الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعونآ نظهر [ المرحلة السابعة ] بحلة جديددة .. ؟!

دعونآ نظهر [ المرحلة السابعة ] بحلة جديددة .. ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. واضح انه الموضوع مغزاه جيد
    بس انا ما اشوف انه سؤال بعض الناس واستفساراتهم عن امور امر سيء هوا في طريقة انه يبحث في مواضيع مشابهة بس في الاخر بعد طول البحث ولم يجد مايبحث عنه .. اسهل طريقة هي السؤال المباشر لناس يكون عندهم تجربة او على الاقل يملكون المعلومة اللي ما يملكها ..
    وهذا ماينكر انه فيه كلام كتير من اللي قلته صحيح ومنطقي ..
    7 "
  2. اعتذر مسبقاً على الرد
    اخواني واخواتي البعض قد فهم ما قاله اخونا فيصل , والبعض استنكر ما قيل والبعض الاخير , فهم واستكر ..

المقصود

مثاااال
    * اول ما نزلت احد الاخوات جزيت خيراً موضوع عن موعد التسجيل في المرحلة السابعة
    في نفس اليوم نزل اكثر من موضوع له نفس المحتوى ولو تغير اسم الموضوع ..

* الدول وما ادراكم بمواضيع الدول ( الوزارة من قبل موعد التسجيل وفي وقت التسجيل اكثر من مره طرحت اسماء الدول المتاحة للأبتعاث )
    كم موضوع نزل عن ( هل بريطانيا واخواتها ) من دول الابتعاث ؟؟ ( احسبوا واغلطوا )

* بعض الاستفسارات (يكون عنوانها واضح جداً )
    مثااال ايش امتداد ( احد التخصصات النظرية ) << مثلاً
    ممكن صاحبـ/ـة الموضوع اجتهدوا وبحثوا ومالقيوا جواب على استفسارهم , ورد عليهم اغلب الاعضاء بمصدر او خبرهـ..
    تلاقي بعد كم يوم اكثر من شخص كاتب نفس السؤال << وهنا الكسل وعدم البحث ..

الفكره ( الواحد يعتمد على نفسه في البحث , وإذا استعصى عليه امر ما , من ابسط حقوقه انه يسأل )
    << الناس لبعضهم >>

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان << بما انه رمضان

7 "
  3. عذراً عزيزي ..
    انا النقطه مححددة لطلاب وطالبات الجامعه ...
    من الصعب جداً آن ينتهي الطالب من دراسته الآكآديمية ولا يعرف ما معنى السجل الآكآديمي .. !!
    لآ شآن لي بطلاب الثآنوية .. فكل مرحلة أرجو أن تلتزم بمتطلباته بعثته .. حتى لا يختلط الحابل بالنآبل
    وجامعتك حالة خاصة .. فـ كلامي شمل العموم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    ربما معك حق في بعض الأمور التي ذكرتها, بالأخص مواضيع الأخبار التي تنشر بدون أي مصدر رسمي لها..

ولكن أتمنى كذلك بأن لا نسفه الآخرين, ونصف أسئلتهم واستفساراتهم بالساذجة والحمقاء,.!

ماوجد هذا المنتدى الا لمساعدة الآخرين, وان كنت ترى أن اسئلتهم حمقاء فغيرك يرى أنها ذو فائدة وإجابتها مهمة بالنسبة له.

بالنسبة للسذاجة والحماقة ... !!
    لآ أقصد السؤال بعينه ..
    وإنمأ أقصد تكرار السؤال والإجابة عليه ، لما يترتب عليه من عواقب عدة : منهآ إضاعة الوقت .. وتشتيت الأعضاء .. إضاعة الجهد بالرد بنفس الإجابة وصناعة صفحات بكل قسم بلا فائدة
    آليست هذه سذاجة ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.