الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طريقة جلب قبول معهد وجامعة من نفسك من دون تجسير

مساعدة طريقة جلب قبول معهد وجامعة من نفسك من دون تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا تختار المعهد اللي راح تقدم عليه والأفضل انه يكون تابع لجامعة وتعبي الاستمارة تبعهم ، بعد كذا راح يرسلوا لك إيميل بالأوراق المطلوبة .
    الان لك خيارين اما ان تطلب من الوزارة ضمان مالي موجه باسم المعهد او تعمل شهادة بنكية او كشف حساب ع حسب طلب المعهد .
    الخطوة الاخيرة انك ترسل جميع هذه الاوراق للمعهد عبر الDHL او غيرها من شركات الشحن ، تنتظر أسبوعين وI-20 تبعك راح يكون جاهز ...
    وأي استفسار أنا في الخدمة .....
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راسلت احدى المشرفين بالملحقية الثقافية بايرلندا وهذه الرسالة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم وبخير

الي الاستاذة سيلين نعمة

عندي بعض الاستفسارات عن اجراءت فتح ملف, انا قدمت على برنمج خادم الحرمين الشريفين و مستوفي الشروط, فكيف افتح ملف وليس عندي قبول جامعة لان بعض الجامعات تحتاج للايلتس ويلزم
    علي ان انجز اللغة في سنة تقريبا علما اني مقدم على الدكتوراة في ايرلندا, هل يصرف الراتب من وصولي لبلد الابتعاث و تعطوني مهلة لمدة سنة حتى اجلب قبول.

لكم مني جزيل الشكر والعرفان على ما بذلتموه من جهود تجاه طلابكم

السلام عليكم
    عند فتح الملف ليس من الضروري وجود قبول اكاديمي
    يمكنك فتح الملف بقبول اللغة واثناء دراستك للغه يمكنك الحصول على القبول لمرحلة الدكتوراه
    بدء الصرف اعتبارا من تاريخ الوصول لمقر البعثه بشرط بدء دراسة اللغه خلال شهر من الوصل

مع خالص تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

د. محمد ضياء

المشرف الاكاديمي لمبتعثي ايرلندا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janajaan
    اولا تختار المعهد اللي راح تقدم عليه والأفضل انه يكون تابع لجامعة وتعبي الاستمارة تبعهم ، بعد كذا راح يرسلوا لك إيميل بالأوراق المطلوبة .
    الان لك خيارين اما ان تطلب من الوزارة ضمان مالي موجه باسم المعهد او تعمل شهادة بنكية او كشف حساب ع حسب طلب المعهد .
    الخطوة الاخيرة انك ترسل جميع هذه الاوراق للمعهد عبر الDHL او غيرها من شركات الشحن ، تنتظر أسبوعين وI-20 تبعك راح يكون جاهز ...
    وأي استفسار أنا في الخدمة .....
    طيب انا جبت كشف حساب خاص فيني ..
    وشروطي تستوفي البعثة ...ودي اطلع على البعثة بال i-20 حقي .. وش هي الاجراءات ؟؟؟؟
    7 "
  4. انا كنت دايمن ارسل الجامعات و المعاهد وجبت قبول لقريبتي
    عادي جدا سهلة كلها تعبي الفورم وانتهينا ومن موقع لموقع في اشياء بسيطة تختلف
    واغلب الجامعات تطلب
    application Fee's
    اللي هو مبلغ لي الاستمارة عشان يضمنو انك ما تتلاعب ويضمنو حقهم
    7 "
  5. بخصوص قبول المعهد ...
    أقرب مثال ما حصل في المرحلة السادسه ...
    لمن تآخرت قبولات الطلبه ... اعطت الوزارة الصلاحية للطلبه بإحضار القبولات حسب المعهد الي يشوفه مناسب له وذلك عن طريق إصدار ضمان مالي من الوزارة ... ولمن كثر الطلب ع الضمان المالي ما كان الا إنك تجيب قبول معهد بـ ضمان بنكي عن طريقك ..
    ولمن تجيب قبول المعهد تروح الوزارة وتختمه وتكمل بأقي إجراءات طبيعي ... واهم مافي القبول ( ختم الوزارة ) .. وعادة قبول المعهد ما ياخذ منك من أسبوع لـ 10 أيام ..
    ولكن ننتظر السنه هذه مع تصريحات مدير البرنامج ب وش يقول ونسويه ولكن اذا قدرت تجيب القبول من الحين واول ما ينزل أسمكك ضمن المرشحين النهائيين وتروح فيه الوزارة وتختمه يكون افضل عشان تلحق تقدم ع الفيزا وتسافر بأول دفعه ... والله يوفقكم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.