الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات مرحلة الدكتوراه ... إن شاءالله أمورنا ميسره

طلاب وطالبات مرحلة الدكتوراه ... إن شاءالله أمورنا ميسره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صابر وراضي
    صابر وراضي

مبتعث مجتهد Senior Member

صابر وراضي السعودية

صابر وراضي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة مينق
    • مينق
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • شنق, سنق
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 08:25 AM

السلام عليكم

أخواني أنا متفائل جدا وراح اقولكم السبب

في المرحلة السادسة للبرنامج العام الماضي قدم واحد من اصحابي على البرنامج

وقت التدقيق قالو الي يدقق ترى كل الي قدموا تم قبولهم ومع ذلك في عجز كبير

ترى نقبل أي أحد بس لايعدي 30 سنة وما يكون موظف

لدرجة أنو قال مااتوقع رفضو احد

وفعلا الي اعرفهم أنا محد تم رفضه

نجي للمهم

اغلب حملة الماجستير موظفين

انا في مرحلة الماستر كل الي كانوا معايا مدرسين على مناطق حدودية في المملكة

فإنشاءالله حاسس أنو كلنا راح نقبل لأنو فعلاً فيه عجز عجز كبير وغالبية المساتر على راس العمل والعاطلين من حملة الماستر ماهم بذيك الكثرة

وبشرى جاتني امس من صاحبي بعد ما انهى اللغة

الملحقية قالت له جيب قبول من الجامعة على نفس تخصصك بالماستر مافي مشكلة

بالرغم من انو برنامج خادم الحرمين مافيه تخصصه وهو طلع بناء على تخصص أخر

الأمور سهالات بس دعواتكم في الليل والنهار أن ربي يفرجها علينا جميعا

هذا الموضوع للتفائل
  2. الله يسعدك عالخبر

طبعا لدي مقابلة شخصية اليوم بادارة الرياض , وحاصل على درجة الماجستير في الرياضيات البحته, فاذا تم توجيهي وقبولي كمعلم وكذلك قبولي كمبتعث هل بامكاني ان اقدم ورقة استقالة للادارة الرياض بخصوص مواصلتي للدكتوراة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي

ترى نقبل أي أحد بس لايعدي 30 سنة وما يكون موظف
    يعني هل من ممكن يتغاضوا عن المعدل في بعض الاحيان؟ خصوصاً لو كان خريج الماستر من جامعة أجنبية على مستوى عالمي؟

بالتوفيق للجميع يارب
    طوبى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    الله يسعدك عالخبر

طبعا لدي مقابلة شخصية اليوم بادارة الرياض , وحاصل على درجة الماجستير في الرياضيات البحته, فاذا تم توجيهي وقبولي كمعلم وكذلك قبولي كمبتعث هل بامكاني ان اقدم ورقة استقالة للادارة الرياض بخصوص مواصلتي للدكتوراة .
    إذا تقدر تكلمهم أنك راح تدرس في الخارج وترجع لهم بعد الدراسة بشهادة دكتوراه يكون أفضل من أنك تقدم إستقالة، يعني تظل الوظيفة موجودة،
    خصوصاً أنو الطلاب المبتعثين على برنامج المللك، مش مأمن لهم الوظائف مباشرة بعد التخرج، أقصد أنو ما تضمن أنك لما تتخرج تحصل على وظيفة قوية مباشرة بعد التخرج
    يعني، أصرب عصفورين بحجر، أضمن الوظيفة وبنفس الوقت ترجع لها بشهادة أعلى -هذا إذا وافقوا يعني-.
    بس بنفس الوقت، من الممكن أنو تكون الوظيفة نفسها مش بحجم الغربة والشهادة اللي حصلت عليها، وبكذا تكون تورطت معاهم!

بس عنجد لو أني بمكانكم، ما راح أستقيل مباشرة، راح أعطيهم هالخبر، وأحاول، وإذا رافضوا، بعدين أختار بين الدراسة أو الوظيفة

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    إذا تقدر تكلمهم أنك راح تدرس في الخارج وترجع لهم بعد الدراسة بشهادة دكتوراه يكون أفضل من أنك تقدم إستقالة، يعني تظل الوظيفة موجودة،
    خصوصاً أنو الطلاب المبتعثين على برنامج المللك، مش مأمن لهم الوظائف مباشرة بعد التخرج، أقصد أنو ما تضمن أنك لما تتخرج تحصل على وظيفة قوية مباشرة بعد التخرج
    يعني، أصرب عصفورين بحجر، أضمن الوظيفة وبنفس الوقت ترجع لها بشهادة أعلى -هذا إذا وافقوا يعني-.
    بس بنفس الوقت، من الممكن أنو تكون الوظيفة نفسها مش بحجم الغربة والشهادة اللي حصلت عليها، وبكذا تكون تورطت معاهم!

بس عنجد لو أني بمكانكم، ما راح أستقيل مباشرة، راح أعطيهم هالخبر، وأحاول، وإذا رافضوا، بعدين أختار بين الدراسة أو الوظيفة

بالتوفيق
    طوبى
    انا بستخير وعلى الله

مشكورة طوبي على تجاوبك ونصائحك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.