الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::.كل مايتعلق بدراسة الماستر تخصصي التسويق والماليه في امريكا وكندا..خارطة الطريـق.::

::.كل مايتعلق بدراسة الماستر تخصصي التسويق والماليه في امريكا وكندا..خارطة الطريـق.::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية على الموضوع ريحتني لأني انا بكالوريس MARKETING COMMUNICATION AND ADVERTISING يعني احصل في أمريكا نقس هذا التخصص ماستر و احصل ايضا الفهوم الجديد الي هو IMC الاتصال التسويقي المتكامل . يعني احصل جامعات كثير في هذه التخصصات في أمريكا ؟؟

جزاك الله خير و بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    يعطيك العافية على الموضوع ريحتني لأني انا بكالوريس MARKETING COMMUNICATION AND ADVERTISING يعني احصل في أمريكا نقس هذا التخصص ماستر و احصل ايضا الفهوم الجديد الي هو IMC الاتصال التسويقي المتكامل . يعني احصل جامعات كثير في هذه التخصصات في أمريكا ؟؟

جزاك الله خير و بالتوفيق للجميع
    عزيزي ..ادا تدور في امريكا من شرق للغرب ومن شمالها لجنوبها اكيد حتحصل .. بس هل هي كثيره اللـــــــــــه اعلم ..جلسة نت مع براد الشاهي حتجيب خبرهم
    بالتوفيق
    7 "
  3. طيب انا تخصصي علم المعلومات وغيرت من تسويق الى تأمين .. في امريكا

سؤالي ..

طبعا خاارج الموضوع .. انا وين واللغه وين .. كيف تسير اموري يعني ممكن اتعلم اللغه لا وكمان اسوي ماستر بنفس اللغه .. استغفر الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكر الله
    طيب انا تخصصي علم المعلومات وغيرت من تسويق الى تأمين .. في امريكا

سؤالي ..

طبعا خاارج الموضوع .. انا وين واللغه وين .. كيف تسير اموري يعني ممكن اتعلم اللغه لا وكمان اسوي ماستر بنفس اللغه .. استغفر الله العظيم
    ماني عارف هدا استنكار ولا سؤال ولا تظلم ,, لكن وانا اخوك هالالاف المؤلفه الي تطلع بالاول يطلعو يتعلمو اللغه بالأول .. الانجليزي والفرنسي والاسباني والكوري والياباني وغيرووووو .. ادا مالك بالطويله وتعلم اللغه شوفيلك بروجرام بجامعة عربية
    7 "
  5. <اول شي الله يعطيك العافيه
    ثاني شي انا راسلت الوزارة
    عن طبيعة التسويق هل هو اداري او اجتماعي
    ف قالوا لي بعد مااخلص اللغة اتفق مع الجامعة على مسار التسويق

ف ابي اسألك هل ف امريكا يتوفر تخصص (((( التسويق الاجتماعي social marketing )))) ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرش الطهر
    <اول شي الله يعطيك العافيه
    ثاني شي انا راسلت الوزارة
    عن طبيعة التسويق هل هو اداري او اجتماعي
    ف قالوا لي بعد مااخلص اللغة اتفق مع الجامعة على مسار التسويق

ف ابي اسألك هل ف امريكا يتوفر تخصص (((( التسويق الاجتماعي social marketing )))) ؟؟؟
    عزيزتي .. التسويق هو تخصص انساني بالدرجه الاولى واداري صرف .. علم الاجتماع هو من العلوم الي يستند عليها التسويق زيو زي علم النفس والسلوكيات وغيرهم ,, التسويق الاجتماعي ماهو الا وجه (محدود وضيق) من اوجه تطبيق.. ومجال عمل لبعض نظريات وتطبيقات التسويق وبالتالي وجود درجة علمية كاملة في التسويق الاجتماعي قد يكون فرصه اقل من دراسة الماركتينج كتخصص عام او ضمن أطار برامج الام بي اي .. ولكن بعد بحث جداُ بسيط وسريع شفت انو البرنامج فيكي تحصليه في بريطانيا Masters | Search Postgraduate Degree Courses in UK & Europe
    وانا عطيتك اللينك لمجرد الاطلاع لأنو سؤالك كان عن امريكا .. وكل الي اقدر انصحك فيه انك ترجعي للمواقع الموجوده بأول مشاركة بالموضوع وتدوري بمحركات البحث الموجوده بالمواقع عن master of social marketing وشوفي ادا طلعتي بنتيجة
    7 "
  7. ياجمااااااعه ارحمونا من هالسوالف اللي ماتقدم ولا تأخر ......

انا تعبت من كثر ماأدور على جامعه تخصص تسويق مافيها اختبار جيمات وجي ار .....؟
    واأخوي عبد الرئوف ياليت تحدث الرابط اللي مرسله لئن اغلبه يطلبون الاختبااار

محتاجين مساعده والله المستعان منتظرين الشي المفيد
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.