الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي تساعدوووووووووووني

ابي تساعدوووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الذكريات
    صمت الذكريات

متعاون سابق

صمت الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الذكريات , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Wisconsin eau clair
    • University of Wisconsin eau clair
    • كيمياء
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, ويسكانسون
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 02:37 AM

السلام عليكم جميعأ

اولا ...يارب كل واحد قدم والا لسه ماقدم ع الابتعاث مقبول بأذن الله...........ربي يحقق امانيكم.......... وانا معاكم هههههههههه

ابي اسأل انشاالله لو قبلوني انا اخترت امريكا عشان بروح هناك عند بنات عمتي.....بس ابي اكون بنفس ولايتهم وخايفه مايحطوني

هناك................... والا انا يلي اختار الولايه .........محتاره..........واذ كنت ابي ادرس بنفس المعهد يلي هم فيه كيف......

يارب كل واحد يرد علي لا تحرمه القبول
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread295799.html

هدا موضوع وخيتك سعوديه اصيله حتشوفي جواب لسؤالك .. واختيار معاهد معينه تقدري تختاري وفيكي تجيبي انتي القبول او تطلبي من المكاتب الي تتعامل معها الوزاره انها تجيب لك .. المهم ادا انتي جبتيها بنفسك لازم تروحي للمكاتب علشان يختموها لك .. بالتوفيق
    7 "
  3. انا اقولك ياحلوه
    عن طريق مكتب تجسير الفكر او عن طريق وحده من بنات عمك تروح المعهد تجيبلك قبول لغه عشان تصيري معاهم في نفس الولايه واول مايوصلك بخير وسلامه تاخديه
    وتروحي الوزاره طبعا ان شاء الله بحق الواحد الاحد تترشحي للقبول النهائي من شان يختمولك هوا عشان يصير قبولك معتمد .. اتمنى بـ هيك اكون افدتك .. :$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.