الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لطلاب وطالبات البكالوريوس معقوله كل اللي سجلو مستوفين الشروط ؟؟

حوار لطلاب وطالبات البكالوريوس معقوله كل اللي سجلو مستوفين الشروط ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كادي هواها
    كادي هواها

مبتعث جديد New Member

كادي هواها الولايات المتحدة الأمريكية

كادي هواها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 02:54 AM

السلاام عليكم .. <<برضو اخت صاحبة اليوزر ان شاءالله بسجل بسجل وانشب لكم اكثر خخخخ بس مالي خلق اسجل الحين

المهم

الحين معقوله كل اللي سجلو بالبعثه للبكالوريوس علمي مافيه احد مثلي ادبي هئ هئ ؟؟

ثانيا كلكم قدراتكم وتحصيلكم 80 او فوقها مشاءالله يعني اللهم لاحسد بس مين فيكم قدراته اقل وكتبها ؟؟يعني بالنسبه لي قدراتي اقل وكتبتها
    طيب توقعون صدق يقبلون ال 80 وفوق غيره لا ؟

ثالثا بالنسبه للي قد درسو سنه تحضيريه انتو تعانون مثلي لما تحطون نعم وتكتبون بياناتكم كامله وتحطون حفظ وكلش تمام بس لما تسجلون خروجكم وترجعون تلقون بيانات السنه التحضيريه طايره ويحط لا انا ب صراحه طفشني من كثر مااكتبها وفقدت الامل وحطيته لا << تبيها من الله ههه؟؟بس ماقصرت ارسلت بالشكاوي والاقتراحات مشكلتي لانه جتني رساله عالايميل تنبيه وجت الكل المسجلين اتوقع عاد خفت قلت خل اعلمهم الصدق <<قالت قصة حياتها

<<هههههههههههههه ادري تقولون حالة امها حاله وتبي تبتعث بس والله جد خلونا ساكتين الله يعين بس

انتظر ردودكم ياحلوين وقولو نسبكم القدرات وتحصيل حتى لو كانت 10 خخخ لا تستحون خلونا نعرف كيف مستوى الطلبه اللي مسجلين عشان من خلاله نقيم اذا فيه امل يبتعثون اللي نسبهم اقل من 80 بشوي او عالاقل بعشر درجات ,,ولا لا ..
  2. هههه كسرتي خاطري ويا حمااسسك ,
    بس الله يوفق الجمييع ,
    انا بالنسبه لي الحمدالله تنطبق علي ونسبتي + 80 === امي قايله لي لاتعلمين احد خخخخخخ
    و تخصص علمي طبعا
    ما اعتقد انو يشمل الادبي لانو ثابت علوم طبيعيه ,
    و ماادري شنو تبيني افيدك فيه بالضضبط ,
    بس قريب الكل يعرف اذا بيضمون اللي اقل من الـ 80 او لا ,
    لان فعلا البكالوريوس ما شششوف كثير تنطبق عليه ,

موفقه
    7 "
  3. وعليكم مالسلام

لااختي مووب الكل منطبقه عليهم حتى اننا ارسلنا معروض للملك

تضم اسامينا ال18 انو محنا مستوفيين القدراات والتحصيل يعني كلنا فوق ال70
    بس اقل من ال80

لكن كلنا علمي محد فينا ادبي

وان شاء الله تطلع مكرمة تضم الكل

موفقين ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.