة الرسالة كانت ....
    السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

أنا الطالب xxxxxx بن xxxxxxx xxxx تخرجت من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن تخصص هندسة بترول بمعدل 2.731 من 4وقمت بالتقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بنعبدالعزيز للأبتعاث الخارجي وكما تعلمون أن معدلي لا يطابق المعدلالمشروط للأبتعاث وهو 2.75 من 4 فهل لي الفرصة في أن ابتعث لإكمال دراستي في الخارجعلماً بان الفرق بين المعدل المطلوب للأبتعاث و معدلي هو 0.019
    سؤالي هو هلالموقع سيقوم بحذف ملفي تلقائياً أم أنكم سوف تنظرون في أوضاع الطلاب الذين لديهمنفس المشكلة؟؟؟؟؟
    أنا سمعت من طلاب المراحل السابقة أنكم تقومون بجبر الكسور فهلستواصلون العمل بهذا الشيء في المرحلة السابعة أيضاً؟؟؟؟؟
    سؤالي الأخير إذا كانجواب السؤال الثاني نعم فماهو الحد الأعلى والحد الأدنى لجبر الكسور بناءً علىخبرتكم في هذا المجال؟؟؟؟؟

شكراً مقدماً وأسف على الإزعاج ولكني طموح لأبعدالحدود وهذا الموضوع سبب لي الأرق
    في أنتظار الأجابة على الأسئلة

والسلام خير ختام

و كان الرد على الرسالة
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    في حال عدم مطابقة شروط الابتعاث يتم رفض طلبك
    وبإمكانك بعد اظهار نتائج القبول المبدئي عرض وثيقة التخرج وطباعة الطلب
    واحضارها الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات لعرضها على المستشارين في نفس المركز
    اللهم إن كانت البعثة خيراً لي في ديني ودنيا فكتبها لي ويسرلي أمرها وإن كانت شراً فصرفها عني برحمتك يا أرحم الراحمين
    بالتوفيق لكم يا أبناء منتدى مبتعث
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.