الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات الماستر (محاسبة) >> والاهين

تجمع طالبات الماستر (محاسبة) >> والاهين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالقحطاني ياويل قلبي عليك

لايفوتك التسجيل اررررجوك انت راح يبتعثونك على طول معدلك امتياز

انا مستعده اساعدك بكل شي بس لايفوتك التسجيل ارررررررررررجوك

بروح اجيب لك الرابط حق التسجيل لمرحلة الماجستير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    ارسلت ايميل وشوفوا الرد

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

المعدل لديك 3.63 من 5

وهو اقل من المعدل المطلوب 3.75 من 5

في حال كانت شروط الابتعاث مطابقة لك بإمكانك التقديم على البرنامج

واذا كان احد الشروط غير مطابق لك يتم رفض الطلب

يالهوي يالهوي يعني مافي امل انا معدلي زيك واخترت محاسبه هع )):
    7 "
  3. الله يوفقنا وننقبل ان شاء الله
    انا حطيت الدول امريكا-المانيا-كندا بس شكلي بغير الدول اخليها ايرلندا-امريكا-المانيا سمعت انه ايرلندا دراستها حلوه وسنه وحده بس ودي اعرف عن ايرلندا اكثر
    انا قدمت تخصص محاسبة لانه قليل اللي مكملين دراسات عليا في المحاسبة + المالية تقبل مختلف التخصصات بعكس المحاسبة + المحاسبة في الماجستير تتخصصين بنوع واحد محاسبة مالية (كل السعوديات دارسينه) محاسبة تكاليف ومنشأت متخصصه وضريبة ونظم معلومات محاسبية جديد نادر اللي متخصصين فيه ومراجعه وماادراك ما المراااااااجعه مع اني ماحبيتها من الدكتوره اللي درستني كانت معقده الماده بس المستقبل للمراجعة وانوي اني اكمل فيها ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    الله يوفقنا وننقبل ان شاء الله
    انا حطيت الدول امريكا-المانيا-كندا بس شكلي بغير الدول اخليها ايرلندا-امريكا-المانيا سمعت انه ايرلندا دراستها حلوه وسنه وحده بس ودي اعرف عن ايرلندا اكثر
    انا قدمت تخصص محاسبة لانه قليل اللي مكملين دراسات عليا في المحاسبة + المالية تقبل مختلف التخصصات بعكس المحاسبة + المحاسبة في الماجستير تتخصصين بنوع واحد محاسبة مالية (كل السعوديات دارسينه) محاسبة تكاليف ومنشأت متخصصه وضريبة ونظم معلومات محاسبية جديد نادر اللي متخصصين فيه ومراجعه وماادراك ما المراااااااجعه مع اني ماحبيتها من الدكتوره اللي درستني كانت معقده الماده بس المستقبل للمراجعة وانوي اني اكمل فيها ان شاء الله

هههههههههههههههههههاااااي عرفتها اللي درستك

شريفه صح؟؟

ياشيخه طلعت عيوني
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.