الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وثيقة مؤقتة وبلا معدل :(

استفسار وثيقة مؤقتة وبلا معدل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just me!
    just me!

مبتعث جديد New Member

just me! كندا

just me! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english literature , بجامعة ??
    • ??
    • english literature
    • أنثى
    • ???, ??
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 01:35 AM

السسلام عليكم
    اليوم رحت أستلم وثيقتي واكتشفت انها وثيقة مؤقتة وماأدري بالضبط متى بأستلم الاصلية بس شكلهم مطولين..
    المششكلة حتى المعدل مش موجود فيها.. فـ ياليت أحد يفيدني وش راح يصير بخصوص هالشي في مرحلة التدقيق..
    هل راح يوافقون على المؤقتة ويتأكدون من المعدل من سجلي الأكاديمي ولا شرط رئيسي الوثيقة الأصلية؟!!!

ششششششششششششششكرآ لكل من أدلى بدلوه..
  2. أنا مقدمة ماستر
    ووثيقة تخرجي من البكالوريس الأصلية لسى ماطلعت عشان كذا كليتنا تطلع وثيقة مؤقته فيها الإسم وسنة التخرج والقسم وكذا كإثبات لتخرجي للي حابين يقدمون وكذا
    لكن المشكلة انه المعدل مش مذكور فيها ومثل مافهمت أن بمرحلة التدقيق يطابقون معدلي اللي كتبته لهم بالمعدل اللي موجود بالوثيقة
    7 "
  3. مرحبا.
    انا راسلت اميل الوزارة بهذا الخصوص و قلت لهم لسا ما صدرت وثيقتي و ما عندي حتى وثيقه مؤقتة, فا ردو علي انو اذا جاء موعد المطابقه و ماعندي الوثيقه فا راح يستثنوني من البعثه

بس ما اعرف كيف وضع الوثيقه الموقتة,.. راسليهم , و كويس انو بيردو بسرعه.. و حاولي الاسبوع القادم تروحي جامعتك و تطلبي وثيقتك مستعجل ضروري ,, قولي لهم عشان البعثه و حاولي تستعجلي لان الاسبوع القادم اخر اسبوع بعدها اجازه ومافي دوام الا في شوال يمكن يكون وقت التدقيق حاولي و بالتوفيييييييييق..
    7 "
  4. يجزاك خير خيتو.. الله يسهل لك أمورك يارب..
    ارسلت لهم وهذا ردهم

عليك احضار هذه الوثيقة المؤقتة الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات مع السجل الاكاديمي ولكن عليك التنسيق مع الجامعة سرعة استخراج الويثيقة الاصل

شششكرآ لكل من ساعدني ورد علي.. ربي ييسر لكم أموركم ان شالله
    7 "
  5. حصلت معي العام الماضي،، ورفضوا يستقبلون اوراقي ورفضوها اثناء التدقيق

احد الموظفين الله يجزاه خير قالي ادخل على الدكتور ماجد واشرح له وراح يكتب على اوراقك اننا نستقبلها عادي

وفعلا رحت له وشرحت له ورفض بالبداية يقول المعدل ممكن يتغير ولكن اصريت عليه بحكم اني راح اخسر سنه كاملة عشان تأخر اسبوع او اسبوعين ورأف بحالي ووقع لي عليها انهم يستلمون الطلب

وفعلا دققت بناء عليها وكلش صار تمام،،، اذا رفضوك ادخلي على اي مسؤوله عندكم او ارسلي أحد للدكتور ماجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.