الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار طب (التشيك - بعض الدول الأخرى ) أنشاء الله بخدمكم

أي إستفسار طب (التشيك - بعض الدول الأخرى ) أنشاء الله بخدمكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام

والله أختي توليب الشعب قليل جدا يتكلم إنجليزي يمكن بس في المحلات الفخمة وبعض الأمكان يعني يتحاولي تخاطبيهم بالتشيكي شوي لكن كل دول أوروبا نفس النظام ( تشيك - المجر - إيطاليا - تركيا - ألمانيا - هولاندا - بولندا ) كل دوله لها

لغتها ودراستك تكون بالإنجليزي إلا ألمانيا لأن الدراسة باللألماني

بالنسبة لنا التشيك عندنا سكن 3 شهور مجانا وبعدين على راحتك تقعدي ولا تاخذي شقه

إحنا الدفعه الثانية على التشيك وعددنا حوالي 70 عدد البنات ممكن 30 بنت على ماأذكر لأنهم قسمونا على مدينتين عشان مايبغوا يحشرونا في مكان واحد

الأمن ممتازة جدا وكل البنات اللي معانا أبهاتهم راحوا قعدوا معاهم حوالي 3 أسابيع

أي سؤال في الخدمة
    7 "
  2. السلام عليكم

ابغى اقدم على طب اسنان بكالوريوس ليش تنصحني اختار التشيك ؟
    وكم سنة دراسة بكالوريوس اسنان هناك ؟ ويارت لو فيها تفصيل يعني كم لغة وكم تحضيري والدراسة و الامتياز

وايش الجامعات الي هناك تدرس هادا التخصص مع العلم اني ضمن البعثة للمرحلة السابعة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا دخلت هنا بس عشان أنبه على عنوان الموضوع (أي إستفسار طب (التشيك - بعض الدول الأخرى ) أنشاء الله بخدمكم)

القصد هنا من هذا التنبيه هو كتابة ( إن شاء الله ) فإنه من الخطأ كتابتها على هذا النحو ( إنشاء الله ) لان المعنى فيها خاطئ ،
    لأن كلمة ( إنشاء ) من الإنشاء أي الإيجاد والصنع ، فعندما تكتب إنشاء الله فهنا معناها ( إيجاد الله أو صنع الله - تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا- والمقصود من كلمة ( إن شاء الله ) هو حصول المشيئة من الله - عز وجل

بالتوفيق للجميع .. والله يجزى صاحب الموضوع كل خير
    7 "
  4. وعليكم السلام

أولا ألف مبروك أختي وأسأل الله إنه يوفقكي ويسرلك أمورك

أختي أنا ما أنصحك بالتشيك ولا بدوله ثانية كل دوله لها مميزاتها

وأنا إخترت التشيك بسبب قوة جامعاتها والدراسة فيها معروفه وبالذات جامعة تشارلز

طب الأسنان أتوقع إنه 5 سنوات عندنا بالتشيك طبعا لما تجوا راح يسولكم كورس لغة لمدة 4 شهور وأ 3 شهور وبعدين تدخلوا بالسنة التحظيرية وتبدأ من شهر 9 ميلادي إلى 6 ميلادي وبعدين إختبار القبول حق الجامعة وتبدأ الدراسة

طبعا هنا عندنا جامعتين قوية جدا والسنة التحظيرية والإمتياز ماأقدر أفتي لأن هذا مو تخصصي لأن والأغلب إنه داخل مع سنوات الدراسة يعني 6 أو 5 أعذروني ماني متأكد

الأولى : جامعة تشارلز
    الثانية : جامعة مساريك

جامعة تشارلز فيها 5 كليات طب يعني راح تختبري 5 إختبارات قبول
    جامعة مساريك كلية واحده يعني إختبار واحد

كلها 6 إختبرات

بس نصيحة أخيرة وموشرط تسويها أبعدي عن ألمانيا وإريلندا

المرحلة السادسة قبلوا 200 طالب في ألمانيا طب و طب أسنان وبعدين اللي راحوا 60 طالب و 140 طالب تحولوا علوم طبيبة أو تقنية طبية في أمريكا و في الملتقى الدكتور الحربي قال لطلاب ألمانيا إنه مقاعدكم مو مضمونة إذا تبغوا تحولوا نحولكم

بس ياريت إنك ماتاخذي كلامي هذا خلاص كل شيئ لا توكلي على الله وإختاري وإن شاء الله الله يكتبلك اللي فيه الخير
    وإيرلندا على كلام بعض الطلاب مثل إستراليا التفاضل فيها صعب لكن مو كلهم

لكن مافي شيئ صعب إذا الإنسان إن شاء الله بيسعى
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.