الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معروضي للملك >>> خخخخخ

معروضي للملك >>> خخخخخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حرااااام عليكم ليش ماتقولون بكالوريس كماان والله القدرات والتحصيل لعبت في حسابنا

ايش ذنبي ناقصني من التحصيل 6 نقاط ومن القدرات 4 نقاط ايش ذنبي يغيرون

ويخلونها 80 وحنا خلاص اختبرنا والله اني ليا سنتين اعيد القدرات والتحصيل 3 مراات

نفسيتي تعبت ونسبتي فوق ال90

كان ناقصني نقطه بس ورفعوها ل80

وربي اني دخلت معلوماتي غلط بس بعدين حطيت القدرات اللي جايبتها

عشان لا اندم بعدين لاقبلوني ويذلوني انا عارفة انوو لو نصيبي البعثة

اخذها غصب بببس والله سنتين وانا اعيد علشان اوصل للمطلوب

ويوم وصلت يرفعونها ل80 تحطمنا مانقدر نجلس سنة زياده عشان نعيد

وودي ارسل والله شفت بالفيس بووك ومنتديات يزيد نااس تبكي من القهر

مشان القدراات

واختي ماجستير ومستوفيه الشروط ودي نطلع انا وهي سوا
    وهذا المعرف حقها انا نسيت حقي ههههههههههههههههه
    مالنا الا الصبر

بس بالله ودي تضيفونا معاكم ودي نفرح بالخبر ونرسل للملك
    حتى لو ايش

الله يعيننا ويوفقنا
    7 "
  2. سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود أيده الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نبارك لمقامكم السامي دخول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات
    وكل عام وانتم بخير وعافيه ونسأل الله القدير بأن يكتب لكم الأجر الجزيل لما تقومون بهمن أعمال خيره في بلاد الحرمين الشريفين
    وان يمن عليكم بطول العمر وحسن العمل.

نتقدم إلى مقامكم السامي بهذا الخطاب الذي يمثل مجموعه من أبنائك وبناتك من خريجي الثانوي والجامعات من مختلف أرجاء هذا الوطن,
    والذي نطالب فيه من الله تعالى ثم منكم مد يد العون ومساعدتنا في إلحاقنا في البعثة للمرحلة السابعة لإكمال دراستنا لمرحلة الماجستير و البكالوريوس
    فليس لنا بعد الله سوى جودكم وكرمكم
    حيث إن نسبنا ومعدلاتنا تقف عائق بطريقنا لإكمال دراستنا العليا لخدمة هذا الوطن
    لان من شروط الالتحاق بالبعثة أن تكون النسبة أو المعدل جيد جدا وما فوق لطلاب الماجستيرونحن تقديرنا جيد وان تكون القدرات والتحصيل فوق ال80 لطلاب البكالوريوس ونحن اقل من ذلك بقليل إي دون المسموح به
    حيث أن مواصلة دراسة البكالوريوس والماجستير طموح وحلم بالنسبة لنا وغالبيتنا ليس لديهم القدرة لتأمين تكاليف إكمال دراسته
    فنرجومن الله ثم من مقامكم الكريم تحقيق مطلبنا بإلحاقنا بالبعثة للمرحلة السابعة وإلغاء شرط النسب والمعدلات وأيضا القدرات والتحصيل
    وذلك لمنحنا الفرصة لإكمال مسيرتنا التعليمية والحصول على الوظائف المناسبة في المستقبل القريب
    فنحن أبنائك وبناتك وليس لنا ملجأ بعد الله إلا مقامكم الكريم
    أملين منكم إصدار قرار بقبولنا في البعثة للمرحلة السابعة
    ونسأل الحي القيوم أن يحفظكم وان يجزيكم خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التوقيع:خريج وخريجات مرحلة الثانوي والبكالوريوس
    عنهم:فلانة بنت فلان الفلاني

رقم الطلب:000000000

مدري اذا صح اولا بس والله من جد ودنا نبتعث ولولا القدرات والتحصيل كان ضمنا مقاعدنا
    بس الله يتولانا برحمته مالنا غير الدعاء
    7 "
  3. لو خريجي الماجستير يكتبون معروض, والثانوية معروض ثاني يكون أفضل ,, عشان يكون المعروض منظم ومعقول.

لأن راح يصعب الموضوع بهالطريقة, لأن بالأوامر الملكية الأخيرة اللي قبل فترة.. أصدر الملك قرار بالتركيز على ابتعاث طالبات الماجستير.. وفي نفس الوقت أصدر قرار بتسهيل قبول طلبات البكالوريوس في الجامعات السعودية.

يعني المفهوم من القرارات الحد من ابتعاث خريجي الثانوية ,, والله أعلم.

بنات من تتبرع تاخذ الخطاب واسمائنا وترسلهم بالفاكس للملك. خلونا نتحرك بسرعة ياجماعة من تطق الصدر وتبادر بهالشي ؟ أنا لو بيدي والله سويتها اليوم قبل بكرى, بس أخواني مسافرين طول شهر رمضان وما أدري وين أروح عشان أرسل الفاكس.
    7 "
  4. سالفة الايميلات شيلوها من بالكم لاني ماخليت ايميل الا ارسلت معروضنا ( الماجستير )

اما البكالويورس معليش اتعبوا وارسلوا خطابات خاصه فيكم

هذا اولا

ثانيا انا اللحين ادور على احد عنده فاكس عشان ارسل نسخه من الخطاب للملك ونسخه للعنقري ونسخه لماجد الحربي بس ياااارب تتسهل والقى احد عنده فاكس

دعواتكم يابنات
    7 "
  5. ارسلته للديوان الملكي نفسهم
    اللي عرضوه مع رقم الفاكس

thechief@royalcourt.me

هذا واذا ودك الرساله كاملة اعرضها
    اخذتها هنا من المنتدى اضن في الموضوع الثاني
    اللي مو مستوفي شروطهم وحده حطتها صراحه ماافتكر
    وانا خزنتها عندي واليوم فضيت وارسلت
    والوالد ارسل الفاكس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    سالفة الايميلات شيلوها من بالكم لاني ماخليت ايميل الا ارسلت معروضنا ( الماجستير )

اما البكالويورس معليش اتعبوا وارسلوا خطابات خاصه فيكم

هذا اولا

ثانيا انا اللحين ادور على احد عنده فاكس عشان ارسل نسخه من الخطاب للملك ونسخه للعنقري ونسخه لماجد الحربي بس ياااارب تتسهل والقى احد عنده فاكس

دعواتكم يابنات

الايميلات مافادتنا من جد قهر

فكره حلوه ياريم ........... اسمعوا يا جماعه لازم معروضين معروض للماجستير ومعروض لحقون البكالوريوس ,, مع كتابة الاسم الرباعي والايميل .. طبعا معلوماتنا ذي رح نعطيها للي بتتكفل انها بترسل المعروض

1- تغيير شرط المعدل , وقبول معدل (جيد) على الاقل
    2- لاتخلون المعروض يتكلم عن دفعتنا اللي دوبنا تخرجنا ذي السنه ,, نطلبهم يقبلون كل اللي قدموا في المرحله السابعه وكان معدلهم جيد
    3- طلاب و طالبات البكالوريوس اكتبوا معروض في اسرع وقت ,, الايام تمشي ,, نزلولكم موضوع ((تجمع خاص في طلاب و طالبات البكالوريوس الذين استوفوا جميع الشروط باستثناء النسبه ))

طيب الحين مين رح يتكفل بارسال المعروض وكيف نرسله ؟ الايملات وماجابت نتيجه ,, ال STC ونصابين ,,
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.