الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معروضي للملك >>> خخخخخ

معروضي للملك >>> خخخخخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احنا مو ضد الوزارة ولا نبي نشتكي على الوزارة فليش الوزارة تحطنا ببالها,, بالعكس إحنا نبي مساعدتهم ووقوفهم بجنبنا.

ولو ماكبرنا الموضوع ماحد بيدري ولاحد بيهتم وماراح يتغير شي,, بس كلما كبر الموضوع راح يلقى اهتمام أكثر ويوصل للمسئولين بسرعة أكبر.. وان شاء الله راح نلاقي تجاوب أسررررع.

والله لا يرد لنا مطلب يابنات, ان شاء الله السنة الجاية بنفس هالوقت كلنا بأمريكا والا بأي بلد وقاعدين ندرس >>> الشطارة مقطعتني
    7 "
  2. ريم

وربي انك كفو وتستاهلين تطلعين على طموحك هذا وحماسك أنا ما امر على موضوع الا ألقى لك رد أعجبني إصرارك

سبحان الله ناس وقف لها المعدل وناس جابت المعدل كامل وماحصلت محرم بالله اكتبوا في معروضكم هذا اذا ولي امرئ موافق لي اطلع لحالي

فكونااا من هالشرط وريحونا ولاحد ينط لي يفتي لي واصلي فديت روحك عقبال ما تبشرينا بالقبول ولك على ما ننساك انتي وكل اللي تبي

تطلع من الدعاء برب اكتب برود كاست بمشكلتكم ويااارب يوصل للي بيده الحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    ريم

وربي انك كفو وتستاهلين تطلعين على طموحك هذا وحماسك أنا ما امر على موضوع الا ألقى لك رد أعجبني إصرارك

سبحان الله ناس وقف لها المعدل وناس جابت المعدل كامل وماحصلت محرم بالله اكتبوا في معروضكم هذا اذا ولي امرئ موافق لي اطلع لحالي

فكونااا من هالشرط وريحونا ولاحد ينط لي يفتي لي واصلي فديت روحك عقبال ما تبشرينا بالقبول ولك على ما ننساك انتي وكل اللي تبي

تطلع من الدعاء برب اكتب برود كاست بمشكلتكم ويااارب يوصل للي بيده الحل

ههههههههههههه الله يسعدك

يختي شسمه ذا لو انهم ماحطوا هالشروط كان ازين وربي

ياااااااااارب ييرها لنا ان كان فيها خيره
    7 "
  4. ^
    ^
    من جد سالفة المحرم تجيب لي مغص
    كل شي في هالديرة لازم محرم وولي أمر حتى الأم الكبيرة البالغة العاقلة الخ لازم ولي أمر لها قطيعة تقطع هالعقول المتخلفة والأنظمة الي من سنة جدي

والله يوفقكم يا بنات ويحقق طموحنا وخاصة المعدل ولا تنسون بنات انا معكم معدلي جيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف العبدلي
    ^
    ^
    من جد سالفة المحرم تجيب لي مغص
    كل شي في هالديرة لازم محرم وولي أمر حتى الأم الكبيرة البالغة العاقلة الخ لازم ولي أمر لها قطيعة تقطع هالعقول المتخلفة والأنظمة الي من سنة جدي

والله يوفقكم يا بنات ويحقق طموحنا وخاصة المعدل ولا تنسون بنات انا معكم معدلي جيد

ههههههههههههههه اركبي معنا بالقطار بسرعه
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.