الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

شرح اركــــــــــــــــــدو فديت قلوبكم .., ادخلو هنا وافهمو السالفه ولايكثر..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. fofitta ياقمرايا

انا بس اتكلمت على الوثائق اللي هيا شهادتك مترجمه + السيره وحسن وسلوك اللي عليكي انك تترجمي بس التوصيات
    اما على حكاية السجل الاكاديمي ماعليكي الاانك تستلميه جاهز ومترجم من غير ماتخسري ولا ريال من قسم الاولاد عمادة القبول والتسجيل واللي يروح من اهلك يجبلك هوا خليه يصورو كم نسخه
    ويختملك هوا من عندهم طبق الاصل .. وبكدا تكون اوراقك كامله ولااحلى وسهالات يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnan

ثانيا : حابه اقول لطلاب الماستر جميعآ دون استثناء ان وثائقهم مترجمه من الاساس ليش يفكرو بالترجمه وصرقعتها

واللي يقول مافي يجي اتفاهم معاه هنا << لانها من الاساس تطلع مترجمه بالجنب الايسر من الشهاده
    واذا من جد مافي الله يسهل عليه يدور مكتب معتمد ويترجم ويصدقها وويصورها ويختمها طبق الاصل من الجامعه المتخرج منها

>
    أول شي تسلمي حبيبتي على كلامك اللي يطمن وعسى ربي يطمن قلبك ويسعد خاطرك ..
    لكن عندي تعقيب بسيط جداا على اللي اقتبسته ..
    مو كل الجامعات تكون وثيقتها مترجمه مثلي انا وثيقتي ماكانت مترجمه كانت عربي بس و السجل الاكاديمي عربي بس و ترجمتها بيوم وختمتها بيوم ثاني والترجمه كانت من قسم الرجال في الجامعه يعني لازم رجال يروح لهم وعلى بال ماخلص ترجمه كانت الاختام عند العميد وانتهى الدوام لازم يوم ثاني ..
    شي ثاني التوصيات .. دخت السبع دوخاااااااااااات عليها وربي اني من شهر 3 ميلادي وانا اشتغل عليها وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي وقف بطريقي وبالعافيه اخذتها ..
    معروف في جامعات البنات ان الدكتورات ربي يهديهم مايعطون توصيات بسرعه مع ان معدلي كان جيدجدا مرتفع بس لي اكثر من سنه ونسيوني ..
    فنصيحتي الحين لطلاب وطالبات الماستر ..
    يترجمو الاوراق من الحين الجامعه فاضيه ولا فيه شغل عن الموظفين ممكن يخلصو بيوم واحد .. ونصيحه للبنات من اول يوم روحي اسعي بموضوع التوصيات ..

حبيبت اضيف اللي عندي يمكن يساعد احد محتاج ..

وتسلمي ياصاحبة الموضوع وعسى ربي يوفقك ويسهل دربك ..

ويوفق الجميع وييسر امرهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    أول شي تسلمي حبيبتي على كلامك اللي يطمن وعسى ربي يطمن قلبك ويسعد خاطرك ..
    لكن عندي تعقيب بسيط جداا على اللي اقتبسته ..
    مو كل الجامعات تكون وثيقتها مترجمه مثلي انا وثيقتي ماكانت مترجمه كانت عربي بس و السجل الاكاديمي عربي بس و ترجمتها بيوم وختمتها بيوم ثاني والترجمه كانت من قسم الرجال في الجامعه يعني لازم رجال يروح لهم وعلى بال ماخلص ترجمه كانت الاختام عند العميد وانتهى الدوام لازم يوم ثاني ..
    شي ثاني التوصيات .. دخت السبع دوخاااااااااااات عليها وربي اني من شهر 3 ميلادي وانا اشتغل عليها وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي وقف بطريقي وبالعافيه اخذتها ..
    معروف في جامعات البنات ان الدكتورات ربي يهديهم مايعطون توصيات بسرعه مع ان معدلي كان جيدجدا مرتفع بس لي اكثر من سنه ونسيوني ..
    فنصيحتي الحين لطلاب وطالبات الماستر ..
    يترجمو الاوراق من الحين الجامعه فاضيه ولا فيه شغل عن الموظفين ممكن يخلصو بيوم واحد .. ونصيحه للبنات من اول يوم روحي اسعي بموضوع التوصيات ..

حبيبت اضيف اللي عندي يمكن يساعد احد محتاج ..

وتسلمي ياصاحبة الموضوع وعسى ربي يوفقك ويسهل دربك ..

ويوفق الجميع وييسر امرهم ..
    أمين يارب وياكي والجميع
    ويسلم قلبك ياغاليه على المساعده في الشرح والف حمد لله ع السلامه على اللي صار معاكي وان شاء الله تعبك مايضعيش
    وربي يبشر خاطرك باللي تتمنيه .., موفقه يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    تسلمي يا عسسسسسسسل بس عندي سؤال ن كتر الوسوسه حسالووو
    دحين احنا شهادتنا (الثانويه ) مترجمه مو لازم نترجمها صح ؟
    يديكي العافيه و من جد من كتر الكلام سار عندي احباااااااااااط و كرهت البعثه ×_×
    الله يسلم قلبك ياقمر

والله معرفش اذا كانت السنوات الاخيره مترجمه ولا لاء
    انا بقولك طالعي في شهادتك اذا لقيتي معلوماتك بالعربي كولها واشياء بسيطه بالانقلش زي الاسم والخرابيط اللي فوق زي اسم الوزاره والمدرسه وماالى ذلك > هذا معناتو شهادتك مو مترجمه

الشهاده المترجمه يعني ====> كل المعلومات اللي فيها من راسها لرجلها تكون بالانجليزي مافيها ولا كلمه عربي
    طبعا لازم تترجميها من مكتب معتمد من الوزاره وتخلي احد من اهلك رجال ياخدها ويروح وزارة التربيه والتعليم ويختمها لك عشان تكون مصدقه ومعتمده وبكدا خلاص كل اوراقك في السليم
    على فكره حتة شهادة سيره وحسن سلوك تترجميها وبرضو ترسليها مع الشهاده عشان يختموها كمان .., موفقه ياتعمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    انا الوثيقه فعلا مترجمه بس الكشف كله انجليزي يعني اروح العماده للاولاد واطلب منهم النسخه العربي؟؟

والتوصيات من وين اجيبها مترجمه جاهزه بس اخلي الاستاذات يوقعون عليها؟؟

>> خريجة جامعة عزوز
    هلابك ريمووه

لا ياقلبي المترجم معروف من قسم الاولاد بسس

النسخه العربيه من عمادة القبول والتسجيل عندكم في الجامعه قسم البنات

التوصيات يب تخلي كل وحده توقع على توصيتها واتاكدي يكون عليها ايميلاتهم لان اغلب جامعات امريكا تتدقق في ناحية معلومات الدكتور صاحب التوصيه من رقم مكتب الى ايميل , اذا كانت موجوده خير وبركه مو موجوده بسيطه حطي التوصيه على الاسكان ونزليها على الجهاز واكتبي عليها ايميل الدكتوره ورقم المكتب + التحويله ان وجد طبعا انقلش كلها وارجعي اطبيعها عندك بالبيت وبعدين خليهم يوقعوها .. بالتوفيق
    7 "
  6. صيدلي
    هلا والله بولد جامعتي خخخخـ

الشهاده صح مترجمه تمام عليك
    السجل من عندكم في الجامعه عمادة القبول والتسجيل قولهم ابغى السجل الاكاديمي تبعي عربي وانجليزي وهما يعطوك وصورو واختمو طبق اصل

التوصيات بعد الترجمه روح لكل دكتور عشان يوقع واختمها من قسمك وصلى الله وبارك
    بس عندك خدمه مره حلوه انك الافضل تطلب التوصيات مترجمه جاهزه من غير ماتخذها عربي وتترجمها وعلى طول يوفروها لك > حاسدتكم على هذي الميزه

وبالتوووفيق خيو

ريووم روحي لكل دكتوره مو استاذه خلي بالك جبتي عندها امتياز في مادتها او جيد جدا مرتفع
    وقوليلها ابغى من حضرتك توصيه ويكون عليها ايميلك ورقم مكتبك وتحويلتك
    ولازم يكون عدد التوصيات 3 من دكتورات مختلفين وخلاص بعدها تبدي عمل الترجمه زي ماقولتلك .. موفقـــــــــــــــــــين
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.