الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالو نتنافس ونتعليم انجليزي ^_^ (كابوس اللغة)

تعالو نتنافس ونتعليم انجليزي ^_^ (كابوس اللغة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maryam Adnan
    Maryam Adnan

مبتعث مستجد Freshman Member

Maryam Adnan الولايات المتحدة الأمريكية

Maryam Adnan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاسكان-ادارة السكن والمؤسسات , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • الاسكان-ادارة السكن والمؤسسات
    • أنثى
    • جدة وعما قريب في مكان اخر, يارب اسافر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا طلاب المرحلة السابعة <<اتمنى تكونو بأحسن حال

الملل ذبحنا والقلق خلنا نهستر لاننا بأنتظار النتيجة

طبعا كلنا ناوين على البعثة ويارب يحقق مرادنا ونبتعث ونرفع راس امنا وابونا ونحقق احلامنا <<<ليش طلعت من الموضوع

كلنا نعرف ان اللغة شي اساسي بالبعثة ومااا تلتحق بالجامعة الا وانتا متمكلز/ة <<<يعني عندك لغة قوية انجليزية

وبصراحة بما اننا كنا بمدارس حكومية فنحنا ماااااااااشاااااء الله لا حول ولا قوة الا لالله نحناااا اكووووس ناس بالانجليزي والعكس صحيح

المهم انا نفسي اتعلم انجليزي لكن الكسل<<ما ابغا اسوي شي بالاجازة والخوف <<<من الكلام ما ابغا احد يضحك عليه

هوا اللي محبطني

قلت ليش ما ننزل موضوع نستفيد منه كلنا

كل واحد/ة يحط تجاربة مع كابوس اللغة

^_______^

بحط تجربتي تحت وبأشوف مين عنده افكار للتنافس كأن نسوي جدول لحفظ الكلمات

او يكون الموضوع بالانجليزي ^_^ او اي شي
  2. تجربتي اني اشتريت كتاب اسمو

Oxford Picture Dictionary

بصراحة الكتاب اكثر من رائع وجالسة احاول اجلس اقرا فيه كل يوم شوية الين ابدأ احبو <<<ايش قصتها دي

وباللغة الامريكية مو بالبريطانية

انصحكم فيه

طبعا للمبتدئين نفس حالتي لكن المتمكلزين يعطونا خبرتهم ولا يشترو دا الكتاب اخاف يجلدوني لأنوووو مرررررررررررررررررررررررررررررررة مبسط
    7 "
  3. أن شاء الله اذا تم قبولك في البعثه ,, راح يكون في وقت طويل قرابة الشهرين لحين الانتهاء من الاجراءات ... في خلال الشهرين بإمكانك الدخول الى معهد وتطوير اساسيات اللغه بشكل سريع وراح تستفيدي كثير ,, وتمنياتي لك ولي وللجميع التوفيق والنجااح ,,
    7 "
  4. والله اناا سالفتي سالفه ف الانجليش هع
    اكاني الحين مااسكه المترجم لا وبعد اسم المترجم "الانجليزي سهل" <<خير ان شااء الله
    ومعااي اورااقي وهالورااق مكتوب فيهاا كلامات من موقع ذي ... English Vocabulary Quizzes - Easy (ESL, EFL)

يعني حق كل المستوياات ويالله يالله الحق احفظ كلمه اجي بااجر الا ونااسيه الكلمه وهذي ساالفتي ااه بس الحمدلله والله
    7 "
  5. اقول روحي ارمي كسلك في مكان تاني
    اللي في راسو يتيعلم .. راح يكون اقلز واحد ^^
    المهم //

انا واعوذوا بالله من كلمة انا .. علمت نفسي من روايات بزورة بالانقليزي < هدا كبدايه
    ومنها حفظت كلمات كثيره جدا جدا << ههههه
    ..
    ..
    وبعدها سرت اختبر نفسي في النت اون لاين
    واتعلمت من اخطائي
    ..
    وغير كدا اخويا الكبير ما يهرج عربي يعني لاوم اهرج معاه انقليزي ولا مارد عليا < تعقيد
    والي خلاني انقليزيه اصل << اهم شيء
    انا اتفرج مسلسلات امريكيه مترجمة بالانقليزي منها افهم ومنها احفظ الاسبلنق ^^

..
    ..

وهكدا والحمد لله ..
    انتي حاولي زي كدا
    ابدأي بكتب انقليزي للأطفال ووووو إلخ

وبالتوفيق 3>
    7 "
  6. وانا واعوذ بالله من كلمة انا على قول جومانجو ^^

الاسياسيات زي القرامر عندي ممتازة بس مهارة التواصل ضعيفة فيها

وكانت بداياتي مع الانقلش ميوزك و ميوزك وميوزك للان موكتب بصراحة

علمتني النطق وعلمتني كلمات جديدة

وكمان الفريندز الاجانب اللي معايا عالمسن

موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقد صحيح
    أن شاء الله اذا تم قبولك في البعثه ,, راح يكون في وقت طويل قرابة الشهرين لحين الانتهاء من الاجراءات ... في خلال الشهرين بإمكانك الدخول الى معهد وتطوير اساسيات اللغه بشكل سريع وراح تستفيدي كثير ,, وتمنياتي لك ولي وللجميع التوفيق والنجااح ,,
    يااااااااااارب يقبلولني ويقبلوووك

^_^ بصراحة مو كل معاهدنا كويسة

وثاني شي الانجليزي لااااازم تكسر حاجز الخوف عندك عشان تتعلمو وهذا الشي اللي انا ابغاه ابغااااااااا الخوووف يطلع من قلبي

وابغا اشووووف ناس نجحو بذا الشي وسارو متمكلزين .. اشكررررك على الرد والتشجيع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blood rm
    والله اناا سالفتي سالفه ف الانجليش هع
    اكاني الحين مااسكه المترجم لا وبعد اسم المترجم "الانجليزي سهل" <<خير ان شااء الله
    ومعااي اورااقي وهالورااق مكتوب فيهاا كلامات من موقع ذي ... English Vocabulary Quizzes - Easy (ESL, EFL)

يعني حق كل المستوياات ويالله يالله الحق احفظ كلمه اجي بااجر الا ونااسيه الكلمه وهذي ساالفتي ااه بس الحمدلله والله

حتى انا بس تعرفي في طريقة حلوة علمني هي اخويا

الكلمة اللي تحفظيها ابدأي استخدميها بحياتك صحيح بالبداية راح تتعبي مع اللي حولك بس طنشي

نحنا مجتمعنا كلو يتكلم عربي لذلك ننسى ويا حبذا لو لقيتي احد يتكلم معاكي انجليزي مررررررررررة تستفيدي

ياااااااارب يوووفقك ومشكووورة على الرابط
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    الله يسلمكم انا محمله برنامج عالايفون وكل يوم سماعتي بأذني فود ورايس وجوس وامبريلا وخرابيط

قسم بالله شي قلق

يقالك ابي اتعلم الاساسيات والظاهر اني حملت منهج سادس ابتدائي والا هين

ههههههههههههههههه يااالزيزة انتي

اهم شي انو منهج سادس ابتدائي

شوووفي المهم اننا نتعلم شي مو لو سادس لوووو حق تمهيدي المهم نتعللللللللللم

ياااااارب يوووفقك وانصحك حملي الكتااااب الي انا كتبه اسموو
    مرة راااائع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.