الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااااار هام ارجو المساعدة

استفسااااااااااار هام ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمر0
    سمر0

مبتعث جديد New Member

سمر0 كندا

سمر0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • 0000, الله يكتب اللي فيه خيرة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخصصي اقتصاد منزلي وامتداد التخصص ماستر تسويق بس المشكلة ماعندي خلفية عن هذا التخصص

من ناحية المواد التكميلية وكم سنوات الدراسة افضل الجامعات بس تكون سهله وافضل الدول ...من ناحية الامان .

وسؤال اخر مطلوب اختيار 3 دول انا ما عندي خلفية عن الدول ولا الجامعات .
  2. اهم شي .. لاتروحي لكندا وخليكي على امريكا وان كان خلي الخيار الثاني كندا والثالث ايرلندا وفيه مواضيع زحمه عن التسويق والبزنس في ملتقيات امريكا وكندا وان شاء الله تستفيدي منهم .. لأن الموضوع (متشببببببع) خصوصاُ من المرحلة الخامسة والسادسة .. كل الي عليك تدخلي تعملي بحث في نفس هالملتقى بأي كلمه دلاليه زي التسويق .. ادارة الاعمال .. وانا ان شاء الله حكتب موضوع يشرح بعض النقاط المهمه خلال الايام الجاية .. بس المهم الان وعلشان التسجيل اختاري امريكا ثم كندا ثم ايرلندا
    7 "
  3. تقدر تبحثي عن التسويق وتحصلي مواضيع عنه، عموما هو حلو وسهل

تقدري لما توصلي لأمريكا تختاري تخصص آخر مناسب لك وتحولي عليه، أعرف الكثير من الطلاب غيروا تخصصاتهم، انتي اللحين لاتقلقين من ناحية التخصص، لما توصلي امريكا ولا الدولة اللي بتروحين لها تقدرين تطلبين من الملحقية يغيرون التخصص، والملحقية متساعده في هذا الموضوع

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر0
    جزاك الله خير وما قصرت

لكن انا متخوفه بعض الشي من امريكا ..
    وانا اخترت كندا ثم ايرلندا ثم اسبانيا ...مارايك ؟؟
    الشغلة اولويات ... واحنا اولى ماعلينا الجامعات والقبول من ناحية .. ومرونة الملحقية لتغيير التخصص من ناحية ثانية
    ادا حطيتي هالاعتباريتن برساك .. الكفه ترجح لأمريكا بإمتياز ... وبعيدن وانا اخوك رغباتك مره (طابه جلد) .. يعني كندا بنظام تعليمها وطبيعة الحياة والناس اللي فيها تختلف بمراحل عن ايرلندا .. والاختيار الاخير مرررره جبتي فيه العيد (ابش جاب كندا لأيرلندا >> فجأة اسبانيا)

احنا مانقولك لاتتخوفي .. بـــــس العلم تاخديه من الناس الي طلعت وشافت ابرك من انك (تتخوفي وتجيبي العيد) ..بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر0
    جزاك الله خير وما قصرت

لكن انا متخوفه بعض الشي من امريكا ..
    وانا اخترت كندا ثم ايرلندا ثم اسبانيا ...مارايك ؟؟
    الشغلة اولويات ... واحنا اولى ماعلينا الجامعات والقبول من ناحية .. ومرونة الملحقية لتغيير التخصص من ناحية ثانية
    ادا حطيتي هالاعتباريتن برساك .. الكفه ترجح لأمريكا بإمتياز ... وبعيدن وانا اخوك رغباتك مره (طابه جلد) .. يعني كندا بنظام تعليمها وطبيعة الحياة والناس اللي فيها تختلف بمراحل عن ايرلندا .. والاختيار الاخير مرررره جبتي فيه العيد (ابش جاب كندا لأيرلندا >> فجأة اسبانيا)

احنا مانقولك لاتتخوفي .. بـــــس العلم تاخديه من الناس الي طلعت وشافت ابرك من انك (تتخوفي وتجيبي العيد) ..بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.