الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب ماجستير رياضيات المرحلة السابعة وما قبلها

هنا تجمع طلاب ماجستير رياضيات المرحلة السابعة وما قبلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة للكل من اخت محبة............. ومبتعة في امريكا............
    اي احد جاته وظيفية حكومية رسمية يشبط فيهاااااا ................. ومن خلال الوظيفة تقدر تبتعث او تكمل دراسات عليا..................
    اما البعثة من مجرب ليس شي مضمون ممكت تجتاز اللغة والتوفل وشروط الجامعات من GRE وغيره وامكن لااااااااااااا بالوظيفة ابرك.............
    وتفبلوااا مروري
    7 "
  2. السلام عليكم

انا مع كلام اختي طموحه لان الغربة صعبة والمتطلبات للماستر اصعب

اقولكم شي

اغلب الطلاب والطالبات غيرو تخصصاتهم لانهم ما قدرو يجيبون الجيمات والجي ار اي

والجامعات بامريكا صاروا يتغلون كثرت الدراهم

بالتوفيق
    7 "
  3. الحمدلله طلع أرسلوا لي البرنامج اشعار مبدأي بالترشيح, وأشعر برغبة في إكمال الدراسة بعد تفكير طويييييييل بالرغم اجتيازي لمقابلة الوظيفة التعليمية قبل اسبوعين

وإذا كانت عند الشخص فرصة للأفضل ليش لا وهذا الأمر يرجع للخشص نفسة وظروفه يمكن البعض طموحه وظيفة والبعض الآخر يكمل.

وإحنا ولله الحمد تخصصنا مطلوب يعني حتى لو قدمنا السنة الجاية بإذن الله راح نحصل قبول,
    وهذه قصة واحد من زملائي تخصص رياضيات سجل بجدارة الفصل الثاني العام هذا وجته رسالة المطابقة يشهر 19\7 قبل لا يستلم وثيقته
    وسحب عليهم وجاء رمضان وأرسلوا له مرة ثانية وعمل المقابلة واجتازها ولله الحمد.

مجرد وجهة نظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alush
    السلام عليكم
    انا برضو سجلت في امريكا -كندا -ايرلندا

غريبه اغلب الماث بنفس اللي اخترت

انا سالت من كل شي وشفت انو هالدول الثلاث الافضل بالرياضيات

الله يقدم اللي فيه الخير يارب
    اتوقع مش الماث بس الاغلب قدم على هذه الدول بسبب اللغة, صحيح ما عندي لغة قوية لكن عندي خلفية عنها ولو قليلة.
    7 "
  5. السلام عليكم
    كل عام و أنتم بألف خير

أنا معدلي 4 و فاصله ماتذكر

دول الابتعاث :
    1- أمريكا
    2- إسبانيا
    3- المانيا

وللأمانه ماحرصت على الخيار الثاني و الثالث لأني تأكدت من الكثير أنهم يآخذونك على أول دوله

و بالنسبه للوظيفه .. مآشالله لله يوفق كل من طلع أسمه بجداره
    أنا خريجة هالسنه و مسجله في جداره , بس ما أدري من وين شفتوا الاسماء !
    لأن كل المفاضلات الي طلعت على 3 دفعات كانت حق شهر 4 , و منها وظفوا القديمين فالتخرج عشان يتفرغون للخرجين الجدد
    و بالله لو أحد يعرف رابط الاسماء حق الي سجلوا بجداره و طالع بأسمه و من خريج هالسنه 1432 يعطيني أياه و له دعواتي

و بالنسبه للوظيفه ولا اكمال الدراسه بالخارج
    والله أكمال الدراسه أفضل بكثيـــــر , ليه ؟ لعدة أسباب :
    1- أكمال الدراسه حلم يتمناه الكثير , و أجمل شي تكمل و أنت توك متخرج , لأن المعلومات تكون قريبه و لسى ما تلاشت
    2- جميل لو ناخذ الماجستير و الدكتوره بعدها و حنا لسى عمرنا بالعشرين ! أو قول حتى بأول الثلاثينيات ! ماشالله
    3- الوظيفه مضمونه لك 100% بعد ماتتخرج ماستر , و الاجمل أنك تكون عضو من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات أو ماشابه , و وظيفتك بعد الماستر أفضل بكثير من البكلوريا
    4- المرتبه الوظيفيه لما يكون معك ماستر أعلى من البكلوريا هذا غير العلاوات و الزيادات و و ,,,,إلخ
    5- أكمال الدراسه له فتره محدده , إذا أنقضى 5 سنوات من تخرجك مايسمح لك بأكمال الدراسه , فَ لآزم الواحد يغتنم الفرصه بدري , خاصه أن التعليم الان كل مالهم ويتشددون و يصعبون الشروط و يعقدونها
    ولو كملت الان مايمر خمس سنوات إلا و يبقى لك كم شهر أو سنه بس و تاخذ الدكتوراه من برا ! , لأن عندنا بالسعوديه ناخذ الدكتوراه تقريبا بعد 7 سنوات غير سنة اللغه الي تحوس فيها لحالك !
    أما برآ تاخذها ب 6 سنوات أن شالله مع سنة اللغه
    فرصه ماتتعوض , بس الوظيفه تتعوض و بتلقاها بعد ماتتخرج و بأعلى مرتبه

موفقين أجمعين

و مشكووور سعيد على هالتجمع , من جد أنبسطت بلمت الرياضيين =)

دمتم برقي
    7 "
  6. العفو اختي يآرآ

انا جتني الوظيفة التعليمية في المنطقة إلي أنا ساكن فيها لكن إحتمال كبير إني أتركها لسبب واحد هو طموحي إني أواصل...
    مني قادر أتخيل نفسي أخدم في التعليم سنتين بعدين أقدم على بعثة عن طريق الوزارة وانتظر ردهم يوافقوا أو لا,,,
    خصوصأ خلاص إنه جاني إشعار مبدأي بالترشح والحمدلله أنا مطابق للشروط يعني الابعاث مضمون الآن...
    ----------------------------------------------------------
    الحين دراسة الماستر مع اللغة 3 سنوات, صح؟
    طيب الي يبغى يكمل دكتوراه على طول كم يبغاله عشان يخلص ممكن توضيح؟!
    وهل يقدر يواصل على طول في برنامج الابتعاث ولا لازم يقدم من جديد بعد ما يخلص الماستر؟
    ---------------------------------------------------------------------------------
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.