الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@@@ ياساترالمفاضله جايه خبرر خطيرررر حتى الان بس 26 ألف متقدم على المرحلة السابعة@@@

@@@@ ياساترالمفاضله جايه خبرر خطيرررر حتى الان بس 26 ألف متقدم على المرحلة السابعة@@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه اصيله
    سعوديه اصيله

مبتعث مجتهد Senior Member

سعوديه اصيله الولايات المتحدة الأمريكية

سعوديه اصيله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • صيدله
    • أنثى
    • فيلادلفيا, PN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 09:46 AM

العدد كبيررررررررررررررررررررر جدا
    المرحله السادسه كانت 18 الف وكثير انسحبوا..والسابعه فوق ال 26 الف متقدم بس في الخمس ايام الاولى
    راح يفاضلون بين المتقدمين الله الله يستررررررررررررررررررررر
    خبر يخووووف
    يالله كل احد يكتب معدله عشان نعرف كيف تكون المفاضله
    انا فوق الاربعه بشوي...والله يعين خاااااااااااااااايفه

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : 26 ط£ظ„ظپ ظ…طھظ‚ط¯ظ… ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ

26 ألف متقدم على المرحلة السابعة من برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

د.الموسى
    الرياض - عبد الله الحسني :
    أكد وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، استمرار التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته السابعة، والذي بدئ يوم الاثنين الماضي ويتواصل حتى يوم الجمعة المقبل مبيّناً أن التسجيل سيكون متاحاً خلال هذه الفترة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي.
    وقال الدكتور الموسى في تصريح له:" نظراً لما يحظى به قطاع التعليم العالي من اهتمام كبير من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –يحفظه الله-، وامتداداً للسير على طريق التقدّم والتطوّر، يواصل برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الذي تشرف عليه وزارة التعليم العالي مراحله السنوية، لاستقبال أبناء هذا الوطن من ذكور وإناث، ممن يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في مختلف دول العالم في عدد من التخصصات، حيث انطلق البرنامج يوم الاثنين الماضي، ويستمر لمدة 12 يوماً، حيث يتم خلالها استقبال طلبات التقديم عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة، وبلغ عدد المتقدمين للموقع حتى يوم أمس ستة وعشرين ألفاً ومائة وأربعة وسبعين (26174) متقدماً، ونأمل لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح عند تقدّمهم، لينهلوا من العلوم المختلفة في أرقى جامعات العالم، والعودة إلى الوطن للإسهام في نهضته"، مشيراً إلى البرنامج قطع ستة أعوام من مراحله، تم خلالها ابتعاث آلاف الطلاب والطالبات، حيث تم في العام الماضي ترشيح قرابة 10 آلاف طالب وطالبة في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والزمالة الطبيّة، منوّها بأن هذه الصورة تمثّل إحدى الشواهد التي تؤكد مدى الحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين للتعليم عموماً والتعليم العالي على وجه الخصوص.
    ودعا سعادته الطلاب والطالبات الراغبين بالحصول على فرصة الابتعاث، إلى التقدم عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة المحدّدة، موضّحاً أن عملية تدقيق الشهادات والوثائق ستنطلق مع منتصف شهر شوال القادم بمشيئة الله، ليتبع ذلك عملية الترشيح النهائية وإعلان النتائج، متمنياً للجميع التوفيق.
    ورفع سعادته في ختام تصريحه الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالله وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على كل ما يولونه من حرص على الوطن وأبنائه، داعياً الله العلي القدير بأن يحفظهم ويمتّعهم بالعافية، لمواصلة مسيرة العطاء والخير والنماء.
  2. ستتتتتتتتي .. اللي اعرفو ان كل سنة وفي فترة استبعاد الغير منطيقه عليهم الشروط يكرشوووو بالالاف .. واللي وده اقوله انو الي الله سبحانه كاتب له البعثة حيطلع .. وانتو كل الي عليكم سويتووه .. وماودي ندخل ونخمن وناخد ونعطي في تفاصيل ألية المفاضىلات او كيف ومتى وليش ووو .. خل الامور تمشي زي ماهي .. بس الي متأكد منو ان وكعادتها السنوية الكريمة الوزارة تقلق الطلاب ع الفاضي بتصريحات زي كدا وبالنهاية كل الي تنطبق عليهم الشروط يطلعو ..

ربي يسهل لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ستتتتتتتتي .. اللي اعرفو ان كل سنة وفي فترة استبعاد الغير منطيقه عليهم الشروط يكرشوووو بالالاف .. واللي وده اقوله انو الي الله سبحانه كاتب له البعثة حيطلع .. وانتو كل الي عليكم سويتووه .. وماودي ندخل ونخمن وناخد ونعطي في تفاصيل ألية المفاضىلات او كيف ومتى وليش ووو .. خل الامور تمشي زي ماهي .. بس الي متأكد منو ان وكعادتها السنوية الكريمة الوزارة تقلق الطلاب ع الفاضي بتصريحات زي كدا وبالنهاية كل الي تنطبق عليهم الشروط يطلعو ..

ربي يسهل لكم

شكرا لك عاد انا كذا من النوع الي يقلق ويشيل هم وما ارتاح ما اعرف مع انه الحمدلله موكله امري لله..
    بس البعثه حلم بالنسبه لي تخيل سجلت وانا متخرجه ثانوي بس اهلي مارضيوا وانتظرت حتى اتخرج يعني سنييييييييييين الله يستر..
    بعدين انت باستراليا ومو عارف الوضع هنا هههههههههههههه والله الناس اتجننوا اتجننوا المطوع والفرري والمتشدد والعادي الكل الكل صار يبغى بعثه صارت موضه وعلى لسان الكل
    عشان كذا العدد كبيررررررررررر..
    دعواتك لانه معدلي مو ذيك الشطاره 4.11
    7 "
  4. هالحين الوزير يقول ((
    موضّحاً أن عملية تدقيق الشهادات والوثائق ستنطلق مع منتصف شهر شوال القادم بمشيئة الله، ليتبع ذلك عملية الترشيح النهائية وإعلان النتائج، متمنياً للجميع التوفيق.

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread296195.html#ixzz1UKEQTWOI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث

و هالحين هم طالبين شهادة الثانوية الأصل ..
    و انا معطيها جامعة ام القرى يوم جيت اسجل ..

ابغى اعرف لااازم اروح اسحب وآخذ الشهادة من الجامعة والا لااا ..؟؟

لأني اخاف اسحب من الجامعة ..و بعدين ما انقبل في البعثة ..
    و يطيح الفاس في الراس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    شكرا لك عاد انا كذا من النوع الي يقلق ويشيل هم وما ارتاح ما اعرف مع انه الحمدلله موكله امري لله..
    بس البعثه حلم بالنسبه لي تخيل سجلت وانا متخرجه ثانوي بس اهلي مارضيوا وانتظرت حتى اتخرج يعني سنييييييييييين الله يستر..
    بعدين انت باستراليا ومو عارف الوضع هنا هههههههههههههه والله الناس اتجننوا اتجننوا المطوع والفرري والمتشدد والعادي الكل الكل صار يبغى بعثه صارت موضه وعلى لسان الكل
    عشان كذا العدد كبيررررررررررر..
    دعواتك لانه معدلي مو ذيك الشطاره 4.11
    تقووووولي وتصدقي ياستي .. اعرفلك ناس .. واللللللللللللله سجلو للبعثه وهم طفشانين من جلستهم بس ( يعني مادام فيه بعثه ) وش ورانا نسجل
    انا كنت مثلك .. كان بالنسبة لي حاجه مخططه وحلم اني اكمل الماستر في تخصصي لأنو من بعد الثانوي وانا كنت ابغا ادرس برا ولما جات اول سنة بعثه كان وقتها انا مخلص سنتين في الباتشلر وقلت حرام يضيع تعب السنتين .. واهوووو قدام عينك خلصنا وطلعنا وبعد كم شهر حنخلص الماستر .. ادا عل معدلك فعلى فكررررره احنا البرنامج الرابع كان المعدل المطلوب بسسسسس ٣ وفوق .. محسوبك كان معدلي اقل منك بنسبه كامله (٣.١٥ ) وهيا كانت السنه الوحيده الي نزلو فيها النسبه ارزاااااااااااق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.