الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طموحي قانون ولكن خوفوني منه ..؟؟هل احد له خبره وتخذ ماستر قانون يفيدني

طموحي قانون ولكن خوفوني منه ..؟؟هل احد له خبره وتخذ ماستر قانون يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منيرة البراهيم
    منيرة البراهيم

متعاون سابق

منيرة البراهيم السعودية

منيرة البراهيم , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماستر , بجامعة <<<<
    • <<<<
    • ماستر
    • أنثى
    • ....., ،،،،
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 08:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته وبركاته

انا اتمنى اخذ ماستر قانون ولكن الكل يخوفني من ذلك درجه اني اخترت قانون ورجعت اغيره لعلوم حاسب
    ابي اراء احد له خبره .. قبل ينتهي التسجيل
    يعني لو اخذت ماستر وانا تخصصي بكالوريوس ادبي
    وش المواد التكميليه ..؟وكم محاضره يعطون بالاسبوع ..؟؟
    وهل سهل تقديم البحوث والواجبات
    او اكون اسبح في عالم من الكتب لحالي ..؟؟
    وهل بلاقي قبول ووظايف تناسبني اذا رجعت ان شاء الله ؟؟

وهل بامكاني ان اعطيهم قبول من معهد وجامعه غير الدول المختاره ويضموني لو انا مسافره لها ومتوفر لدي المحرم هناك

افيدوني رزقكم الله خير الدنيا والاخره وجعلكم من السبعين الف الذين يدخلون الجنه دون حساب
  2. عزيزتي .. الوزارة لاتسمح الا لطلاب البكالريوس في القانون والانظمة بجانب الشريعة للتقد لماستر القانون
    وهو في النهاية لمصلحتك وانا اخوك .. القانون كدراسات عليا ماينفع تدخليه وانتي ماعندك خلفيه فيه .. وواضح من اسألتك انو حتى معلومات بسيطة عن دراسة التخصص ماعندك وكل الي تقوليه انو ( حلم) وللاسف هذا اول حاجه خطأ احنا نسويها.. عزيزتي انا كان عندي مادة وحده كانت في القانون التجاري والمادة تعكس قد ايش التخصص ( مليييييق) وثقيل .. وفوق هذا وهذا انه يحتاج لمستوى لغة عالي والمام بمفردات يسموها ( تقنية) بحيث انك تحسي لازم تكون لغتك مو حيالله لغة.. غير هذا وذاك لما حتكملي ماستر في القانون الجامعات برا تطلب انو لازم يكون عندك بكالريوس في تخصص القانون او تخصصات قريبة .. واعتقد انو هذا السبب الي خلا الوزارة تقتصر طلاب الدراسات العليا في القانون باللي ذكرناهم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.