الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم بسافر من المدينه اللي فيها جامعتي قولولي جميع الاوراق المطلوبه عشان ماظطر

انا اليوم بسافر من المدينه اللي فيها جامعتي قولولي جميع الاوراق المطلوبه عشان ماظطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 15th, 2011, 11:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

طبعا انا معي بكالوريوس وطالع ماجستير ..

انا اليوم بسافر من المدينه اللي فيها جامعتي { لظرف طارئ جدا ومفاجئ } ..

وماعاد برجع .. { قولولي وش هي جميع الاوراق المطلوبه اللي لازم اخذها من الجامعه او غير الجامعه } ..

ووش هو كشف الدرجات { اللي نوه عنه الموسى ، مدري ماجد الحربي ؟؟ }؟؟

-----------------------------------------
    سؤال ثاني :: هل اقدر اطلع جواز سفر من أي اداره جوازات في المملكه ؟؟ ولا لازم من من المدينه اللي طلعت منها بطاقه الاحوال ؟؟

--------------------------------

أدعولي ان ربي ييسر أمري ..

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .
  2. مدري خ1 معك كشف الدرجات اللي هو يظهر جميع مادرست مع الدرجات طول فترة دخولك الجامعه ووثيقتك طبعا وجيب 3 توصيات بالانجليزي من رئيس القسم واممممممم والله مدري وش بعد بس ه1ا اهم شي ولاتنسى الختم على كل هذي المستندات واظن تاخذ ظرف بررضو من الجامعه نفسه وبعد ماتخلص اوراقك تحطها داخله وبرضو يختمونه لك من برا

هذا اللي عندي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. انا بقول لك كل اللي اعرفه واللي صلحته ..

** الوثيقه الجامعيه تكون معاك عربي وانجليزي // اذا تبي ترجمه اول روح للجامعه شوف فيها مكتب ترجمه او لا , وللعلم ترى الترجمه في الجامعات مجانيه ..واذا مافيها روح ترجمها عند مكتب ترجمه بس لازم تختمها من الجامعه ..
    ** السجل الاكاديمي // كمان عربي وانجليزي ونفس الكلام للوثيقه بس اختام السجل الاكاديمي تكون من القبول والتسجيل والوثيقه من الكليه ومن القبول والتسجيل..
    ** شهادة حسن السيره والسلوك // كمان مترجمه ومختومه من الكليه << قال لي واحد من المكاتب اللي توفر قبولات انها تدعم قبولك اذا قدمت على اااي جامعه وخاصه في امريكا لاتستهين فيها ..
    ** التوصيااااااااااات // 3 توصيات من دكاتره تكون على شكل خطاب وموقعه ومختومه من القسم ومن عمادة القبول والتسجيل ..

وكل الساااااااااااابق تصورها العدد اللي تبي وتختمها طبق الاصل من الجامعه ..

هذا اللي انا عملته .. واي سؤال انا حاضره ..

وربي يوفقك ويسهل دربك وييسر امرك ويحميك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.