الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنت الاحوال .... مهم جدا ... من تجربتي

برنت الاحوال .... مهم جدا ... من تجربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NoOouFy
    NoOouFy

مبتعث جديد New Member

NoOouFy الولايات المتحدة الأمريكية

NoOouFy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟
    • مالية
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 9th, 2011, 07:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم .... وكل عام وانتم بخير

راح ادخل في التفاصيل على طول ...

انا مبتعثة من المرحلة السادسة ... وصلت واشنطن 12 / 7 / 2011

في البداية عرفت انو المرافق يحتاج برنت من الاحوال .، فراح اخويا اللي هو المرافق الى الخدمة المدنية (وماكنا نعرف انو في فرق بين الاحوال والخدمة المدنية ) فأعطوه ورقة مكتوب عليها انو متفرغ وانو مابيستلم راتب من الدولة .
    والحمدلله وصلنا واشنطن واعطيناهم كل الاوراق اللي يحتاجوها من ضمنها ورقة الخدمة المدنية ..

ومن واشنطن سافرنا الى ميامي ... اوراقي انا طبعا اخذتها كاملة وانا في واشنطن بس مرافقي ماستلم ولااا شي .. وقعدنا الاسبوع الاول واراسل الملحقية بخصوص فتح ملف للمرافق عشان يدرس اللغة يقولولي ارسلي برنت من الاحوال وانا ارسل صورة الخدمة المدنية وماكنا نعرف .. وهما ماقولولنا انو مو هاذي الورقة (ورقة الخدمة المدنية ) ... ودخلنا الاسبوع الثاني وقرب موعد الدراسة في المعهد ... رسلت الملحقية انو ملف المرافق لم يفتح بعد الرجاء ارسال برنت من الاحوال او سوف نقوم بارسال الورق اليكم .. رجعت رسلتلهم ايش الورقة اللي انتو محتاجينها وارفقت (ورقة الخدمة المدنية ) قالولو مو هاذي اللي احنا نبغاها برنت الاحوال تاخذيه من الاحوال المدنية ويكون فيها مكتوب اسم المرافق والبيانات الخاصة بيه واهم شي انو طالب او متسبب

وطبعا كلمت الاهل في السعودية ... وثاني يوم رسلوها ليا ورسلتها على الملحقية وعلى اساسها تم فتح ملف المرافق

ابغى الكل يستفيد من هاذي التجربة ولااا ينسى برنت الاحوال قبل السفر ..

ولاتنسوني من دعاكم

اختكم .... No0ouFY
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.