الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معروضي للملك >>> خخخخخ

معروضي للملك >>> خخخخخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem T
    reem T

مبتعث فعال Active Member

reem T الولايات المتحدة الأمريكية

reem T , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جده, I don,t no
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 02:50 AM

السلام ترى هذا والله تعبيري وحفرت مخي لين طلعت بهالكلام مع ان زوجي لما شافه حطمني

وعلق على سالفة لاتقف امام طموحاتنا <<< يقول صديقتك هو يوم تهددينه

ومع ذلك طنشته وارسلته

المهم انتوا عدلوا عليه وخلوه يصيغة الجماعي

انا بصراحه تعبت وعلى وشك اليأس

المعروض:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على من لانبي بعده محمد صلى الله عليه وسلم

والدي خادم الحرمين الشريفين الملك / عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظك الله ورعاك وأمدك بعونه وتوفيقه ألبسك لباس الصحة والعافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ وبعد

يطيب لي أن أهنئك بحلول شهر رمضان الكريم وأسأل الله القبول لنا ولكم

ياخادم الحرمين الشريفين إنني من بنات هذا الشعب السعودي الكريم الذي يستظل تحت رحمة الله ثم تحت ظل مقامكم

حيث أنني طالبة بكالوريوس محاسبة عام تخرجت هذا العام 1432هـ بمعدل 3.63 من اصل 5

وقد قدمت في برنامج الابتعاث لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ( المرحله السابعة) لدراسة الماجستير في نفس تخصصي المحاسبة

أعلم يقينا ان المعدل اقل من المطلوب ولكن يصعب على نفسي ان احرم من مواصلة حلمي وتحقيقه بسبب جزء من العشرات

ولا أملك قيمة الابتعاث الخاص ثم الانضمام للبرنامج أو أملك واسطه تضمن انظمامي

أتمنى من الله ثم منكم مساعدتي وتلبية رغبتي في التجاوز عن هذه الكسور وعدم الوقوف أمام أحلامنا وطموحاتنا >> ( أقوى شي)

فأنا لم أختار أمر البعثة والغربة وخصوصا أنني إمرأه إلا أنني أريد مواصلة دراستي والإبداع في مجال تخصصي وخدمة بلدي

هذا ولي أمل بالله سبحانه ثم من مقامكم الكريم تلبية طلبي وتحقيق حلمي سائلة المولى عزوجل أن يحفظكم ويرعاكم وان يسدد إلى الخير خطاكم..آمين.

وطبعا بالاخير كتبت اسمي الخماسي >> من الحماس

وارقام جوالاتي

ورقم الطلب

وبس

وهذا معروض الاخت طموحه ولكن نشرته هنا عشان يكون موحد الموضوع

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود ايد الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نبارك لمقامكم السامي دخول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير والبركات
    وكل عام وانتم بخير وعافيه ونسأل الله القدير بأن يكتب لكم الاجر الجزيل لما تقومون به من اعمال خيره في بلاد الحرمين الشريفين
    وان يمن عليكم بطول العمر وحسن العمل.

نتقدم الى مقامكم السامي بهذا الخطاب الذي يمثل مجموعه من ابنائك وبناتك من خريجي الجامعات من مختلف ارجاء هذا الوطن,
    والذي نطالب فيه من الله تعالى ثم منكم مد يد العون ومساعدتنا في الحاقنا في البعثه للمرحله السابعه لاكمال دراستنا لمرحلة الماجستير
    فليس لنا بعد اله سوى جودكم وكرمكم
    حيث ان نسبنا ومعدلاتنا تقف عائق بطريقنا لاكمال دراستنا العلياء لخدمة هذا الوطن
    لان من شروط الالتحاق بالبعثه ان تكون النسبه او المعدل جيد جدا ومافوق ونحن تقديرنا جيد اي دون المسموح به
    حيث ان مواصلة دراسة الماجستير طموح وحلم بالنسبه لنا وغالبيتنا ليس لديهم القدره لتأمين تكاليف اكمال دراسته
    فنرجو من الله ثم من مقامكم الكريم تحقيق مطلبنا بالحاقنا بالبعثه للمرحله السابعه والغاء شرط النسب والمعدلات
    وذلك لمنحنا الفرصه لاكمال مسيرتنا التعليميه والحصول على الوظائف المناسبه في المستقبل القريب
    فنحن ابنائك وبناتك وليس لنا ملجأ بعد الله الا مقامكم الكريم
    أملين منكم اصدار قرار بقبولنا في البعثه للمرحله السابعه
    ونسأل الحي القيوم أن يحفظكم وان يجزيكم خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التوقيع: خريج وخريجات مرحلة البكالوريوس
    عنهم: ابنتك فلانه فلان الفلاني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1UU7rccZJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. هههههههههههههههههههههآ > عجبني تعليق زوجك بس حلو انك طنشتيه لان اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالماي
    ع العموم المعروض منمق وحلو وبسيط وواضح الهدف منه بس يبغالو تحويل من صيغة المفرد الى صيغة الجمع ويارب يطلعو عليه وتصير الامور اوكيه

الله ييسرلكم وموفقين
    7 "
  3. بنااااااااااات مرررة تحمست D:

شرايكم بنات نرسل معروض موحد يضم أسمائنا كلنا طلاب وطالبات الماجستير ,, أفضل من كل شخص يرسل معروض بروحه, عشان يشوفون ان كلنا يد وحده ومجتمعين مع بعض !

هاا بنات شقلتوا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    بنااااااااااات مرررة تحمست D:

شرايكم بنات نرسل معروض موحد يضم أسمائنا كلنا طلاب وطالبات الماجستير ,, أفضل من كل شخص يرسل معروض بروحه, عشان يشوفون ان كلنا يد وحده ومجتمعين مع بعض !

هاا بنات شقلتوا ؟

طيب هذا اللي نقوله من الصبح

وبعدين انا ارسلت لصحيفة سبق موضوعنا واتمنى ينشروووووووووووه

ادعوا يابنات ادعووووووووا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    بنااااااااااات مرررة تحمست D:

هاا بنات شقلتوا ؟
    شيء حلووو
    يعني نرسل زي الخطاب اللي عدلت فيه اللي تحت خطاب ريم
    لانو موحد ويتكلم بصيغة الجمع بس كيف نخليه يوصل للملك على طول ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    طيب هذا اللي نقوله من الصبح

وبعدين انا ارسلت لصحيفة سبق موضوعنا واتمنى ينشروووووووووووه

ادعوا يابنات ادعووووووووا
    كيف ارسلتي لصحيفة سبق؟؟
    لانو انا الصباح ارسلت ع نفس ايميلهم مشكلتنا بس ماادري يقرونه او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.