الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث للمرحله السابعه مدة الاجراءات من التقديم الي يوم السفر

الابتعاث للمرحله السابعه مدة الاجراءات من التقديم الي يوم السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s 1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابغى اقدم على المرحله السابعه لكن ماني عارف كم باجلس الين اسافر بعضهم يقولون الي شهر 8
    اذا بتطول بطلع على حسابي الخاص افضل بعدين المدن مين يختارها ؟
    ولو سجلت على المرحله السابعه بعدين طلعت على حسابي فيه اشكاليه او لا؟

والله اني محتار تكفووون ساعدونا بتنتهي مدة التسجييل
    المده من تقديم الاوراق الى وقت السفر تقريبا 6 شهور
    بس انت ليه مستعجل .. بعدين لا تعتقد ان كل اللى طلعوا على حسابهم انظموا بسرعه للبعثه
    اي نعم نسبه كبيره بس مو بوقت سريع انضموا للبعثه .. وليه تضيع على نفسك وانت البعثه بتجيك
    وترا فيه مصاريف راح تصرفها ( تجهيز للسفر + مصاريف اول شهر في بلد البعثه ) كلها بتدفعها انت
    اصبر لحد ماتخلص اجراءات البعثه وسافر واستغل الوقت هذا باخذ دورات اتجليزي او اي شى مفيد لك
    7 "
  2. ياعزيزي التغير يكون مسموح عادة بس في حاله وحده اذا كان التغيير من تخصص اقل الى تخصص اعلى
    اما العكسسسس فهو مرفوض واعتقد في كم موضوع بالمنتدى شرح النقطه هذي
    وانتا بتغير من علوم طبيه الى ادارة اعمال > ماادري اي واحد فيهم اعلى من الثاني بس اعتقد العلوم الطبيه اعلى سووو
    انتا وحظك واسال ذوي الخبره في الكلام هذا < موفق يارب
    7 "
  3. اخوي اذا تبي نصيحتك خصوصا اذا انك ناوي تدرس طب
    اقول لك اطلع على حسابك بعدين اول ما توصل دولة ابتعاثك افتح ملف في الملحقية وخلك وراهم خلص كل اجراءاتك لين تنضم
    انا مابي احبط احط ولا اطيح من عزم احد بس كل مبتعثين المرحلة السابعة حطو في بالكم ان سفركم ما رح يكون قبل بداية عام 2012
    انا قدمت ع المرحلة السادسة وكانت نسبتي والحمد لله ممتازة ومع كذا كان فيه مفاضلة بالنسبة للطب وحولونا امريكا وكان سفري في منتصف فبراير مع اني من اول الناس الي سافرو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s 1
    اصلا انا ماابغى طب ابدا
    بس ياخي مدري هل فيه فرق بين السفاره في الرياض وجده
    على حسب ما اسمع من الناس ان سفارة الرياض اسرع
    لكن انا شخصيا ما ادري عن القنصلية في جدة
    فيزتي طلعت من الرياض بيومين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوة
    يا أخوان إستفسار عن سفر المرحلة السابعة أن مقدم ماجستير تسويق متى يكون السفر مع العلم أن شخص يقول يمكن تسافر مع بداية شهر خمسة 1433معقول هذا الكلام
    يعتمد بشكل أساسي عى صدرو القرار( الفيزا + الضمان مالي + التذاكر ) ...يعني ما نقدر نحدد الوقت بالضبط
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.