الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين الله يرضى عليكم

سؤالين الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صابر وراضي
    صابر وراضي

مبتعث مجتهد Senior Member

صابر وراضي السعودية

صابر وراضي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة مينق
    • مينق
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • شنق, سنق
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 09:35 AM

السلام عليكم

حبايبي الله لايهينكم عندي استفسار بسيط

انا استلم وثيقتي في العيد يعني على تالت يوم تقريبا

وراح اساوي المعادلة ويبغالها ابو شهر تقريبا

وانا الان مقدم على برنامج خادم الحرمين لمرحلة الدكتوراه

كيف وضعي خاصة اني مبتعث على الماجستير في دولة عربية وبعثتي راح توقف لمن اغلق الملف لمن اسوي المعادلة

هل يؤثر تقديمي على مرحلة الدكتوراه خاصة انو شروط الترقية لازم قبول وشغلانه ..

لو تم قبولي مبدئي هل تتوقعو الحق اخلص المعادلة قبل فترة التدقيق لأنو تقريبا على شهر 11 اموري تكون خالصة ان شاءالله

ولو صار التدقيق قبل انتهاء المعادلة لو اثبت لهم ان معادلتي بالوزارة تمشي الامور ولا لازم تكون معايا

واخر حاجة بخصوص التوصيات

معايا توصيات ابو مربعات اكيد عرفتوها تنفع ولا لازم مكتوبة ومغلقة

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي
    السلام عليكم

حبايبي الله لايهينكم عندي استفسار بسيط

انا استلم وثيقتي في العيد يعني على تالت يوم تقريبا

وراح اساوي المعادلة ويبغالها ابو شهر تقريبا

وانا الان مقدم على برنامج خادم الحرمين لمرحلة الدكتوراه

كيف وضعي خاصة اني مبتعث على الماجستير في دولة عربية وبعثتي راح توقف لمن اغلق الملف لمن اسوي المعادلة
    يحتاج تسأل عن هالنقطه .. لأنو ملفك لازال مفتوح وانت تعتبر حالياً وفي (نظام الوزاره الالكتروني) طالب مستمر

هل يؤثر تقديمي على مرحلة الدكتوراه خاصة انو شروط الترقية لازم قبول وشغلانه ..
    لما تقدم على الدكتوراه من البرنامج نفسه ماتسمى ترقيه .. الترقية ادا انك قدمت اثناء دراسة الماستر او بعدها وملفك لازال مفتوح في ملحقية بلد الدراسة .. البرنامج ادا قدمت خلاله فأنت مو مطالب بقبول جامعي وانما يكتفى باللغه كونك خريج جامعة عربية (ارجع لصفحة البرنامج في موقع الوزارة).. الترقيه لها شروط والبرنامج الخاص له شروط
    لو تم قبولي مبدئي هل تتوقعو الحق اخلص المعادلة قبل فترة التدقيق لأنو تقريبا على شهر 11 اموري تكون خالصة ان شاءالله
    ادا حتعطي المجال للناس علشان (تتوقع) فالله يساعدك .. عني انا ماأقدر افيدك

ولو صار التدقيق قبل انتهاء المعادلة لو اثبت لهم ان معادلتي بالوزارة تمشي الامور ولا لازم تكون معايا
    طلاب المنتدى مو موظفين وزارة .. الاسئله هدي لو تروح فيها ع الوزراة >> وزين ادا هم نفسهم فادوك بشي

واخر حاجة بخصوص التوصيات

معايا توصيات ابو مربعات اكيد عرفتوها تنفع ولا لازم مكتوبة ومغلقة

تعب نفسك تجيب توصيات على حسب نظام الجامعات الي مخطط تطلع لها ...
    وشكرا
    بالتوفيق ,, ناقصك تقرأ وتطلع شوي وحتطلع دكتور أد الدونيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.