الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب ماجستير رياضيات المرحلة السابعة وما قبلها

هنا تجمع طلاب ماجستير رياضيات المرحلة السابعة وما قبلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    حتى أنا محتاره لحد الان , و لا عبيت أستمارة القبول من أحد الحامعات لأني ما أخترت لحد الان
    الله ييسرها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد2011
    العفو اختي يآرآ

انا جتني الوظيفة التعليمية في المنطقة إلي أنا ساكن فيها لكن إحتمال كبير إني أتركها لسبب واحد هو طموحي إني أواصل...
    مني قادر أتخيل نفسي أخدم في التعليم سنتين بعدين أقدم على بعثة عن طريق الوزارة وانتظر ردهم يوافقوا أو لا,,,
    خصوصأ خلاص إنه جاني إشعار مبدأي بالترشح والحمدلله أنا مطابق للشروط يعني الابعاث مضمون الآن...
    ----------------------------------------------------------
    الحين دراسة الماستر مع اللغة 3 سنوات, صح؟
    طيب الي يبغى يكمل دكتوراه على طول كم يبغاله عشان يخلص ممكن توضيح؟!
    وهل يقدر يواصل على طول في برنامج الابتعاث ولا لازم يقدم من جديد بعد ما يخلص الماستر؟
    ---------------------------------------------------------------------------------
    الله يكتب لك خير على أختيارك لإكمال التعليم و الله يوفقك يَ طيب ,

بالنسبه لكم سنوات الدراسه الي متأكده منه هو
    سنه لغه , و مسموح لك تمدد 6 شهور إضافيه عشان تقوي لغتك
    سنتين ماستر
    و الدكتوراه ماعندي علم و الله لاكن أعتقد سنتين أن شالله ما يزيد =)

قل أنك خلصت اللغه بسنه و كملت ماستر و قدمت قبل إنتهاء البعثه ب 6 شهور على الدكتوراه و واصلت الدراسه , راح يكون 5 سنوات دراسه =)

أو حط اقصى مده 6 سنوات

مب أحسن من التبطح بالصاله =) ؟ < أحد سألتس ؟ ض1

7 "
  2. يالله تحييهم قبيلة فيثاغورس بالنسبة للولاية أنا اخترت ونشلت على اوهايو لأسباب كثيرة لكن مو دليل تهتم بااختيار الولاية الحين لأن يمكن تدرس فترة اللغة بولاية وتنقبل بجامعة في ولاية أخرى...
    لكن الحين اللي مشغل مخي مع أنه بدري على الكلام هذا التخصص الدقيق أحس انه مسبب لي أزمه مره كبيره...
    7 "
  3. أنا أشوف إنه لا نخلط على أنفسنا الأمور نفكر ونعمل لكل مرحلة على حدى
    الآن نحاول نجيب الأوراق المطلوبه في مرحلة التدقيق وهي أهم من أن نفكر بأشياء في المستقبل ونشغل أنفسنا عن الأهم
    الي عنده أوراق ناقصة يروح الجامعة ويخلصها

أنا عن نفسي ناقصة عندي توصية ورايح الجامعة الأسبوع بإذن الله وأجهز الاستمارة إلى موعد التدقيق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    وفي راسي أسئلة كثير عن التخصص وطريقة الدراسة
    وهذا قروب عملته لطلاب الرياضيات بس قبيلة فيثاغورس هههههههه
    group69508@ gr ou psim.com من غيرمساحات

المرحلة الجاية اجراءات طويلة عريضة وكل من عنده شيء أكيد ما راح يبخل علينا ^_^
    7 "
  4. بالنسبة للتخصصات الدقيقة
    انا ماحب الجبر ولا فكرت اني اكمل فيه ، في التحليل الدالي حلو والمعادلات التفاضليه...
    انا اخذت الماستر في المعادلات التفاضلية وكانت كثير حلوه وممتعه وافكر اكمل الدكتوراه فيها كمان
    بس سؤالي هل يقبلو توصيات البكالوريوس لاني لمن سالت المشرف عليّ ايام الماستر قالي مافي توصيات للماستر
    7 "
  5. بس اللي أعرفه ومتاكده منه ان التوصيات غير مطلوبة بمرحلة تدقيق الوثائق وأنا بنفسي أرسلتلهم استفسار عن التوصيات وردو علي أنها غير مطلوبه أثناء مرحلة تدقيق الوثائق لأن التوصيات تخص قبولك الإكاديمي وهذا أنت مطالب بالحصول عليه لذلك هم ماراح يطلبو توصيات منا يوم التدقيق.

المشكله بالتخصص هو الحيره بين أنك تدرس تخصص تحبه لكن مو مطلوب ولا تدرس تخصص ماترغبه لكن مطلوب...
    7 "
  6. بكرة إن شاء الله رايح الجامعة عشان آخذ التوصية الثالثة ويارب أحصلهم في الكلية
    أنا اليوم عتذرت عن الوظيفة عشان البعثة ولا عندي استعداد أخسرها عشان ورقة وحدة.
    طيب في الاستمارة حاطين 3 فراغات للتوصيات؟! يعني اكتب أسماء الدكاتره من راسي؟!
    -----------------------------------------------------------------------------------------------
    وبإذن الله إذا ترشحنا بشكل نهائي راح أبدأ في تجهيز الاوراق
    والاظرف والمختومه للسجل والتوصيات والشهادة خصوصًا
    الي رايحيين أمريكا لاني حسب ما فهمت إنه بعض الجامعات ما تقبل التوصيات المكشوفة يعني مطلع عليها الطالب
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------
    أختي amona1001 اسم تخصصك في الماستر أيش كان؟؟
    أنا مثلك الجبر مره ما أحبه وحتى درجاتي الأسوأ في مرحلة البكالوريوس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد2011
    بكرة إن شاء الله رايح الجامعة عشان آخذ التوصية الثالثة ويارب أحصلهم في الكلية
    أنا اليوم عتذرت عن الوظيفة عشان البعثة ولا عندي استعداد أخسرها عشان ورقة وحدة.
    طيب في الاستمارة حاطين 3 فراغات للتوصيات؟! يعني اكتب أسماء الدكاتره من راسي؟!
    -----------------------------------------------------------------------------------------------
    وبإذن الله إذا ترشحنا بشكل نهائي راح أبدأ في تجهيز الاوراق
    والاظرف والمختومه للسجل والتوصيات والشهادة خصوصًا
    الي رايحيين أمريكا لاني حسب ما فهمت إنه بعض الجامعات ما تقبل التوصيات المكشوفة يعني مطلع عليها الطالب
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------
    أختي amona1001 اسم تخصصك في الماستر أيش كان؟؟
    أنا مثلك الجبر مره ما أحبه وحتى درجاتي الأسوأ في مرحلة البكالوريوس
    تخصصي الدقيق معادلات تفاضلية
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.