الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات البكالوريوس اللي مو مستوفين شرط القدرات والتحصيل

طلاب وطالبات البكالوريوس اللي مو مستوفين شرط القدرات والتحصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل علينا ويوفقنا يااااارب ويسهل عليناا

يلاا اللي يبي يرسل

وصل العدد ل9

4 بنات
    5 اولاد

بس لسه المعرووض فكررته مو واضحه اللي يقدر يرسل
    وانا لسه ادور وان شاء الله يتكمل

مووفقيين ياارب
    7 "
  2. ما شاء الله مجتهدين اشوفكم يالله يالله انا معكم مو مستوفيتني القدرات والتحصيلي .. #_#
    كيف ارسل لك بياناتي ع الخاص ولا كيف ..؟

وعلى فكرة حبيت ارفع معنوياتكم شويه ... انا قدمت ع طب في الدول العربيه وشروطهم نفس الشروط اللي هنا 80 قدرات وتحصيلي .. وانا جايب بنص السبعينات في القدرات والتحصيلي ...(((وحصلت على قبول)))...
    بس انا خليتهم *_* ... ابي بعثه برااااا بدول متميزة ...

بس الله يوفق ويقبلوننا ... ^_^
    7 "
  3. اخوي دحوم ..

كيف تقدم على دول عربيه ؟؟

الدول المتاحه ماتشمل الدول العربيه .. وكمان مافيها الا تخصصات طبيه

انا المشكله عندي المعدل التراكمي ( 85 ) اما القدرات والتحصيلي = تمام ولله الحمد .. وسجلت لكن القبول الله كريم

المعروض للي مااستوفوا النسبه او القدرات ؟؟
    7 "
  4. اهااااااااا يعني انتي الثانوي مو مستوفي

اختي حطي معلوماتك معانا ولا راح تخسري شي

لسه اساسا ماكتبنا المعروض يعني يمدينا نضيف
    النسبة والقدراات

قصده بالدول العربية كانت مفتوحه التقديم لها قبل
    شهر مدري شهرين لكن خلاص خلص التقديم لها

موفقين يااارب
    7 "
  5. شوفوا صياغه المعرووض وكل اللي عنده تعديل ينسخه ويعدله باللون الاحمر
    حتى نعرف
    واللي عنده اعتراض كمان يقوول

هذا كم معروض جمعتهم في بعض مع شوية اضافات وانا ماني من النوع اللي يكتب
    فاستقبل كل الانتقادات وياليت اللي عنده انتقاد يحطه بالخط الاحمر وايش بديله
    حتى نستعجل بالارسال

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين ايدك الله

سيدي كرمكم شمل مشارق الأرض ومغاربها واليوم بخطابنا هذا نقف ببابك راجيين فلاتردنا وأرجو أن يشملنا غيث سحابتك الممطرة كرما. إليك يا صاحب الساحة الفيحاء , والشيم الحسناء , والأيادي البيضاء , والأعمال الخيرة التي يضرب بها الأمثال , فكم من مكارم أسديتموها , ونعم أعطيتموها , ونفوس أسعدتموها .. بعد الله سبحانة
    نتقدم لكم سيدي طامعين في عطفكم وكرمكم الذي غمر الجميع ان لا تردنا خائبين

فنحن ابنائك وبناتك خريجي الثانوية العامة لدينا حلم بسيط مثل حلم أخواننا الطلاب, نريد أن نفتخر ببلادنا ونفرح أهلنا ونخدم بلدنا بشهادتنا
    سيدي: نحن مجموعه من أبنائك نشكرك على قرارك بابتعاث طلابك وابنائك الى الدول الاخرى لطلب العلم ونيل اعلى الشهادات ولكن سيدي الكريم وقف امام طموحنا شرط من شروط الابتعاث الا وهو القدرات والتحصيل فنامل من سعادتكم الغاء هذا الشرط منا حتى تتيسر لنا الانضمام للبرنامج
    فأنتم ياسيدي / قبلة آمال القلوب المحرومة , وموضع إحسان إلى النفوس المظلومة ,أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كل من يلجئ إليكم بعد الله .
    ياسيدي اننا نناشدكم ونناشد عطفكم وعطاءكم بعد الله فانتم خير من لجئنا اليه بعدالله

ونريدكم ياسيدي أن تنظرون لنا بعين الرأفة والشفقة والتكرم بمساعدتنا من آجل أن نخدم بلدنا الحبيب
    لن نطيل عليكم ياسيدي ولكننا في ختام رسالتنا هذه نشعر بثقة ويقين في انفسنا اننالن نرجع خائبين من بحر كرمكم وعطفكم الزاخر , لأنكم مبلغ الهمم , وملتقى الفضائل ومعدنها , ومرتع المحامد وموطنها ,,,,,
    دمتم شمس فضل لاينالها كسوف , وضياء بدر لايناله خسوف .
    رعاكم الله وأمدكم بعون وتوفيق من عنده ,,,,, والله يحفظكم ويمد في عمركم علىطاعته .

مقدمة من ابنائك وبناتك المدرجه اسمائهم:
    7 "
  6. فنحن بزارينك خريجي الثانوية العامة لدينا حلم بسيط مثل حلم أخواننا الطلاب, نريد أن نفتخر ببلادنا ونفرح أهلنا ونخدم بلدنا بشهادتنا
    سيدي: نحن مجموعه من أبنائك نشكرك على قرارك بابتعاث طلابك وابنائك الى الدول الاخرى لطلب العلم ونيل اعلى الشهادات ولكن سيدي الكريم وقف امام طموحنا شرط من شروط الابتعاث الا وهو القدرات والتحصيل فنامل من سعادتكم اعادة النظر في هذا الشرط حتى يتيسر لنا الانضمام للبرنامج
    فأنتم ياسيدي / قبلة آمال القلوب المحرومة , وموضع إحسان إلى النفوس المظلومة ,أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كل من يلجئ إليكم بعد الله .
    ياسيدي اننا نناشدكم ونناشد عطفكم وعطاءكم بعد الله فانتم خير من لجئنا اليه بعدالله
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.