الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المرحلة السابعه اللي رايحين ايرلندا (ان شاء الله)

تجمع طلاب المرحلة السابعه اللي رايحين ايرلندا (ان شاء الله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموضوع المفروض لمن جعلوا ايرلندا رغباتهم الاولى فققققققققققققط ...يعني اذا ايرلندا رغبتك الثالثة حق شنو تقول مبتعث الى ايرلندا ؟؟؟ جميع من سبقونا تكون الرغبة الاولى هي المنفذة بشهادة اللي ابتعثوا بالسابق ..مانبي كثرة صفحات بدون فائدة اللي حاط ايرلندا رغبة اولى المفروض هو اللي يشارك بالموضوع بس ..
    7 "
  2. ايووة اخوي يووسف ايرلندا ماتطلع الا طب

انا اعرف التحويل يكون من ايرلندا لبريطانيا بعد سنة اللغه لانها نفس الملحقية فعادي

اما من دوله ثانية والله مااعندي علم بالموضوع

وان شاء الله احد يفيدك

موفق ياارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul-I-F
    السلام عليكم

انا خريج ثانوي وعندي 6.5 في الايلتس هل لازم اعدي سنة اللغة ولا اختياري لاني ناوي احول بريطانيا ؟ واذا كان الزامي اقدر احول
    وانا ادرس سنة الثانوية الايرلندية ؟
    وبالنسبة ليش الايلتس قبل البعثة : اصلا 5 ما تكفي تدرس هناك طب بس على الاقل الوزارة تبغى تعرف اذا رحت هناك تعرف تصرف نفسك . انا ما اكلمكم من عندي ولا من واحد ثاني ، انا اخوية السنة الي راحت قدم ابتعاث المرحلة السادسة وانقبل وكان يبغى طب ودرجاته ماشاء الله مرة اعلى من المطلوب بس ما كان مختبر ايلتس وما كانت مكتوبة من الشروط ، حولوه الوزارة علوم طبية ، بس الحمدلله اتأخروا الوزارة ولحق اختبر ايلتس وراح ، بس ذي السنة مكتوبة من الشروط وأصلا الطب أقل شيء 6.5 ، بس الوزار ة طالبين 5 يعني عندك سنة توصلها لـ 6.5
    وشكرا
    نفس السؤال ياصاحبي،!
    أحد يقدر يفيدنا؟
    7 "
  4. 1-ايرلندا
    2-ايطاليا
    3-هولندا

انا نفس حالة الاخ مشعل (معدي سنه اولى طب بشري بجامعة الدمام بتقدير جيد جدا و ايلتس 6.5 غيير اني معدي كل الشروط بفرق كويس) و نفسي افهم شي واحد من الاخر كم سنه بتضيع بين لغه و ثانويه لان اللي اعرفه ايلتس 6.5+ خلاص يدخل ولو عنده مواد بسنه اولى شبه منتهي امره ارجو الرد من اهل الخبره
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.