الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييز استفساار عن الابتعاث لـ ايطاليا

بليييييييييز استفساار عن الابتعاث لـ ايطاليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss.dody
    miss.dody

مبتعث جديد New Member

miss.dody الولايات المتحدة الأمريكية

miss.dody , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • أنثى
    • ..., .......
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 10:10 PM

السلام عليكم
    الله يعافيكم ممكن اللي عنده معلومات اكيده يفيدنا
    انا وصديقتي سجلنا ماستر فـ ايطاليا
    التخصص تسويق
    اخترنا ايطاليا عشان قريبه ...و حابين نعرف عن الدراسه هناك واللغة وكلللللللللل شي

التعليم اجباري باللغة الايطاليه ؟؟
    اللغه الايطاليه سهل تعلمها؟؟
    قبول الجامعات سهل والا فيه تعقيد؟؟
    الحياه والمعيشه بصفه عامه ؟؟

خايفين من هالمجازفه ياريت الدارسين هناك وعندهم خبرة يساعدزنا ويطمنونا لان نصنا يبي ايطاليا ومترددين

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    باللغه الايطاليه بس شوفي اقلك من الحين اذا تخصصك التسويق مو امتداد لتخصصك الاساسي الوزاره راح تحولك لامريكا او كندا لان دول اوروبا لاتقبل الا امتداد التخصص
    اي انا اقول نفس الكلام... انا قدمت مع بنت خالتي وبنت عمي ع ايرلندا البعثات اللي قبل وعشان هم الثنتين مش امتداد تخصص قبلوهم امريــــــــــــكا!!! ايطاليا صعبه جدا اذا مش امتداد تخصص نظامها مش مثل امريكا وكندا وغير وبريطانيا ..كيف؟ تخصصاتها متفرعه اكثر .. ولازم يعادلون شهاده البكالوريوس وتدرس كم سنه قبل الماستر المواد الناقصه والوزارة ما توافق ( وحده معانا تخصصها شريعه راحت تبي ماستر قانون....ماحصلولها قبول الوزارة قالوا لها خلاص ننهي البعثه وهي تحاول تغير الدوله بعد مادرست سنه لغه؟!!!!! حررررررررام والله... ) انتبهوا قبل ماتروحوا دولة الإبتعاث شوفوا اموركم حتى ماتضيعوا سنوات عمركم وتتبهدلوووووو ا الوزارا بعدين بتقول قواعد وشروط وضوابط ماراح يساعدون احد :::لللأســـــــــف
    اصلا الدراسه للماستر اذا مش امتداد تخصص اصعب.......

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.