الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المعروض الخاص بالملك لمرحلتي (البكالوريوس و الماجستير )

بخصوص المعروض الخاص بالملك لمرحلتي (البكالوريوس و الماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    ايووة تجهم رساله ان شااء الله بس ياارب ماتكون من نصيبنا هههههههه

بعد التدقيق اظن بس رااح يعلنون عنه

موفقين ياارب
    آآآميييييييييين
    بس احس اني حشوفها قريب
    والله قلق !!
    7 "
  2. وش صار على المعروض الحين ؟؟ و اقدر اضيف اسمي ولا لا !!

انا مررره خففففت من الايميل الي ارسسلوه الي يحذروون فيه من انو ماتكون المعلومات صحيحة حسيتهمم يقصدووني لأن حطيت معدل اعلى من معدلي

بس وش اسوي السنة الي راحت حطيت معدلي نفسه ومانقبلت وانا مررررره ودي اروووح كيف اضيع حلمي عشان معدللل

وش رايكمم في يوم التدقيق نجتممع كلناا عند مكاتب التدقيق ونسوي مظاهرااات << بتنطرررد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.P.T
    وش صار على المعروض الحين ؟؟ و اقدر اضيف اسمي ولا لا !!

انا مررره خففففت من الايميل الي ارسسلوه الي يحذروون فيه من انو ماتكون المعلومات صحيحة حسيتهمم يقصدووني لأن حطيت معدل اعلى من معدلي

بس وش اسوي السنة الي راحت حطيت معدلي نفسه ومانقبلت وانا مررررره ودي اروووح كيف اضيع حلمي عشان معدللل

وش رايكمم في يوم التدقيق نجتممع كلناا عند مكاتب التدقيق ونسوي مظاهرااات << بتنطرررد
    لوووول حبيت آخر سطر والله, انا موافقة أحب الأكشن << بس خوفي بدال مايودونا البعثة يودونا مكان ثاني ههههههه
    7 "
  4. ياشباب وش السوااااة انا حطيت معدل أعلى من معدلي و رشحوني وش أسوي أخاف ينكبوني تزوير ومشاكل ؟؟؟؟

هل الأمر سهالات والا متشددين حيييييييييييييل ؟؟ بالله اللي عنده علم يرد علي علشان ما أضيع فرصة التدريس ( متعاقد ومشمول بالترسيم )
    يعني أروح للتدقيق والا اسحب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    لوووول حبيت آخر سطر والله, انا موافقة أحب الأكشن << بس خوفي بدال مايودونا البعثة يودونا مكان ثاني ههههههه
    لا ماعلييييك بنات جامعة نورة سووها يوم التسجيل ومحد سوالهم شي كود انه ينسمع صوتنا شوي و ع الاقل اذا صارت السالفة الجرايد بتكتب عن الموضوع وبينتشر الخبر ويمكن يوصل للمسؤولين وتنحل مشكلتنا !! << دخخخلت جووو بقووووة اللي بالخبر اذا فيه احد يوافقني على هالكلام حياااه مابي اتظاهر لحالي واروح فيهاا
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا ااااااااااااي

عاشوووا بناااات بلدي الى الاماام الى الاماااام

والله نفس اللي صار عندنا في جامعة ام القرى جاء العميد ودخلهم كل ابوهم التاهليلي مجانا هههههههه

تدرووون نسوي المظاهرة هذي يووم الاعتراض ان شاء الله نتجمع كلنا في مكان الاعتراض ونتفق
    نخش عليهم ياقاتل يامقتول هههههههههههههههههه

بس ان شااء الله مانحتاج لها وبكرة يجي الفرج
    (مدري ليه حااسه بمكرمة مدرعمه علينا لا وعلى العيد كمان واحساسي مايخيب ان شاء الله )

موفقين ياارب
    7 "
  7. وش صار على المعروض الحين ؟؟ و اقدر اضيف اسمي ولا لا !!

يااعمري انا ليش حطيتي اعلى من معدلك بس لاتخافين ان شاء الله سهالات

ياشباب وش السوااااة انا حطيت معدل أعلى من معدلي و رشحوني وش أسوي أخاف ينكبوني تزوير ومشاكل ؟؟؟؟

هل الأمر سهالات والا متشددين حيييييييييييييل ؟؟ بالله اللي عنده علم يرد علي علشان ما أضيع فرصة التدريس ( متعاقد ومشمول بالترسيم )
    يعني أروح للتدقيق والا اسحب
    شووف اخوي انت كذا ولا كذا حطيت خلااص رووح التدقيق واذا الله لايقولها ردووك رووح للتدريس وكلها خير

مووفقين ياارب
    7 "
  8. لاااااااااااااااااا يابنات الله يكفينا شركم

ياناس انا مستوفي الشروط خلوني افررك بجلدي وروحوا تظاهروا !! وانا الي بطبع لكم اللوحات برضوا هههههههههه

بس خلوني احل مشكلتي لا تجيبون فينا العيد لووووووووول xD
    7 "
35 من 39 صفحة 35 من 39 ... 30343536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.