الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى مساعدتكم والله يكتبها في ميزان حسنات كل من يساعدني

أتمنى مساعدتكم والله يكتبها في ميزان حسنات كل من يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the_goldenboy
    the_goldenboy

مبتعث مستجد Freshman Member

the_goldenboy الولايات المتحدة الأمريكية

the_goldenboy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس هندسة كيميائية , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • بكالوريوس هندسة كيميائية
    • ذكر
    • ينبع, الغربية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 12:51 PM

مساء الخير للجميع . أتمنى مساعدتكم في بعض استفساراتي جزاكم الله خير

أنا اتخرجت وحصلت على بكالوريوس الهندسة الكيميائية وقدمت على الماجستير في برنامج الملك . أسئلتي :

1. انا حاصل على بكالوريوس الهندسة الكيميائية كما ذكرت سابقا وناوي أكمل ماجستير ادارة الاعمال MBA بس للاسف ادارة الاعمال مو من ضمن التخصصات المطروحة بالبرنامج فما أدري ايش اختار مؤقتا في التسجيل يعني اختار هندسة ولا اختار شي تاني ؟ وهل لو اخترت هندسة ووصلت بلد الابتعاث اني اقدر اغير الى ادارة اعمال ولا صعب ؟ لاني سمعت صعب التغيير من تخصص اعلى الى اقل بس مو متأكد

2. بالنسبة لاستمارة التسجيل للجامعات الاجنبية الموجودة في التنبيهات هل لازم أعبيها قبل ماينقفل التسجيل ييعني انه اخر يوم يوم 12 رمضان ولا عادي اي وقت ؟

شاكر ومقدر في امان الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    الاستماره مطلوبه وقت التدقيق
    أنا عارف انه مطلوبة وقت التدقيق بس اقصد لازم اعبيها قبل 12 رمضان يعني قبل ماينقفل التسجيل ولا عادي اي وقت علما باني ماحملتها ولافتحتها ولا اي شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    عبدالرؤوف مشكور على الرابط وقريته وكل شي بس انا اسئلتي غير ووضعي غير انا تخصصي هندسة علمي مو نظري فما ادري ايش اختار مؤقتا يعني اختار هندسة وهناك اقدر اغير ولا اقدر اختار شي تاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.