الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التقديم على ماجستير احياء

مساعدة التقديم على ماجستير احياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريوشا
    مريوشا

مبتعث جديد New Member

مريوشا اليابان

مريوشا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى احياء , بجامعة جامعة المجمعه
    • جامعة المجمعه
    • احياء
    • أنثى
    • المجمعه, المجمعه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على ماجستير احياء وحابه استفسر عن الدول اللي انا اخترتها هل هي مناسبه للماستر او اغيرها
    الصين
    اسبانيا
    اليابان
    وماهي الاوراق المهمه اللي وقت التدقيق تكون معي وخصوصا انو عندي توصيتين باللغه العربيه وجواز سفر ماعندي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوشا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على ماجستير احياء وحابه استفسر عن الدول اللي انا اخترتها هل هي مناسبه للماستر او اغيرها
    الصين
    اسبانيا
    اليابان
    وماهي الاوراق المهمه اللي وقت التدقيق تكون معي وخصوصا انو عندي توصيتين باللغه العربيه وجواز سفر ماعندي
    بالنسبة للدول للأسف ما اقدر افيدك ولكن الافضل ابحثي عن افضل الدول في تخصصك..
    او التخصص الدقيق اللي حابه تاخذي فيه الماستر..

اختي
    جواز السفر << جداً مهم و ركزوا عليه
    التوصيات << طالبينها باللغة الانجليزية لو ما عندك حتى وقت التدقيق ان شاء الله مو مشكلة ( لأنهم عارفين وضع الجامعات )
    من الاشياء المهمه الوثيقة والسجل الاكاديمي ( عربي انجليزي او انجليزي و عربي ... والله اعلم )

عاد همتك في البحث , وبتلاقي مواضيع كثيره تتكلم عن الاوراق المهمه وقت التدقيق ان شاء الله
    موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله بركاته

عزيزتي ممكن تذكرين الاسباب لاختيارك هذه الدول لاني مثلك ان شاء لله راح اقدم على ماجستير أحياء
    وما ادري هل بحثتِ ووجدتِ ان هذه الدول هي الأفضل لتخصص الأحياء
    لان اللغة الانجليزية مهمة بالنسبة لي وبتفيدني كثير
    وأعتقد اننا في هذه الدول ما بنلقى الاستفادة منها

الله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.