الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واللي يعااافيكم ابي حد يرد علي بهالموضوع جداا محتاار ؟؟

واللي يعااافيكم ابي حد يرد علي بهالموضوع جداا محتاار ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slow`
    slow`

مبتعث مستجد Freshman Member

slow` السعودية

slow` , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم صناعية , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • نظم صناعية
    • ذكر
    • الظهران, ....
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يااجمااعة ان شاءلله طيبين ؟ !

يااجماااعة انا عندي اسئلة واستفسارات بتغير حياتي بالكامل وامانة على اللي يرد يكون واثق من رده ...
    انا طالب متخرج السنه اللي فاتت من الثانوية وبقدم على البكالوريوس ...

1- انا منطبقة علي الشروط اللي في البعثة ماعدا اني قد درست سنة تحضيرية فية السعودية هل راح يكون هالشي عائق ؟
    2-اذا تم قبولي في البعثة ... قبول الجامعه انا اللي اجيبة ولا الوزاره ؟ونفس الشي معهد اللغة مين يجيبة ؟
    3-لو ابي اغير تخصصي هالشي سهل او صعب مثلا من طب لهندسه ؟؟
    4-وين اسهل دولة تخلص اموري بسرعه وسافر بسرعه وكمان افضل شي للدراسه .. كندا-امريكا -سنغافورا ؟
    5-اختبار اللغة حق الليتس هذا الزامي اختبره ولا مو الزامي ؟ مع العلم اني بسافر احد الدولة اللي ذكرتها ؟ وكمان تخصص علوم طبية .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slow`
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يااجمااعة ان شاءلله طيبين ؟ !

يااجماااعة انا عندي اسئلة واستفسارات بتغير حياتي بالكامل وامانة على اللي يرد يكون واثق من رده ...
    انا طالب متخرج السنه اللي فاتت من الثانوية وبقدم على البكالوريوس ...

1- انا منطبقة علي الشروط اللي في البعثة ماعدا اني قد درست سنة تحضيرية فية السعودية هل راح يكون هالشي عائق ؟
    لا مو مشكلة .. اصلن من خانات التسجيل انه هل درست تحضيرية وبأي جامعة .. سجل وماعليك ..
    2-اذا تم قبولي في البعثة ... قبول الجامعه انا اللي اجيبة ولا الوزاره ؟ونفس الشي معهد اللغة مين يجيبة ؟
    الوزارة تتكفل للطلاب اللي راح يدرسون البكالريوس بجلب قبول معهد ولغة ..
    3-لو ابي اغير تخصصي هالشي سهل او صعب مثلا من طب لهندسه ؟؟
    فيه ناس تقول يمدي وفيه ناس تقول لا .. اذا رحت لبلد الابتعاث .. تجرب حظك وتراسل الملحقية
    4-وين اسهل دولة تخلص اموري بسرعه وسافر بسرعه وكمان افضل شي للدراسه .. كندا-امريكا -سنغافورا ؟
    كل الدول تقريبا نظامها نفس بعض من حيث انك تخلص اوراقك .. لكن أنصحك بأمريكا
    5-اختبار اللغة حق الليتس هذا الزامي اختبره ولا مو الزامي ؟ مع العلم اني بسافر احد الدولة اللي ذكرتها ؟ وكمان تخصص علوم طبية
    إختبار الإليتس .. للي بيدرسون طب في الدول الاوربية .. وانت بتاخذ علوم طبية مو طب .. + بتبتعث بدولة غير اوربية ..
    بالتوفيق اخوي ق1 ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.