الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش يقصد الدكتور عبدالله الموسى في تحذيره للمسجلين هنا خبر في صحف اليوم...؟؟؟!!!!!؟

ايش يقصد الدكتور عبدالله الموسى في تحذيره للمسجلين هنا خبر في صحف اليوم...؟؟؟!!!!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    وش الفرق بين كشف الدرجات والسجل الأكاديمي؟
    إللي أعرفه السجل الأكاديمي للجآمعه مجموعة أورآق فيها درجاتي من أول سمستر لآخر شي باالتربوي

وش كشف درجات من وين طلع؟
    فيه شي اسمه كشف درجات غير السجل الاكاديمي،، يطلع فيه درجة الواجبات والكويزات والفينال وكذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    شطحه جديده من شطحات الموسى والجرايد .. كشف الدرجات هو السجل الاكاديمي .. والسجل الاكاديمي هو academic transcipt .. academic record

ورقة رسمية تطلعها من جامعك / كليتك فيها كل درجات المواد اللي درستها وكل المعلومات الخاصة من رقم اكاديمي وغيروووو ويكون نسخ اصليه او مصدقه

هذي الي الناس تعرفه .. ولو فيه فرق كان قاله طويل العمر
    فيه زي ماقلت كشف درجات يجي بتفصيل اكثر،،، يمكن العام الماضي بعض طلاب اعتمدوا عليه بدل السجل الاكاديمي

كمان يجي فيه المعدل حسب مواد التخصص والمعدل العام وأي مرتبة شرف حصلت عليها وكذا

اعتقد الموسى افهم مننا كلنا بهالامور
    7 "
  2. طيب يلي لســــــــــــــا راح يبداء مرحلـــــــــــــــة اللغة كمان يعبي قبول الجــــامعة؟؟ هل هو ضروري أم أجااااء شكـــــلي فقط !!!!!

أول مره أقرأ هذا الشي..!؟

و بخصوص السجل الأكاديمي, لدي سجل اكاديمي يوجد به المستوى رقمه و عدد المواد و رمز الماده و اختصارة و اسمها الكامل و الدرجة الي اخذتها فيها لكل المستوياااااااااااات و بالنهاية المعدل الفصلي و المعدل التراكمي,,,, هل هذا السجل المطلوووب؟؟
    7 "
  3. الي معدلها من 100%
    عادي انا كذا وماشيه باجراءت البعثه
    لا تتخوفون
    من كل كلمه تنقال
    اذا انتي مطابقه توصلين لمرحلة تدقيق البيانات
    وهالمرحله كأنكم تسجلون من جديد
    اي غلط يعدلونه
    اي مشكله يوجهونكم وش تسووون
    7 "
  4. مرحبا اخووووووي بس ابي اسالك عن الاستماره بس اعبيها ع طول واطبعها من الووورد...........كدا خلاص .....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1UgZCC7Xy
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    أنا بنت ^^ .. يب .. وبعدين توقعي عليها
    7 "
  5. لا هو شطحه ولا قرار جديد ...
    هذا النظام من المرحلة السادسه ... انو تعبي ورقه مراسلة الجامعات ..
    و بالنهاية هي ورقة روتينيه وتنحط بالملف .. ومالهآ أي تأثيــر ...
    حتى لو فرضاً نسيتهاآ وما دريت عنها الا بوقت مرحلة التدقيق ...
    ما شاء الله الاخوان مراح يقصرون معك بالفندق .. فيه كمبيوترات تقدر تعبيهآ وتطبعهها وتجيبهأ بنفس الوقت ..
    وحتى الاستمارة الالكترونية .. فيه ناس كثييييير بالمرحلة السادسه نسوووهم ... ما قالوا لهم شي غير انه يروح ويفتح صفحته بموقع الوزارة ويسويلها امر طباعهه
    يعني بالنهاية الامور سهالات ... فلا تتوقعون من الوزارة انها تدور الزلة ع الطالب .. عشان يقللون من العدد بالعكس هم ووودهم كل الي قدم يسااااااااافر
    ... والله الموووووووفق ... بس الركاااااااااااااااااااده وانا اخووووكم تراها زينه .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.