الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب ماجستير رياضيات المرحلة السابعة وما قبلها

هنا تجمع طلاب ماجستير رياضيات المرحلة السابعة وما قبلها


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية سعيد2011
    سعيد2011

    مبتعث مستجد Freshman Member

    سعيد2011 الولايات المتحدة الأمريكية

    سعيد2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • الرياضيات
    • ذكر
    • الهفوف, ..........
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

    August 10th, 2011, 12:54 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هنا تجمع لجميع الطلاب المتقدين على المرحلة السابعة ماجستير رياضيات

    اكتب معدلك ودول الابتعاث

    بالنسبة لطلاب المراحل السابقة نتمنى منهم كتابة خبراتهم لتعم الفائدة
    يعني يكتب المعدل ودول الابتعاث
    هل قبلت أو لا؟
    وهل كنت مستوفي لشرط المعدل؟
    ودول الابتعاث هل كانت نفس ما كان مقدم عليها؟
    ويكتب أي شيء ممكن يفيدنا والاجابة على أسئلة المقدمين على المرحلة السابعة

    --------------------------------------------------------------------------------
    أبدأ بنفسي
    مقدم على المرحلة السابعة
    معدلي 4.32
    دول الابتعاث: 1)امريكا. 2)كندا. 3)ايرلندا.>>>>> شكل كل الناس حطوا مثلي
    --------------------------------------------------------------------------------

    نبي تفاعل منكم
  2. ياشباب اليوم نزلت اسماء في التعليم والحمدلله اسمي كان من ضمن الاسماء
    بس والله حيرة مدري وش اسوي
    اكمل اجراءات التعيين ولا انتظر البعثة؟
    وإذا تعينت وبعدين جاتني البعثة اقدم فصل ولا ماراح يقبلوني لأني صرت موظف حكومي؟
    قمة الحيرة !
    7 "
  3. ^^^^^

    والله شيء يحير والمشكلة الأمر مهو واضح ما تدري يقبلوك في الابتعاث أو لا وتخاف تصير على المثل الي يقول (لا عنب الشام ولا بلح اليمن)!

    وقبل يومين استفسرت عن الي عنده وظيفة حكومية ايش وضعهم بالرغم إني قلت لهم إنه الاولوية لدي الابتعاث وكان ردهم كالتالي::

    رسالتي:
    -------------------------------------------------------------------------------------
    ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موعد إعلان مرحلة التدقيق والمقابلة والترشيح؟ حيث أنني مقدم على برنامج الابتعاث وبرنامج جدارة(الخدمة المدنية)
    وربما يحدث تعارض بينهما حيث أن الأولوية لدي هي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.
    فما هي الاجراءات المتبعة لمن حصل على وظيفة خلال مرحلة التدقيق؟
    ولكم جزيل الشكر والتقدير.))

    -------------------------------------------------------------------------------
    الرد
    -----
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث

    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )



    سيتم ابلاغك برسالة عن طريق الجوال والبريد الالكتروني بترشيح طلبك وموعد الحضور الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات وإحضار كامل المرفقات ( الأصل ) إلى مركز التدقيق والمعلومات لمطابقتها مع الصور

    ويتم بذلك ترشيحك نهائياً واذا اكتشف النظام حتى قبل اصدار قرار الابتعاث ان اسمك لدى وزارة الخدمة المدنية ولديك وظيفة حكومية يتم الغاء طلبك
    ----------------------------------------------------------


    وحبيت أسألك هل أنت من خريجي الفصل الثاني 1432؟ لانه ماجاني شيء إلى الآن...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم السيف
    نعم من خريجي الفصل الثاني
    واليوم نزلت اسماء جديدة لتخصص الرياضيات
    دور على اسمك وعلمني وش تبي تسوي إذا طلع اسمك
    لأني بسوي ممثلك
    بالتوفيق
    أبشرك طلع أسمي وأجريت المقابلة وتم اجتياز المقابلة ولا أزال أشعر بالحيرة.
    7 "
  5. معدلي أو بمعنى أصح نسبتي 87%
    ومقدمه على :-
    1- أمريكا
    2- ألمانيا
    3- اليابان

    وأنا مثلكم ياأخوان اسمي طالع بالخدمه المدنيه ومحتاره لكن أنا أقول أني ماقدمت على الأبتعاث وحدني عليه إلا علشان الوظيفه لكن أن جت الوظيفه قبل السفره يارب لك الحمد توظفنا وبعد مانتوظف بفتره قدمنا على الأبتعاث من جديد ونبتعث عن طريق وزارة التربيه والتعليم والوظيفه بجيبي وأن ماجت هالوظيفه عاد الشكوى لله سافرنا لكن تجيني وظيفه وأسحب عليها أحس أنه إجرام بحق نفسك وبحق مستقبلك بالتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.