الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص التسجيل بالمرحله السابعه افيدوني

ضروري بخصوص التسجيل بالمرحله السابعه افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره عبدالوهاب
    ساره عبدالوهاب

متعاون سابق

ساره عبدالوهاب السعودية

ساره عبدالوهاب , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • كيمياء
    • أنثى
    • تبوك, ان شالله
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 10:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسالكم بخصوص الابتعاث المرحله السابعه

انا سجلت بس طلع لي طباعة الطلب ضروري اطبع ولا بعد الترشيح اطبع

وبعد بسأل بخصوص حالة الطلب يطلع لي الطلب تحت التدقيق تاريخ 2-9-1432 ..1-8-2011
    وبعد بسأل بخصوص العنوان الدائم بالمملكه مو فاهمه ايش كتبت المنطقه

افيدوني...
  2. الطباعه لاحقين عليها .. قبل لاتشغلو السيارة وانتو طالعين لمقر التدقيق اطبعيها ..بس المهم قبل لايقفل التسجيل ارجعي على المعلومات وتأكدي منها لأن بعض الطلاب يقول انو صارت وتغيرت المعلومات لما دخلو وطلعو من النظام
    حالة الطلب .. يعني حالة الطلب .. يعني حالة الطلب >> لأنو مفهومه ولا؟؟ .. عموماُ حالة الطلب حتشوفي مع الوقت وبعد كل اجراء يخص طلبك حيكون تحديث لحالة الطلب .. يعني لما تدققي حيكتبو ( تم التدقيق وحيحطو تاريخ التدقيق ) .. الزبده حالة الطلب يبين التقدم الحاصل في طلبك مع الوزارة
    العنوان .. عنوان السكن والبريد حقو ..اسألي ابوك ..اخوك .. زوجك عنو وادا مافيه شوفو لكم اقرب عنوان بريد تعرفو .. وهو عموماً مو مرررررررره مهم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    مشكور اخوووي على الافاده ..

يعطيك العافيه

طيب ممكن اكتب عنوان عمل امي ابوي مو شرط السكن
    انا لو مكانك وماكان عندي عنوان غيرو ححطو .. وزي ماقلنا العنوان ( معلومه هي والقله ) ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    يعطيك العافيه ...سور ع الازعاج

بس سؤال اخير انا بس كتبت المرافق حطيت علامة صح جنب المحرم نو بربلوم ولا
    مرافقك هو محرمك .. والتكه هذي لازم منها .. يعني هدي لازم تحطيها بجنب اسم الشخص الي طالع معك محرم .. ولو في حال معك اكثر من مرافق (زي اولادك ادا متزوجه) ,,هالتكه حتكون بجنب اسم زوجك أكيـــــــد .. وادا المرافق الوحيد ابوك او اخوك فالتكه هدي كدا ولاكدا لازم تكتبيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.