الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيز الروح .., لاخلاص ماله داعي لان من اساس الابتعاث لمرحلة الماستر تكون اوراقك مترجمه للانجليزي من وثيقه الى سجل اكاديمي الى شهادة حسن وسيرة سلوك >
    وبما انها متوفره عندك باللغه الانجيزيه ماله داعي تجيب النسخه العربي لانها ماراح يعطوها اي اهميه وبال > وسسع صدرك وانا اختك ماعليك شر وموووووووفق يارب

روينه بما انك اخذتي النسخه العربيه ياقلبي
    النسخه الانجليزيه تجيبها من جامعة الاولاد > عمادة القبول والتسجيل بشرط اللي يروح من اهلك ياخذ معاه النسخه العربيه ولما يعطوه المترجمه للانجليزي يصورها ع الاقل 5 صور ويختمها طبق الاصل من عندهم
    وبـ هيك تكوني خلصتي منها موفقه حبيبتي
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    عسوله انا حابه اعرف شي انا التوصيات حقتي كلها ب الانقلش لانو دراستي ب الانقلش كانت + انو الدكاتره و الاساتزه كانو اجانب
    فامااعرف لازم يعني يكون عندي كوبي بالعربي واختمها يعني اترجمها وارجعلهم ولا مو لازم
    وصح كمان الترانسكريبت كلوو بالانقلش برضو لازم اترجمو هوا كمان ؟؟؟
    7 "
  3. الله يسعدك يارب مااحب الحوسا خلللقه طمنتيني ... شكرآآآ =)
    طيب معليش استفسار تاني والاخير لول
    دحين الي اسم جامتعهم او كليتهم ماتكون مدرجه تحت اسامي الجامعات الي موجوده في اليست حقت الجامعات في التقديم الالكتروني
    ممكن يعني دا يكون سبب انهم ماينقبلو مع انو باقي الشروط متوفره انو امعدل فوق المعدل المطلوب والعمر وسنه التخرج ٢٠١١
    7 "
  4. ليش يعني اعتقد جميع الجامعات مدرجه في اللست ..؟ ليش من اي جامعه متخرجه ؟

الا اذا الجامعه اللي متخرجه منها وهميه الله اعلم

لا ياقلبي مايتكنسل دامك حطيتي كل المعلومات صحيحه ووفق الشروط < وياعالم لاتستبقو الاحداث كل واحد يسوي اللي عليه ووقت التدقيق يتناقش معهم في الحاجات المبهمه بالنسبه لهم عشان ياخذو العلم والخبر الاكيد
    واهم شي قضو الفتره هذي من موعد التقديم الى موعد التدقيق في ريلالاكس ع الاخير > هدوووء تام وبعيد عن القلق لانو بعض الاحيان يخليكم تخبصو وانتو في الاساس على صح

وموفقين يارب
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.