الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المعروض الخاص بالملك لمرحلتي (البكالوريوس و الماجستير )

بخصوص المعروض الخاص بالملك لمرحلتي (البكالوريوس و الماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله خير للكل سواء انقبل في البعثة او ماانقبل ،، مازال المستقبل قدامنا وعندنا فرص كثيره ان شاءالله

مو من طبعي اتطفل وادخل في مالا يعنيني بس حبيت اوضح شغله ، ترا عمر ورقة الامتحان والدرجات ما كانت دليل على ذكاء الطالب او لا والدليل فيه ناس تجيب مئه في المئه لكن مستواها الذاتي و الشخصي حتى الثقافي صفر
    والدليل بعض عقليات الدكاترة أو المعلمين عندنا الله بالخير ، يعني ياام مستوفية الشروط لاتفرحين واجد بدرجاتك لأنها مو شيء في الحياة العامة ويمكن ريم وغيرها افضل منك بمراحل كثيرة سواء في بناء الشخصية او مستوى الثقافة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانـوثه
    احنا قبل ما نروح لبيتت الملك جربنا موضوع لكل منطقه بس ما لقينا اقبال

انا افكر انو نروح مجموعة بنات الديوان الملكي الي بجده
    انا حاضره اروح ولو بنت وحده تروح معي
    لاني انا عرفت ناس راحو للديوان و صار معهم نتيجه
    اختي انا من اهل المدينه والله لو بجده لروح معاك
    ان شالله احد يساهم لو من الاولاد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    حبيبة زوجك اطلعي من الموضوع لانه مايخصك

من السفاهه التدخل بما لايعنيك

واذا كنت ظلمتك على قولك الله يقبل دعواتك

فكينا من مبزرتك ولاعاد تتدخلين وبطلي عرق اللقافه اللي فيك

العنوان واضح ويخص فئه واعتقد ماطلبنا مساعدتك ولاشورك لانه اصلا مشورتك والقبر

اعوذبالله من حسدك وغلك

ووالحمدلله ان الارزاق بيد الله لو بيدك قطعتي ارزاق خلقه

الله يكفينا فيك ومن هم على شاكلتك بما شاء وكيف ماشاء واعوذبك ياربي من شرها ومن فتنتها واجعل تدبيرها في تدميرها ياااارب بحق هذه الساعه الطيبة المباركه

بنات خلاص يكفي
    قد اكون اول من عارضها لكن لهنا وخلاص
    يوجد باب بالجنه اسمه "باب المتسامحين "
    ليش نخسره عشان وسخ دنيا
    طبعا لان يقول الله لوكي مثلها مثل ماتفضلت حبيبة زوجها فهو اعلى واكرم سبحانه
    ولن تقول الملائكه ذالك لانها لا ترد الا اذا كانت دعوه بالخير
    فلندعو لها بالهدايه والشفاء / فنحن بشر ولسنا معصومين من الاخطاء
    وخيرنا من تاب وعفا

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
    فالدعاء على الظالم يجوز بقدر مظلمته دون تعد، ومع ذلك فالصبر أولى وأحسن عاقبة، وراجع في ذلك الفتاوى التالية أرقامها: 107843، 2789، 22409، 117550، 134009.
    وأما مسألة قول الملائكة: ولك مثلها، لمن دعا على شخص، فليس بصحيح، فإن ذلك يكون لمن دعا لأخيه المسلم، لا لمن دعا عليه، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من دعا لأخيه بظهر الغيب قال الملك الموكل به: آمين ولك بمثل.وفي رواية: دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به: آمين ولك بمثل. رواه مسلم.
    فقول النبي صلى الله عليه وسلم: كلما دعا لأخيه بخير. ظاهر في كون ذلك خاصا بدعاء الخير.

قال رسول الله
    7 "
  4. بصراحة الموضوع اخذ بعد غير طبيعي ..دعاء بالموت وبالاصابة بمرض لا تشفى منه الاخت حبيبة زوجها اشدعوة والله اللي يسمع اللي يدعون على البنت بهذا الغل والحقد يقول حاطة سم في فطورهم والا سحورهم ...البنت دخلت وقالت راي ولا هي غلطت بسب ولا شتيمة ولا ابوها هو المشرف على الابتعاث ويبي يحرمكم ...بصراحة تحس ناس شايلة بشكل لا يصدق ..ان شاء الله الله يرزق كل واحد حلمة واللي ماابتعث ان شاء الله ربي يفتح له باب علم وباب رزق بمكان بباب ثاني ..حسيت الابتعاث صار باب من ابواب الجنه من تخلف عنه هلك ودخل النار ..كلنا نحب نبتعث مو مشكلة بس ماتوصل إلى هذه الدرجة من الغل والحقد والدعاء بالموت والاصابة بالامراض التي لا شفاء منه (طبعا باب السماء لا يفتح الا لدعوة مظلوم ..مو لعبة اهي ادعو والله يستجيب لي بمضرة الناس ) فيااختي حبيبة زوجها لا تشيلين هم هذي الدعاوي فرب العالمين جل اسمه لا يستجيب لهذه الدعوات العابرة من غير سبب ولا ظلم وانه اكرم ومن ان يستجيب لكل من دعى بالموت او بالمرض فلا تخافي وحطي في بطنك بطيخه صيفي ..وحنا برمضان شهر المغفرة والتسامح والرضا والمحبة مو شهر للغل والحقد ...فماله داعي هذا الهجوم بكل الاسلحة المشروعة والغير مشروعة على الاخت حبيبة زوجها ويجب ان تصفوا النفوس في هذا الشهر المبارك وربي يوفقكم وتبتعثون ياااااااارب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة زوجي

ريم ردي عليك في توقيعي

اي شي
    : يعطيك العافيه على الدعوه بالشفاء وان شاء الله جميعاا تراها دعوه حلوه
    مافي احسن من العافيه

سلااااام اخر رد
    ودخول لي بالموضوع

تأكدي لا احمل لك اي ضغينه وربي شاهد على
    وانا ادائم ادعو لنفسي بشفاء فلم اقصد الاساءه ابدا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    بصراحة الموضوع اخذ بعد غير طبيعي ..دعاء بالموت وبالاصابة بمرض لا تشفى منه الاخت حبيبة زوجها اشدعوة والله اللي يسمع اللي يدعون على البنت بهذا الغل والحقد يقول حاطة سم في فطورهم والا سحورهم ...البنت دخلت وقالت راي ولا هي غلطت بسب ولا شتيمة ولا ابوها هو المشرف على الابتعاث ويبي يحرمكم ...بصراحة تحس ناس شايلة بشكل لا يصدق ..ان شاء الله الله يرزق كل واحد حلمة واللي ماابتعث ان شاء الله ربي يفتح له باب علم وباب رزق بمكان بباب ثاني ..حسيت الابتعاث صار باب من ابواب الجنه من تخلف عنه هلك ودخل النار ..كلنا نحب نبتعث مو مشكلة بس ماتوصل إلى هذه الدرجة من الغل والحقد والدعاء بالموت والاصابة بالامراض التي لا شفاء منه (طبعا باب السماء لا يفتح الا لدعوة مظلوم ..مو لعبة اهي ادعو والله يستجيب لي بمضرة الناس ) فيااختي حبيبة زوجها لا تشيلين هم هذي الدعاوي فرب العالمين جل اسمه لا يستجيب لهذه الدعوات العابرة من غير سبب ولا ظلم وانه اكرم ومن ان يستجيب لكل من دعى بالموت او بالمرض فلا تخافي وحطي في بطنك بطيخه صيفي ..وحنا برمضان شهر المغفرة والتسامح والرضا والمحبة مو شهر للغل والحقد ...فماله داعي هذا الهجوم بكل الاسلحة المشروعة والغير مشروعة على الاخت حبيبة زوجها ويجب ان تصفوا النفوس في هذا الشهر المبارك وربي يوفقكم وتبتعثون ياااااااارب.
    انا ملاحظه بكذا موضوع تطرقت الى ابواب الحسد والغل
    لا ياخوي الله يبعدنا عنها لم نأت اليكم ونقول الله لايوفقكم او انتم لا تستحقونها
    بل لو راجعت جميع الردون لاجزمت ان اغلبها دعوه بأن يكتب البعثه للجميع
    القطو عندما تقترب منها تخاف على اولادها فتهاجمك مسبقا
    فما بالك بحلم وردي وامال نسعى لتحقيقها فيأتي احدهم
    ليصغرها بعينك هل ستقف مكتوف اليدين
    انا ضد الدعاء على اي مسلم
    والحمدالله ربي اكرمنا بتسامح لدرجة حتى من ظلمني ظلم عظيم قد سامحته

راجيه الرحمه من رب السماوات
    رب جميع المخلوقات
    من الاخر نحن لا نحقد عليككم
    انتم من تأتون الينا اتركونا بحالنا لا نريد منكم اي شيء
    هل طلبت المستحيل ؟؟
    ودائما بدعائي ان ربي كاتب لي الخير بالبعثه يكتبها لي ويسرها واذا كاتب الشر يبعدها
    7 "
  7. الله يعطي كل واحد على قد نيته

متابعه الموضوع من بدايتها وابي اسجل اسمي بالمعروض وانتظر صاحبة الموضوع تدخل اعطيها ايميلي ونتواصل ..
    بالنسبة لـ الصبايا والله ماتسوى عليكم وانتو بالشهر الكريم ادعو الله بتيسر الامور لكم افضل من الدعاء على الخلق لانه مايجي من ورا هالشي خير

ومقسم الارزاق في السماء مو في الارض

موفقين

قدعه يا اي شي
    7 "
  8. اقووول بناات

ايش شعوركم اول ماسمعتووا الخبر اللي نزلته
    (منعطف خطير)

وربي قلبي فز من مكانة والمشكلة كنت داخلة من جوالي وقااعد ينفتج ببطئ واول مافتح

قريت اللي بالاحمر ولا كملت صرخت من الفرحة ويوم كلمت وشفت انو اللي بكسور وقليل يخشون في المفاضلة

فرحت ودعيت من قلب وان شااء المكرمة نسمعها قررررررررررررررررررررررررررريب

موووفقين ياارب
    7 "
27 من 39 صفحة 27 من 39 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.