الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ريحووني الله يريحكم بسرعه قبل مايتنهي التسجيل ؟؟؟ خايفه

استفسار ريحووني الله يريحكم بسرعه قبل مايتنهي التسجيل ؟؟؟ خايفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيقكـ ياربي
    توفيقكـ ياربي

مبتعث مستجد Freshman Member

توفيقكـ ياربي الولايات المتحدة الأمريكية

توفيقكـ ياربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • أنثى
    • ........., ........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 05:25 AM

صبااحكم رااحه وانشرااح صدر

بدخل بالمووضووع ع طوول

انا متخرجه من العام وقدمت ع البعثه هاذي السنه ومتحققه كل الشروط والحمدلله

بس وانا اسجل جاني سؤال هل درست سنه تحضريه ؟؟ نعم .... لا

انا اخترت لا

بس انا درست سنه تحضريه بس خلاص انا راح اطلع من جامعتي وخفت احط نعم ويلغون بعثتي علشان هالسبب

واللحين حدي خايفه انه وقت التدقيق يعرفون بخياري ويكنسلون البعثه

بصراااحه ضميري حيل يألمني ماكنت ابي اقص عليهم بس خفت لانه طموحي فيها وبشده

سؤالي اللحين هالسؤال تتوقعوون يؤثر علي ويكنسلون بعثتي بناء عليه لاني ناويه ادخل ملفي واحط نعم ضميرري مايسمح لي اكذب

تكفووووون ريحووووني ياررربي كل اللي بيجاوب علي فاله الجنه وله دعوه مني من قلب بالشهرر الكرريم
  2. الحقي ضميررررررررررررررك .. وللأمانه مادري ليه هم حاطين هالسؤال لكن اتوقع انهم يعتبرو طلاب السنوات التحضيريه غير منتظمين فعلياً بحكم اعتماد استمراريتهم بالجامعه هي ع السنه التحضيريه ووقتها يكون لك حق الالتحاق بالبعثه ... اما ادا انك خلصتيها ودرستي مواد بالمستوايات الاولى بالجامعه فهنا انا ماعندي خبره فيها ... اني ووووووي حطي انك دارسه سنه تحضيرية دامك ماتطيقي الكدب >> حتى الكدبه البيضا لالا ؟؟
    ربك يسهل
    7 "
  3. في المرحلة الماضية مر علينا هذا السؤال في مرحلة التدقيق ... ولم يمر في مرحلة التسجيل ... انا عن نفسي كتبت اني درست سنة تحضيرية ...

ولكن اتوقع والله اعلم انهم يبون يعرفون اذا درستي او لا ... وبعدين اصلا وزارة التعليم العالي هي المسؤولة عن الجامعات ... راح يعرفون اذا درستي او لا ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. والله حبيبتي لاتكتبين انا ولدي دخل جامعه وطلع منها ولا كتب وما صار شي وزمبله كتب نعم ورفضت اورافه من السفاره ولو عرفوا قولي صح بس ماكملت
    احسبكم تقصدون اني خلصتها ومشيها والله يوفقك دام قصدك شريف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.