الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية تعبئة استمارة التقديم للجامعات الاجنبية

كيفية تعبئة استمارة التقديم للجامعات الاجنبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    مرحبا أخت Biochmist وكل الموجودين ..
    الله يجزاك كل خير و ينولك و الجميع كل اللي في بالهم يارب ..
    ..
    سؤالي ..
    1- التوصيات كيف طريقتها
    2- هل هي مشرووطه على الدكاتره فقط والا عادي يشمل المحاضرين ؟
    3- وهل لازم يكون الدكاتره والمحاضرين اللي بيقدمون لي التوصية اللي درسوني بالتخصص والا من الأقسام العامة اللي درسوني بالمواد العامة << تخصصي ENGLISH
    4- و طيب البراقرفات تبع التوصية هل فيه صيغة معينة لكتابتها و على ماذا تتضمن << يعني اذا كان فيه نسخة عند أحد ياليت ينزلها لنا و نرسلها للدكاتره وعليهم التوقيع فقط .. و شكرا مقدماً ..
    5- التخصص اللي طلبته للماستر هو القانون ترجمته كذا عموما LAW صحح !!؟ لا احد ينقد علي ترى سببوا لي انفصام صرت اشكك بكل شيء
    6- موعد التدقيق مرسلين لي 28 - 9 - 2011 !!! طبعا هم قصدهم 28 - 10 صحح ؟ لانهم مرسلينها لي امس اكيد غلطانين بالتاريخ وش 9
    7- بخصوص مركز التدقيق هل فيه قسم نسائي و قسم رجال يعني انا لازم اروح والا يكفي يروح محرمي بدل عني ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائيه طموحه
    جزاك ربي الجنه أختي على م تقدميه من مجهود ..

عندي كم سؤال وي ليت أحصل إجابه عليهم ...
    1/ في الفقره c عنوان الشارع كيف ؟؟؟؟؟؟ ( لو اكتب حي المحمديه شارع الثلاثين يصير هيك ولا خطأ ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    2/ وكمان في نفس الفقره الدوله / المحافظه (( أكتب السعوديه والمحافظه نفسها المدينه ولا كيييف يكفي اكتب بس الدوله ؟؟؟
    3/ الرمز البريدي إذا م حصلت حق مدينتي ( م اعتقد لها رمز بريدي ) عادي اكتب اقرب رمز بريدي حق اقرب مدينه لمدينتي ؟؟؟
    4/ في الفقره E بيانات المرافقين (( أنا محرم زوجي وهو مرافقي وم عندنا أطفال أكتب بس بالصف الأول بيانات زوجي )) لأني قريت مرا انو بيانات المحرم م تنكتب ؟؟؟؟؟؟
    5/ الفقره F النسبه بوثيقتي مو من 5 ( 100 ) أحولها لـ 5 أو كيييف ؟؟
    6/ وكمان سنوات الدراسه اكتب السنه بس ولا لازم الشهر ؟؟ وتاريخ التخرج أكتب 2011 يكفي ولا لازم اليوم والشهر ؟؟ وممم آخر عمود اللي هو التخصص والدرجه العلميه أكتب (( Bachelor chemistry )) بكالريوس كيمياء صح هيك ؟؟؟
    7/ الفقره i بيانات الطوارىء أكتب بيانات زوجي اللي هو محرمي ولا أحد من اهلي فـ السعوديه ؟؟

سورري كثرت عليك بالأسئله بس وربي م أعرف

جزاك ربي الجنه والله يكثر من أمثالك
    استنى ردك
    تم الرد عليكي برسالة خااااااااااااااااااااااصة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الترانيم
    السلام عليكم ..
    مرحبا أخت Biochmist وكل الموجودين ..
    الله يجزاك كل خير و ينولك و الجميع كل اللي في بالهم يارب ..
    ..
    سؤالي ..
    1- التوصيات كيف طريقتها
    كل دكتور له طريقته بالتوصية

2- هل هي مشرووطه على الدكاتره فقط والا عادي يشمل المحاضرين ؟
    كل ماكانت قوية كل ماكنت افضل وقوتها تجي من دكتور لذلك يفضل انك تاخذها من دكتور

3- وهل لازم يكون الدكاتره والمحاضرين اللي بيقدمون لي التوصية اللي درسوني بالتخصص والا من الأقسام العامة اللي درسوني بالمواد العامة << تخصصي ENGLISH
    عادي من اي قسم انا اخذتها من دكاترة درسوني مواد حرة واخذت كتير من دكاترة درسوني من قسمي لي الاحتياط فقط

4- و طيب البراقرفات تبع التوصية هل فيه صيغة معينة لكتابتها و على ماذا تتضمن << يعني اذا كان فيه نسخة عند أحد ياليت ينزلها لنا و نرسلها للدكاتره وعليهم التوقيع فقط .. و شكرا مقدماً ..
    بعض الجامعات تحط لها صيغة بس الجامعات الاجنبية تتشرط انها تكون من تعبير الدكتور

5- التخصص اللي طلبته للماستر هو القانون ترجمته كذا عموما LAW صحح !!؟ لا احد ينقد علي ترى سببوا لي انفصام صرت اشكك بكل شيء
    يس اكيد

6- موعد التدقيق مرسلين لي 28 - 9 - 2011 !!! طبعا هم قصدهم 28 - 10 صحح ؟ لانهم مرسلينها لي امس اكيد غلطانين بالتاريخ وش 9
    لا دا تاريخ ميلادي ارسلو لنا تاريخ ميلادي
    حوله لهجري ويطلع لك من شهر 10
    اما شهر 9 هو سبتمبر ميلادي

7- بخصوص مركز التدقيق هل فيه قسم نسائي و قسم رجال يعني انا لازم اروح والا يكفي يروح محرمي بدل عني ..
    يفضل انك تروحي مع محرمك
    الرد متضمن الاقتباس بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd88
    هذه الاستمارة ما الفائدة منها

وإذا كنت أفضل أن اختار معهد اللغة بنفسي هل فيه خيار في الاستمارة اذكره . .
    والله انا نفس الحال اتسال ايش فايدتها
    بس احسها شيء روتيني لا اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللقماني
    اختي Biochmist :
    السلام عليكم
    Undergraduate Major: EDUCATION IN COMPUTER (TEACHER)GPA: (3.95/5) (for example 4.0/5)
    انا حطيت التخصص صح والا لا
    بالنسبة للجنس كذا صح والا لا
    مسحت الباقي Female:
    ولكي جزيل الشكر والمتنان
    لا غلط حط يس عند كلمة ميل
    لاتمسح ولاشيء من الاستمارة ابدا ابدا
    انتبه
    التخصص قلي ايش اسمو بالعربي لانو اللي كتبتو فوق غريب ايش تيتشر
    المعدل صح
    7 "
15 من 26 صفحة 15 من 26 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.