الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه ولكن؟
    طموحه ولكن؟

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه ولكن؟ كندا

طموحه ولكن؟ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 05:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت ع الابتعاث وتقديري جيد يعني نسبتي 73 اقل من المطلوب
    والابتعاث بالنسبه لي حلم ونفسي احققه
    واكيد فيه كيثير مثلي وده بالابتعاث ونسبته ماتساعد
    فجت في بالي كذا فكره منها اذا للديوان الملكي صفحه ع الفيس بوك انو نكتب شكوانا هناك
    او انو نسوي تجمع ع الفيس بوك ونطالب الملك انو يتغاضى عن شرط النسب والمعدلات
    لانو اكيد مااحد يبي يبتعث ويتغرب عن اهله عشان يلعب اكيد بتكون عنده رغبه وحابب يكمل دراسته

وانا قلت اقتراحي لعل وعسى يفيدنا لانو بجد هذا طموحي وماابي اتحطم
    وكمان انا عني مااعرف شي بالنت يعني اعرف ع خفيف ومالي بالفيس بوك وهالاشياء
    واذا كان لهم صفحه ع الفيس بوك ياليت احد ينزل الرابط

ماادري ايش قلت وخربطت بس جد متحمسه للبعثه فلاتلوموني
    يااااااااااارب تكتب لنا اللي فيه الخير ولاتحرمنا مبتغانا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha-ksa
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ربي يسلمك ياخيتي وانا معك بس كيف الطريقة

لاني ماعرف شي بالنت يعني نبي توجية

وعسى الله يوفقنا جميعا يااااااارب

هلا حبيبتي والله انا مثلك تماما مااعرف شيء
    بس جت في بالي هالفكرا وقلت يمكن تفيدنا
    ان شاءالله يجي احد فاهم بهالاشياء ويفيدنا
    ويشجعنا اكثر لانو بجد محتاجين لهذا الشيء
    ومشكوره اختي انك رديتي علي اول كنت فاقده الامل ان احد بيرد علي وبقول بنفسي اللحين بيضحكون على كلامي ههههه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الفاضلات الحل كالتالي
    انكم تدخلون عالوورد وتكتبون معروض تكتبون فيه مشكلتكم وكذا طبعا تنسقونه وترتبونه وبعد كذا تطبعوه وتودوه لاقرب فاكس يرسله على فاكس الملك عبدالله طبعا ارسلوه عاجل اعتقد يكلف 150 ريال
    وفي خلال شهر بتستلمون الرد
    اما الفيس بوك وهالاشياء ماتنفع يااخواتي الفاضلات
    وان شاء الله الملك عبدالله بيستجيب لطلبكم
    ولاتخافون ان الرد يجي بعد مايقفل التسجيل في الابتعاث لان ممكن يضموكم الحاقيه بالبعثات اللي راحت عادي اهم شئ موافقه الملك
    والله يوفقكم
    ولاتنسوني من دعائكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OOMA
    انكم تدخلون عالوورد وتكتبون معروض تكتبون فيه مشكلتكم وكذا طبعا تنسقونه وترتبونه وبعد كذا تطبعوه وتودوه لاقرب فاكس يرسله على فاكس الملك عبدالله طبعا ارسلوه عاجل اعتقد يكلف 150 ريال
    ولاتخافون ان الرد يجي بعد مايقفل التسجيل في الابتعاث لان ممكن يضموكم الحاقيه بالبعثات اللي راحت عادي اهم شئ موافقه الملك
    والله يوفقكم
    ولاتنسوني من دعائكم

طيب مين يتكفل ويسويها لنا ومستعدين انو نساعده بالمكتوب وندفع كمان
    اهم شيء يصير اللي نبي
    وايش يضمن لنا انها وصلت له يمكن مايوصلونها له انتي عارفه نظام اللي حول الملك
    ع العموم الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OOMA
    والله يوفقكم
    ولاتنسوني من دعائكم

تعرف رقم الفاكس
    7 "
  6. أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي thechief@royalcourt.me والخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
    ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالأسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
    ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
    رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
    خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة. حتي يتم الأنتهاء من تطوير موقع الديوان الملكي\http://royaldewan.gov.sa/
    سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال ارسال رسالة بالإسم الرُباعي.
    هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.