الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير @# نصيحـــــــــــــــــه من قــــــلب.لاتختاروا الاا ايرلندا وهنــــــــا الأسباب#@@

تقرير @# نصيحـــــــــــــــــه من قــــــلب.لاتختاروا الاا ايرلندا وهنــــــــا الأسباب#@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بدأت اشك في اختياري :S المشكلة اني كنت حاطة في بالي امريكا هي الافضل وشهادات قوية ونظام ودولة تحكمها القوانينوالكل يشهد
    بس اكتر نقطتين خوفتني صعوبة الفيزا وكثرة السعوديين بصراحة الواحد موناقص يتعاكس وقلة ادب وعدم احترام للبنت وعدم احترام للانظمة لانه كافينا ما واجهنا من شباب السعودية الصيع هنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    بدأت اشك في اختياري :S المشكلة اني كنت حاطة في بالي امريكا هي الافضل وشهادات قوية ونظام ودولة تحكمها القوانينوالكل يشهد
    بس اكتر نقطتين خوفتني صعوبة الفيزا وكثرة السعوديين بصراحة الواحد موناقص يتعاكس وقلة ادب وعدم احترام للبنت وعدم احترام للانظمة لانه كافينا ما واجهنا من شباب السعودية الصيع هنا
    خليكى محترمه وغصبن عن الكل تحترمى ولاتنسي البلد نظامو قوى الي يغلط شبر يروح فيها

انا بصراحه اشوف امريكا افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    بدأت اشك في اختياري :S المشكلة اني كنت حاطة في بالي امريكا هي الافضل وشهادات قوية ونظام ودولة تحكمها القوانينوالكل يشهد
    عجباً ليه كل شيء يتعلق على الشباب

طيب نطل في نفسنا في الاول

انا ما انكر ان بعض شباب السعودي ما يأذو

بس مو كلهم

في النهاية هم ابناء وطنك

كلامك قلبو بيدل ان كل السعوديين xxxx

وهذا ظلم لان في منهم تتمنيه يكون أخوكي بدل أخوكي D:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    خليكى محترمه وغصبن عن الكل تحترمى ولاتنسي البلد نظامو قوى الي يغلط شبر يروح فيها

انا بصراحه اشوف امريكا افضل

حبيبتي كان في واحد يعاكسني ويطفشني بالجامعه ولاني ماعطيته وجه قام يتكلم فيني
    تعرفي ايش عملت؟ اشتكيت عليه سيكيورتي الجامعه ههههههههههههههههههه
    ومن يومها ماشفته
    7 "
  5. على فكره الماستر في امريكا كورسات اسهل

ايرلندا بحث او رساله اعتقد اصعب

وصديقتك ايش كان تخصصها الي درست ورجعت واشتغلت

وانتى تخصصك تسويق انا حاطه محاسبه هناك اقدر انى اغير التخصص مثلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    على فكره الماستر في امريكا كورسات اسهل

ايرلندا بحث او رساله اعتقد اصعب

وصديقتك ايش كان تخصصها الي درست ورجعت واشتغلت

وانتى تخصصك تسويق انا حاطه محاسبه هناك اقدر انى اغير التخصص مثلا

مو كل امريكا كورسات فيه كذا وكذا وابريطانيا برضو فيه كذا وكذا (نفسها ايرلندا)وانا عندي الرساله احسن واريح
    انا كنت حاطه حاسب بعدين حولت
    وترى انا كتبت الموضوع لاني ندمانه على امريكا وذكرت اسبابي ممكن غيري ماتهمه اسبابي بس انا يهمني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائيهjoOolz
    مو كل امريكا كورسات فيه كذا وكذا وابريطانيا برضو فيه كذا وكذا (نفسها ايرلندا)وانا عندي الرساله احسن واريح
    انا كنت حاطه حاسب بعدين حولت
    وترى انا كتبت الموضوع لاني ندمانه على امريكا وذكرت اسبابي ممكن غيري ماتهمه اسبابي بس انا يهمني
    طيب ايرلندا

انا تخصصي درسات اسلاميه ممكن ادخل تخصص ثقافه اسلاميه او يتعلق في الدين في امريكا وبريطانيا فيها جامعات فيها الاقسام الاسلاميه

ولا لا لانو يقولو ايرلندا لازم امتداد وصديقتك ايش تخصصها في البكالريوس والماستر ايش كان

وانتى ايش تخصصك بكالريوس وماستر وانتى في اي ولايه او مدينه اسفه خيتو ازعجتك بس حابه اعرف لانو كلامك خبطنى شوف خيتو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    طيب ايرلندا

انا تخصصي درسات اسلاميه ممكن ادخل تخصص ثقافه اسلاميه او يتعلق في الدين في امريكا وبريطانيا فيها جامعات فيها الاقسام الاسلاميه

ولا لا لانو يقولو ايرلندا لازم امتداد وصديقتك ايش تخصصها في البكالريوس والماستر ايش كان

وانتى ايش تخصصك بكالريوس وماستر وانتى في اي ولايه او مدينه اسفه خيتو ازعجتك بس حابه اعرف لانو كلامك خبطنى شوف خيتو

انا للاسف كنت بختار ايرلندا بس انا مثلك تخصصي ماكان امتداد
    فما قدرت واكيد قسمك تلقينه في كل مكان قسم الاديان
    وللاسف ماراح يوافقون لك ايرلندا لانه لازم يكون امتداد
    قهر وربي كان نفسي فيه
    وصديقتي تخصصها رياضيات وصارت استاذه بالجامعه
    7 "
  9. شكرا لحرصك عزيزتي ..

ولكن بكل صراحه اشوف الموضوع مو منطقي ابدا !!

ايرلندا شعب عريق ولهم تاريخ ؟؟ يعني ايش بالضبط راح نناسبهم !!على كذا المتعصبين عندهم كُثر

مساله الطفره والوظائف ماحتفرق سنه ابدا !! غير انها اكثر ماتعتمد على التخصص اللي راح تختارينه

اقدر لك لك حرصك اختي ولكن اسمحي لي الموضوع ابدا مو منطقي ولا يعتمد على اساسات غير كذا انتي ماجربتي ايرلندا

شكرا لك وكل التوفيق للجميع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.