الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش حددو العمر في المرحة السابعة

ليش حددو العمر في المرحة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف سناري
    نوف سناري

مبتعث جديد New Member

نوف سناري أستراليا

نوف سناري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علم أجتماع , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم أجتماع
    • أنثى
    • مكة, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 08:14 AM

السلام عليكم

انا موجديدة على مبتعث انا معاكم من المرحلة السادسة ادخل من غير ما اسجل لاني وجدت كل اجابات اسئلتي هنا

الله يعطيكم العافية ولكم جزيل الشكر

ابغى اعرف ليه حددوا العمر لمرحة الماجستير ب27 ليه

قهر

بجد قهر

يعني لما زوجي محرمي وافق على السفر القى شرط العمر

الله المستعان
  2. السبب ياطويلين الاعمار : يبون الشباب .. العاطلين لتحسين مستواهم الاكاديمي ويرجعون من برى ويلاقون وظايف .. مو يجيك واحد عمره 30 ومتوظف ومرتاح " يفصل من وظيفته عشان يطلع بعثه ويحسن من مستواه او عشان يترقى " او يبي يستزيد في العلم على قولتهم ..

يعني تخيلي خريج بكالوريوس " عمره 24 مثلا " : وله سنتين مالقى وظيفه .. < بيكون سبب الابتعاث : الحصول على شهاده افضل وفرص وظيفيه

ويجيك واحد معاه بكالوريوس وعمره " 30 مثلا ومتوظف .له 7 سنوات . < بيكون سبب الابتعاث : تحسين المستوى الاكاديمي او الترقيه

= الحين مين اولى انه يبتعث الاول ولا الثاني ؟؟؟
    ثاني شي لو ألغوا شرط العمر { على كذ1 ماحد بيبقى في السعوديه : كل الناس راح تطلع برى صغير وكبير ههههه }

أتوقع هذ1 هو السبب { حاطين نصب عينهم الخريجيين الجدد والعاطلين والشباب عموما } ..

عاد هذا رأيي .. ووجهة نظري

والله يوفقك وان شاء الله يقبلونك ..

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.