الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإسراع في ترجمة وثائق الطلاب المتوقع ترشيحهم ..( آلتدقيق راح يكون الاسبوع المقبل )

الإسراع في ترجمة وثائق الطلاب المتوقع ترشيحهم ..( آلتدقيق راح يكون الاسبوع المقبل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عني راسلت الوزارة وارسلو لي :

بالنسبة لوقت التدقيق لايوجد وقت محدد حالياً في النظام

بس برضو لزم نسوي اوراقنا من بدري والله من قرئت الموضوع وانا ادور ارقام مترجمين واكلمهم واشوف اسعارهم محد يدري ويااااارب الكل يطلع اسموووو

7 "
  2. الأخوان والأخوات الكــرام::.
    مبــاركـ عليكــم الشهــر جميعــاً
    بالنسبــه للخــبر لا يــوجد حتــى الآن مايؤكــدهـ علــى موقــع الــوزارهـ....بعــض الصحــف كالعــام الماضــي كانــت تنتشــر أخبــار عــن البرنامــج والمــواعيد تبينــت فيمــا بعــد ليســت صحيحــه...
    الخبــر في ذلك سيؤكــد فــي موقــع الــوزارة بشكــل رسمــي وستأتــي رسائــل علــى الجــوال وغيــره عن موعــد التدقيــق...
    لكــن لا يمنــع الطالــب التحضيــر مسبقــاً لمتطلبــات التدقيــق وأن يكــون جاهــزاً لكــل مايطلــب منه في مرحلــة التدقيــق..

سائــلا المولى عزوجل التوفيق والتيسير للجميــع::.
    في أمان الله..
    7 "
  3. ياليت الكل يعدل اوراقه من الحين ويترجم ..

(( ونصيحه اخووويه اول شي شوفو الجامعه قبل مكاتب الترجمه يمكن يكون عندها قسم ترجمه تترجم لكم مجاني بدون ماتدفعون شي مثل جامعة الامام بالرياض عندهم قسم ترجمه ))

وممكن يكون الكلام صحيح وممكن لا .. لان قالو الفرز الكتروني ممكن بعد الفرز يكون الموضوع اسهل وتنرسل مسجات للكل يعني مايحتاج وقت كله شغل كمبيوتر ويكون التدقيق مره وحده لانهم هالسنه تاخرو في التقديم على كلام موظفين الوزاره اللي احصلهم بالمؤتمرات الكل قال لي التقديم 1/8 هجررررررري ..
    وممكن يكون لا وقصد الدكتور ماجد علشان ماينضغطون الطلاب وقت التدقيق والمكاتب تستغلهم ..

وعسى ربي يكتب الخير للكل ويوفق الجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    عن نفسي مابسوي شي لين يقولوا تعالي بكبرك >>> المعدل اقل من المطلوب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحال من بعضو يختشي الله يستر بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Khadim
    بالنسبة للمتقدمين اللي ناقصة أوراقهم !! ما أدري ما تحسوا انكم باردين !! بدون استفزاز !! لكن المفروض أوراقكم جاهزة من بداية الإجازة، تخلصوا اجراءات التخرج وتحرصوا على الاسم يكون مطابق للجواز، ومن ثم اجراءات التوصيات من الكليات !!
    عموما سواء الخبر صحيح أو لا المفروض الجميع يضبط أوراقه من الليلة قبل بكرة!! الاداريين في الجامعات مداوميين إلى يوم 24 رمضان تقريبا وأي دكتور في القسم ممكن يوقعلك التوصية وتقدر تجهزها بنفسك أو تطلبها من القسم جاهزة ! باللقة الانجليزية وصيغة نص مش جداول ! توقع من الدكتور وتختم من رئيس القسم !

أما عن الأسبوع القادم التدقيق !! اذا سووها فالوزارة حتكون فنانة !! رغم انها واسعة شوي الاسبوع القادم!

هههههههههههههههههههههههههههههه مو باردين مانعرف اش نسوي

يعني الحين الجامعات مفتوحه لحد 24 رمضان ؟؟ كل الجامعات يعني ؟؟
    طيب اذا رحت الجامعه ولقيت الدكتورات مساااااااااااااااااافرااااااااااات كيف اجيب توصيات

السجل الاكاديمي و الوثيقه نوص عربي نوص انجليزي , يحتاج اترجمها ؟ اقصد يعني تكون كلها انجليزي ولا خلاص كذا تمام ؟؟ >> سوري ع كثر الاسئله بس من جد حايسه وخايفه

الوثيقه عندي اسم الجد حرف في التسجيل ماكتبت حرف كتبت اسمه كامل ؟؟ ايش الصح
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.