الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإسراع في ترجمة وثائق الطلاب المتوقع ترشيحهم ..( آلتدقيق راح يكون الاسبوع المقبل )

الإسراع في ترجمة وثائق الطلاب المتوقع ترشيحهم ..( آلتدقيق راح يكون الاسبوع المقبل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آللهَ يحقق آمآنيكمَ ..

لو آلوزآرهـ منزله تآريخ ثابت كآن آحسن من هـ آلحوسه هآذي ..

يَ ليت آحد من المرآحل السابقه يعطينآ نموذج من المقترح نبي كيف طريقته وكيف صياغته ..
    وآيش نكتب وكل شيء ع الاقل نكون فاهمين شنو المطلوب مننا ..

آلخبر صحيح مو صحيح لحد آللحين مآندري بكل جريدهـ حكي وكلن يكتب ع لسان مسـؤول ف الوزآرهـ ..ي آلله آن شآء يجي آلخبر آلأكيد ..
    آهم شيء نكون مستعدين لـ آي هبآت تطري ع ألوزآرهـ ..

7 "
  2. تشكرات دكتور ام على الموضوع
    حتى لو نفرض ان اللي موجود في الجريدة هو كلام جرائد
    بس خلى الناس تقوم وتتحرك
    ونبهنا على شيء وهو ( الهدف من الدراسة )

ان شاء الله الدفع السابقة يفيدوناا

موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. بالنسبة للمتقدمين اللي ناقصة أوراقهم !! ما أدري ما تحسوا انكم باردين !! بدون استفزاز !! لكن المفروض أوراقكم جاهزة من بداية الإجازة، تخلصوا اجراءات التخرج وتحرصوا على الاسم يكون مطابق للجواز، ومن ثم اجراءات التوصيات من الكليات !!
    عموما سواء الخبر صحيح أو لا المفروض الجميع يضبط أوراقه من الليلة قبل بكرة!! الاداريين في الجامعات مداوميين إلى يوم 24 رمضان تقريبا وأي دكتور في القسم ممكن يوقعلك التوصية وتقدر تجهزها بنفسك أو تطلبها من القسم جاهزة ! باللقة الانجليزية وصيغة نص مش جداول ! توقع من الدكتور وتختم من رئيس القسم !

أما عن الأسبوع القادم التدقيق !! اذا سووها فالوزارة حتكون فنانة !! رغم انها واسعة شوي الاسبوع القادم!
    7 "
  4. عساكم على القـووه ,,, حبياآآيبي عندي كم سؤال راح يفيدني ويفيد الكـل ,,, في البدايه ,, ماهي اسعار الترجمه للوثائق ,, لكي لايتم استغلال الطلاب ,, وايضا هل يوجد مكاتب معتمده في أماكن معينه ارجوا اعطائنا فكر عنها ,,,؟ وأيضا انا الان شهادتي كامله باللغه العربيه . في حالة الترجمه للأنجليزيه اضع الاسم الموجود في الجوااز .. وحتى ان كان يوجد اسم مختصر ....؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقد صحيح
    عساكم على القـووه ,,, حبياآآيبي عندي كم سؤال راح يفيدني ويفيد الكـل ,,, في البدايه ,, ماهي اسعار الترجمه للوثائق ,, لكي لايتم استغلال الطلاب ,, وايضا هل يوجد مكاتب معتمده في أماكن معينه ارجوا اعطائنا فكر عنها ,,,؟ وأيضا انا الان شهادتي كامله باللغه العربيه . في حالة الترجمه للأنجليزيه اضع الاسم الموجود في الجوااز .. وحتى ان كان يوجد اسم مختصر ....؟
    على كلام بعض الاخوان والاخوات اللي سبقونا وبإختلاف المدن كان السعر للورقة الواحد يتراوح من 50 - 150 ريال
    الاماكن المعتمده << للأسف ما اقدر افيدك
    اكتب اسمك كما هو موجود بجواز السفر
    والله اعلم

موفق ان شاء الله
    7 "
  6. مستحييييييل لااااا بليييييز قولو انو الخبر مو صح
    انا مسافره بكرا بعيييييد ومو راجعه الابعد شهر
    وغير كذا التوصيات مو كامله عندي والجامعه والدكاتره مو فيه
    ارجوووكم ساعدوني
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.