الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول ولا قوة إلا بالله ماني فاهم

لا حول ولا قوة إلا بالله ماني فاهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وحيد أحمد
    الله يكثر من أمثالك .. هذي الوجيه الطيبة

أخوي طموح محاميه
    يقولون الوزارة الجامعات كلها الي بالمملكة ترسلهم قائمة الطلاب الي سجلوا عندهم والي مسجلين بالجامعة مايرسلون له قبول مبدئي قبل التدقيق ؟
    ماصحة هذي المعلومة ياجماعة الخير ؟

أنا راح ارسل الاستفسار ع البريد الي حطه لي وحيد أحمد .. لكني عارف راح يجاوبون جواب مدري وش يبي ويلخبطك الله يعين بس ويوفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنافسة الكاملة
    وحيد أحمد

أخوي طموح محاميه
    يقولون الوزارة الجامعات كلها الي بالمملكة ترسلهم قائمة الطلاب الي سجلوا عندهم والي مسجلين بالجامعة مايرسلون له قبول مبدئي قبل التدقيق ؟

أنا راح ارسل الاستفسار ع البريد الي حطه لي وحيد أحمد .. لكني عارف راح يجاوبون جواب مدري وش يبي ويلخبطك الله يعين بس ويوفق
    ما اتوقع الي اعرفه ان محد حولك بس اهم شيء تعطي جامعتك خبر من الآن انك بتسحب ملفك اذا جاك قبول ببعثة والي اعرف انك تقدر تسحبه بعد تسليمه بشهر واذا بتطارد بمكاتبهم بتمشي امورك
    7 "
  3. انا الان رجعت من جامعة الملك عبد العزيز واتأكدت من الموضوع 100%

تواصلت مع الدكتور تركي بقشان وكيل عمادة القبول والتسجيل وقلت له اني سجلت في الاثنين فرد علي وقال : اذا انت سحبت ملفك فتعتبر غير مرتبط بأي جامعة و ما راح تشكل عليك اي مشكلة في موضوع الابتعاث

بخصوص انك جايب في القدرات 79%

والله ما اقدر اقولك على شيء ما اعرفه حتى ما اورطك ,, لكن اذا انت مصر جدا على الابتعاث تقدر تطلع الرياض وتشوف وكالة شؤون الابتعاث وتفهمهم حالتك ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنافسة الكاملة
    وحيد أحمد

أخوي طموح محاميه

فعلا هم يرسلوا الاسماء لكن الاسماء فقط للاحصائيات كما قال لي دكتور تركي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنافسة الكاملة
    عساهم مايقبلونك ع ردك هذا
    هههههههههههههههههههههه
    الله يهديكـ اخوي .
    أكيد رديت وانت معصب ولا مو من قلبكـ ..

أنا اقول درجاتك حلوة ما شاء الله ..
    ومن ورا خشمهم يقبلوكـ
    79 مافيها فرق مع الـ 80 غير تكه وحدهـ

اللللللللللللللللللللللللله يوفقك وييسر امركـ ,,
    أنا اختي ما هما سحبت من الجامعه من قبل ما تسجل بعثه ,, لأنها كانت واثقه من نفسها ما شاء اله
    ودحينا انقبلت .. لها 6 شهور براآ ..

..

بالتوفيق أخوي ولا تندم ع خطوة خطيتها ..
    خلك وااااااااثق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.