الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مركز التدقيق

استفسار مركز التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Toka
    Dr.Toka

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Toka ألمانيا

Dr.Toka , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب إن شاء الله , بجامعة Heidelberg Universitaet
    • Heidelberg Universitaet
    • طب إن شاء الله
    • أنثى
    • Heidelberg, Baden-Wuerttemberg
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 10:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم خير اللي عنده فكرة يساعدني .. الآن مركز التدقيق حطيته المدينة .. والتدقيق في منتصف شوال .. وفي ذاك الوقت حاكون في جدة عشان اختبار الايلتس .. (طيب غيري المركز ايش المشكلة ؟؟) أعرف أني أقدر أغير المركز الآن إلى يوم 12 .. بس المشكلة إني مو ساكنة في جدة .. ولو طلبوني مركز التدقيق مره تانية غير أسافر لجدة مره تانية ><" .. هل أقدر أغيره بعد يوم 12 ؟ هل أقدر أغيره بعد أول تدقيق ؟ هل أقدر أغيره قبل التدقيق بيومين ؟ أي لما أعرف موعدي .. وهل حيسبب مشكلة ؟ ..
    والمشكلة الثانية .. اختباري في نصف شوال وأخاف يتقابل مع موعد تدقيقي .. حوووسه .. الحمد لله على كل حال ..

اللي له خبرة أو يعرف أي شي عن الموضوع .. الله يجزاه كل خير يتفضل مشكورا بالإجابة على التساؤلات باللون الأزرق ..
  2. طبعا اكيد غيريه ويصير مركزك ثابت ومافي اي مشكله تسافري عند الحاجه لجده > اساسا التدقيق مرره وحده
    بس ترجعي ان شاء الله وقت الملتقى حق المبتعثين
    مارح تقدري تغييريه الا قبل مايقفل التسجيل وماينفع بعده يتغير
    وقدمي الخير ولاتستبقي الاحداث ان شاء الله مايتصادف الموعدين مع بعض اما اذا اتصادف فـ عليكي انك تراسلي الوزاره او انك تشرحي لهم ظروفك لما تروحي موعد التدقيق > اتمنى افدتك بهذا الخصوص
    واتمنى اللي عنده خبره اكثر يفيدك وموفقه حبوبه
    7 "
  3. عزيزتي .. لما يقولك انو موعد التدقيق (يبدأ) في ١٥ شوال مش معناته أن كل مراكز التدقيق حتبلش شغل يوم ١٥ ؟؟ نوووووووو
    اللي حيحصل ان التدقيق يبدأ في مركز تدقيق واحد .. وبعدها يروح للثاني والثالث .. قد يكون مركز المدينة يوم ٢٠ او اقل او اكثر بكدا يوم .. يعني ماحتكون مراكز التدقيق شغاله كلها حته وحده يوم ١٥
    وعليييييييييه حطي ببطنك بطيخ (شتوي) >> يعني ريحي ع الاخر ولاتشيلي هم
    7 "
  4. أختي nann .. الله يسعدك ويجزاكي كل خير يااارب .. وشكلي من جد بسوي زي ما قلتي .. وأتوكل على الله ..
    أخي AbDuLrAoOf .. أخي صاادق معاك حق .. بس المشكلة ماهي بالبساطة دي ><" .. المشكلة أن اختبار الايلتس مو كله في نفس اليوم .. اختبار الـspeaking لوحده بيوم .. إما 5 أيام قبل أو بعد الاختبار الكتابي .. وإلى الآن ماأعرف الموعد بالضبط .. وفرضاً كان موعد تدقيقي بين الاختبارين .. ما أقدر أروح وأجي 3 مرات بين المدن .. وماأبغى أقعد في جدة المدة هادي كلها .. بس لو يسمحولنا نغير الموعد .. ><"
    الله يجزاااكم ألف ألف خير على ردودكم واهتمامكم ويآآآرب يحقق طموحكم .. ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Toka
    أختي nann .. الله يسعدك ويجزاكي كل خير يااارب .. وشكلي من جد بسوي زي ما قلتي .. وأتوكل على الله ..
    أخي AbDuLrAoOf .. أخي صاادق معاك حق .. بس المشكلة ماهي بالبساطة دي ><" .. المشكلة أن اختبار الايلتس مو كله في نفس اليوم .. اختبار الـspeaking لوحده بيوم .. إما 5 أيام قبل أو بعد الاختبار الكتابي .. وإلى الآن ماأعرف الموعد بالضبط .. وفرضاً كان موعد تدقيقي بين الاختبارين .. ما أقدر أروح وأجي 3 مرات بين المدن .. وماأبغى أقعد في جدة المدة هادي كلها .. بس لو يسمحولنا نغير الموعد .. ><"
    الله يجزاااكم ألف ألف خير على ردودكم واهتمامكم ويآآآرب يحقق طموحكم .. ^^
    ام القرووووووووووووشه .. ٥ ايام فرق علشان تكملي السبيكنج تيست ؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين تعالي هنا ... مين قالك نو لالالالالازم انتي تروحي تقدمي الاوراق .. على فكره الوالد فيه والاخ فيه وادا انك متزوجه فبرضو زوجك يقدر .. وحتى السواق يقدر >> تحمـــس
    لاجد .. ترا الموضوع مو بالتعقيد الي تحسيه .. يعني اخوانك ادا عندك والوالد وحتى الخال والعم .. اهوووو انحلت وبلا قروشه
    7 "
  6. اللهم امين عني وعنك وعن جميع المسلمين
    طيب عندي حل افضل وان شاء اله يكون مضمون 100%

راسلي الوزاره عن مواعد التدقيق في كل منطقه واكيد تكون محدده مسبقه من عندهم ونسقي بينها وبين اختبارك وشوفي الانسب بس وقتها ح يكون التسجيل قفل ومايمديكي تعدلي في المركز سوو

روحي اول مركز تدقيق وهو النقطه الاهم واشرحيلهم وضعك اذا في امكانيه تراجعي عند الحاجه مركز ثاني > طبعا بعد التنسيق مع موعد الاختبار عشان تتم امورك بسهاله وسلامه
    وبالتوفيق خيتووو
    7 "
  7. ام القرووووووووووووشه .. ٥ ايام فرق علشان تكملي السبيكنج تيست ؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين تعالي هنا ... مين قالك نو لالالالالازم انتي تروحي تقدمي الاوراق .. على فكره الوالد فيه والاخ فيه وادا انك متزوجه فبرضو زوجك يقدر .. وحتى السواق يقدر >> تحمـــس
    لاجد .. ترا الموضوع مو بالتعقيد الي تحسيه .. يعني اخوانك ادا عندك والوالد وحتى الخال والعم .. اهوووو انحلت وبلا قروشه
    بالله يسير ؟؟؟؟!!! .. يسير أحد غيري يروح يودي الأوراق ؟؟ الحمد لله رب العااالمين ... الله يجزاك ألف خير أخي على الخبر .. بس انت متأكد ؟؟ يعني قيد سارت ؟؟ بجد والله أزمة وانحلت V_V .. الحمد لله

اللهم امين عني وعنك وعن جميع المسلمين

طيب عندي حل افضل وان شاء اله يكون مضمون 100%

راسلي الوزاره عن مواعد التدقيق في كل منطقه واكيد تكون محدده مسبقه من عندهم ونسقي بينها وبين اختبارك وشوفي الانسب بس وقتها ح يكون التسجيل قفل ومايمديكي تعدلي في المركز سوو

روحي اول مركز تدقيق وهو النقطه الاهم واشرحيلهم وضعك اذا في امكانيه تراجعي عند الحاجه مركز ثاني > طبعا بعد التنسيق مع موعد الاختبار عشان تتم امورك بسهاله وسلامه
    وبالتوفيق خيتووو
    ايوا الله صح .. بس شكلي بأخلي أخوي يروح قدم عني كذا أحسن من حتى روحتي أنا لأنه مواعيد التدقيق عادة تكون على نص الليل ><" .. ههههههه ... الله يسعدك أختي الكريمة .. والله يوفقك أخي الكريم .. جزاكم الله كل خير على تفاعلكم معايا ومع مشكلتي .. الله يفتح عليكم يآآرب ^^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Toka
    بالله يسير ؟؟؟؟!!! .. يسير أحد غيري يروح يودي الأوراق ؟؟ الحمد لله رب العااالمين ... الله يجزاك ألف خير أخي على الخبر .. بس انت متأكد ؟؟ يعني قيد سارت ؟؟ بجد والله أزمة وانحلت V_V .. الحمد لله

ايوا الله صح .. بس شكلي بأخلي أخوي يروح قدم عني كذا أحسن من حتى روحتي أنا لأنه مواعيد التدقيق عادة تكون على نص الليل ><" .. ههههههه ... الله يسعدك أختي الكريمة .. والله يوفقك أخي الكريم .. جزاكم الله كل خير على تفاعلكم معايا ومع مشكلتي .. الله يفتح عليكم يآآرب ^^
    قييييييد سارت ياستي .. انا بنفسي وديت اوراق (زوجة اخوي) .. مو بس اختي .. توكلي على الله وترا الموضوع كلووو سهل
    7 "
  9. قييييييد سارت ياستي .. انا بنفسي وديت اوراق (زوجة اخوي) .. مو بس اختي .. توكلي على الله وترا الموضوع كلووو سهل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1UNTbZaMq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الله !! الحمد لله .. طيب اخي اعذرني بس على بطء الاستيعاب ^^" .. هو فيه قسم أولاد وبنات ؟ ولا كلهم سوا ؟ .. وإذا كانوا مقسمين .. انت رحت فين أخي بالضبط وقلتلهم ايش ؟ وهل واجهتك مشاكل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.