الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين البكالوريوس للعلمي بس والادبي طيب ؟؟؟!!!

مبتعثين البكالوريوس للعلمي بس والادبي طيب ؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كادي هواها
    كادي هواها

مبتعث جديد New Member

كادي هواها الولايات المتحدة الأمريكية

كادي هواها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 12:01 AM

سلاااام ياحلوين (اولا انا اخت صاحبة اليوزر)
    المهم بدخل بالموضوع على طول ..
    امس جيت بسجل بااستمارة البكالوريوس كلش تمام بس فيه شي قاهررررني واستفسرت عنه بالاسئله بس محد جاوبني جواب مؤكد ..
    اللي هو انا ادبي ولما دخلت سجلت مكتوب عند تخصصي مدري قسمي علوم طبيعيه ؟؟ ياربي والله حششت ابي احط ادبي او شرعي بس ماش شايلين الخيار حاطيني علوم طبيعيه بالغصب عاد شسوي استسملت ولا ازيدكم من الشعر بيت سجلت تخصصي صيدله هئ هئ انا ويني ووين الصيدله التخصصات كلها طبيه اذكر يقولون من اول فيه محاسبه وتسويق ومدري ايش وين راحو ؟؟
    المهم السؤال الحين بما انهم من الشروط كاتبين لازم اجابات صدق وانا بهالشي مو صدق لانه غصب الحين ابتعث ولا لا ؟ غير كذا وحده تقول حتى لو انك ادبي تبتعثين وتدرسين اول سنه مع اللغه المواد العلميه اللي مادرستيها قبل بس ماتاكدت من كلامها توقعون صدق كذا ولا لا ؟؟
    وع فكره انا متخرجه من المدرسه لي سنه ودرست هنا بجامعة نوره سنه تحظيريه وجاوبت اني درست سنه تحظيريه ياثر ولا عادي ..
    والله يوفق ويفرج هم وييسر امور كل من ساعدني يارب ادري اسالتي كثيره بس معليش تحملو شوي ق1..
  2. مااقددر افيدك بشي مو متأكده منه ...بس التخصصات طبيه فقط مااتوقع يجي وانتي ادبي ..!!
    بسس حاليا قاموا الادبي يدرسوا مواد علميه و يدخلوا طب اسنان و صيدله...الخ !! بس ماادري هل هذا ينطبق ع الابتعاث كمان اولا..!!

ان شاءالله يفيدونك..
    بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسامحج اختي

ليه ><" انتي الحين داخله جامعة الاميرة نورة اكبر جامعة نسائية بالعالم ><"
    و الله لو انا مكانج و لا افكر بالبعثه الا لما اخلص بكالوريوس
    و اقدم ماستر بعثه << لو قابليني كان سويت كذا بس محد قبلني ><"

ما علينا ع استفسارج
    و الله مادري اذا تقدرين و لا لا ><"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.