الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي استوفوا جميع الشروط باستثناء المعدل او النسبه ادخلوا ضروري

لكل اللي استوفوا جميع الشروط باستثناء المعدل او النسبه ادخلوا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    رسلت على هذا الإيميل
    thechief@royalcourt.me بس للأسف الظاهر انه خطأ والا شي, لأن الرسالة رجعت لي ماوصلت, طلع لي:Delivery Status Notification (Failure)‏

والحل ياجماعة شنو الحل؟

نفس المشكله عندي مايستقبل

الله لايخذلنا لايردنا خائبين
    7 "
  2. اليوم راسلت الوزارة بشأن موضوع المعدلات الغير مطابقة (أقل من 2.75 أو 3.75) صيغة الرسالة كانت ....
    السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

أنا الطالب xxxxxx بن xxxxxxx xxxx تخرجت من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن تخصص هندسة بترول بمعدل 2.731 من 4وقمت بالتقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بنعبدالعزيز للأبتعاث الخارجي وكما تعلمون أن معدلي لا يطابق المعدلالمشروط للأبتعاث وهو 2.75 من 4 فهل لي الفرصة في أن ابتعث لإكمال دراستي في الخارجعلماً بان الفرق بين المعدل المطلوب للأبتعاث و معدلي هو 0.019
    سؤالي هو هلالموقع سيقوم بحذف ملفي تلقائياً أم أنكم سوف تنظرون في أوضاع الطلاب الذين لديهمنفس المشكلة؟؟؟؟؟
    أنا سمعت من طلاب المراحل السابقة أنكم تقومون بجبر الكسور فهلستواصلون العمل بهذا الشيء في المرحلة السابعة أيضاً؟؟؟؟؟
    سؤالي الأخير إذا كانجواب السؤال الثاني نعم فماهو الحد الأعلى والحد الأدنى لجبر الكسور بناءً علىخبرتكم في هذا المجال؟؟؟؟؟

شكراً مقدماً وأسف على الإزعاج ولكني طموح لأبعدالحدود وهذا الموضوع سبب لي الأرق
    في أنتظار الأجابة على الأسئلة

والسلام خير ختام

و كان الرد على الرسالة
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    في حال عدم مطابقة شروط الابتعاث يتم رفض طلبك
    وبإمكانك بعد اظهار نتائج القبول المبدئي عرض وثيقة التخرج وطباعة الطلب
    واحضارها الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات لعرضها على المستشارين في نفس المركز
    اللهم إن كانت البعثة خيراً لي في ديني ودنيا فكتبها لي ويسرلي أمرها وإن كانت شراً فصرفها عني برحمتك يا أرحم الراحمين
    بالتوفيق لكم يا أبناء منتدى مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    عيا لايرسل برقيه عن طريق الاتصالات

وش ذا القهرررررررررررر

ياليييييييييييييل وكمان عيا لايرسل عن طريق ال STC ؟؟ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا طيب اش الحل ياجماعه شباب ساعدونا
    شوفولنا صرفه >>> تبكي وتصقع براسها في الجدار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soooso
    انا كمان معدلي 3.29 فياليت فيه حد من الاخوان يفيدنا
    وكمان اذا كذبت يمكن تمشي بعدين او لا
    وليت حد من الاخوان يصيغ لنا خطاب عشان نرسله للملك ربي يخليه ويحفظه

زي معدلي بااااااااااااااااالززززززززززززززززززبــــــــــــ ــــط تدري انا كتبته 3.92 عكسته خخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roooooz
    زي معدلي بااااااااااااااااالززززززززززززززززززبــــــــــــ ــــط تدري انا كتبته 3.92 عكسته خخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههه

ياربي غيرت معدلي لانه 3.63 من 5 وحطيته من 4 يعنني بالغلط قسم بالله مانمت من انواع الاحلام والكوابيس

حلمت انه مسكوني الشرطه وحققوا معي >> وش دخل الشرطه مدري ؟؟

وحلمت انه طردوني

عاد الحلم الاخير حفله انهم يخلون زوجي يطلقني

>> خيالها واسع

يااااااااااارب رحمتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوحة فرح
    انا بالنسبة لي قدمت معروضي لملك الملوك هو الوحيد اللي قدرت اوصل صوتي له من غير وسيط ولا حاجب
    وانتظر الرد محسنه الظن فيه ومتفائلة فيه وماراح يخيب ظني والحياة تشهد
    اللهم ارح قلبا أنهكه التمني

ونعم بالله خيتوو
    املي بربنا كبير يااااارب توفقنا وتيسر امورنا وننقبل
    ويطلع في الاخبار مكرمه ينقبلون كل اللي معدلاتهم جيد زيي
    وربي فيني طموح
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.