الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الي نسبهم اقل بكسورر

تجمع الي نسبهم اقل بكسورر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    عبدالرؤف كيف تحس زواجي بيتم على خير اولا تكفى خبرني ..
    واناااااااااا اقول .. قبل يومين جاني في المنام رجال الله يستر علينا وعليه وقالي حاجه فيها منعطف ويعني كدا ولوحه تحديريه انه منعطف خطير والسرعه لازم تكون اقل من٣٠ ك/ساعه بالنظام البريطاني و ٢٥ ميل/ ساعه بالنظام الامريكي... عاد يوم اصحى وانا (مسرور) وفي قلبي نور رباني غريب وبسرعه اتصلت على عجيز كبيره تشتغل (مفسرة احلام) برا دوامها .. قالت لي شف يا عب رؤوف انت لك اخت في الله مرررررره طيوبه وبنت حلال وقدعه عن ١٠٠ رجال ان شاااااااااء الله انها بتنستر والله بيرزقها الخير .. عاد انا باغتها بسؤال خنفشاري : البنت لها علاقة بالمنعطف الي شفته بالحلم ولوحة الـ٣٠ كيلو ؟؟.. قالللللللللت نعم البنت اسمها منعطف خطير وتراها تولع نار لحد داس لها على طرف .. بس (اردفت ) وقالت تراها بعد الزواج بتصير كووووول وماتعبر في احد ..
    7 "
  2. الصمت القاتم كيف الحال ان شاء الله تكون بخير

انا اشارك في موضوعك ونفس مشكلتك معدلي 2.74 من 4 يعني باقي شرطة وحدة نفس حالتك وخايف وماني عارف حانقبل ولا لا مدري حيجبروا الكسر لنا ولا لا وهل المرحلة السادسة في احد زي معدلنا ناقص شرطة وانجبر الكسر له ولا لا؟ وادعولي اني انقبل تكفون لاني ما اتوظفت عشان البعثة وفي الاخير ماتجيني مشكلة والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    الصمت القاتم كيف الحال ان شاء الله تكون بخير

انا اشارك في موضوعك ونفس مشكلتك معدلي 2.74 من 4 يعني باقي شرطة وحدة نفس حالتك وخايف وماني عارف حانقبل ولا لا مدري حيجبروا الكسر لنا ولا لا وهل المرحلة السادسة في احد زي معدلنا ناقص شرطة وانجبر الكسر له ولا لا؟ وادعولي اني انقبل تكفون لاني ما اتوظفت عشان البعثة وفي الاخير ماتجيني مشكلة والله

هذا رابط على شباب مرحلة الخامسة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread133930.html
    ننتظر الفرج....
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.