الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااار يا اخوان .. واحد يفهمني

محتاااار يا اخوان .. واحد يفهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Commu
    Commu

مبتعث جديد New Member

Commu الإكوادور

Commu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى دبلوم ثانوي , بجامعة ما اعرف
    • ما اعرف
    • دبلوم ثانوي
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 05:54 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا قدمت في جامعة الملك عبد العزيز وقبلوني .. والان قدمت للابتعاث واليوم في جريدة عكاظ مكتوب انه اللي مسجل في عبد العزيز يتم رفضه في البعثات ؟؟

ثاني شيء .. متى مرحلة التدقيق لانه اختبار الايلتس حقي يوم 8 اكتوبر ؟

اخر حاجة بالله انا كيف اضمن انها تجيني البعثة .. يعني احط مستقبلي على كف عفريت عشان حضرتهم ؟

من الطبيعي اي واحد يسجل في الجامعة وبعدها يسجل في الابتعاث
  2. وضعت وزارة التعليم العالي النقاط فوق الحروف، حول آلية التقديم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، في مرحلته السابعة لمرحلة البكالوريوس، موضحة بإنه لا يحق للمقبولين في الجامعات السعودية التقديم لبرنامج الابتعاث.
    وكان وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى حذر المتقدمات والمتقدمين من أن المقبولين في الجامعات السعودية لن تكون لديهم الفرصة للالتحاق ببرنامج الابتعاث الخارجي.
    وأضاف الموسى بأن الوزارة ستتولى مخاطبة جميع الجامعات السعودية بعد نهاية استقبال وثائق المتقدمات والمتقدمين للتأكد من كون الطالب قد أخذ فرصته وجرى تسجيله في إحدى الجامعات أم لا. موضحا أن هذه الآلية تأتي حرصا من الوزارة حتى لا يأخذ أحد الطلاب فرصته وفرصة غيره، بحجز مقعد له في الجامعة وحجز مقعد آخر في البرنامج، معتبرا ذلك بأنه هدر وتفويت للفرصة على باقي المتقدمات والمتقدمين.
    وأشار الموسى إلى ضرورة التأكد من دقة البيانات الخاصة بالشهادات والمعلومات المسجلة، بالإضافة إلى وسائل الاتصال المطلوبة في الاستمارة من رقم الهاتف الجوال والإيميل، لسرعة وسهولة التواصل بين العاملين في البرنامج والمبتعث، وتحري الدقة أثناء إدخال البيانات المطلوبة لكونها قد تؤدي إلى إلغاء الترشيح للبعثة.
    وتابع وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث أن على الطالبات والطلاب المزمع ابتعاثهم سرعة ترجمة الوثائق المطلوبة للالتحاق بالبرنامج، لتتمكن لجان التدقيق التي ستبدأ عملها في كل من منطقة الرياض والخبر وجدة وأبها والمدينة والقصيم، من سرعة إنهاء إجراءاتهم.

ألحين صدق الكلام والا يمزحون؟
    وهل الكلام ينطبق على اللي مسجل السنة الفايتة وقرر يبتعث هالسنة؟
    7 "
  3. طيب هم صادقين ياجامعه يابتعاث خل فرصه لغيرك

اذا انك مضمون قبولك بالجامعه خلاص توكل على الله وكمل بكالوريوس وقرر الابتعاث للماجستير

عمر العلم ماوقف على مرحله

بصراحه هالقرار عجبني

اول مره يقولون شي منطقي
    7 "
  4. مالهم حق بهالكلام انا كلمتهم من شهرين قالو لي اسحبي ملفك من الجامعه وقدمي للابتعاث
    طبعا انا من العام و تاكدت من كلام وراسلت لهم مليون مره وكلامهم واحد بكون اني سحب ملفي قبل وقت التقديم ,
    ما اعتقد انه ينطبق على طلاب السنه اللي فاتت , النسب مرتفعه و شيء طبيعي الكل ينقبل بالجامعات الداخليه لكن ما اخترنا الاثنين سحبنا الاوراق وقدمنا على هالسنه ,

الله يوفق الجميع ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.