الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول ولا قوة إلا بالله ماني فاهم

لا حول ولا قوة إلا بالله ماني فاهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنافسة الكاملة
    المنافسة الكاملة

مبتعث جديد New Member

المنافسة الكاملة الولايات المتحدة الأمريكية

المنافسة الكاملة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 08:18 AM

الحين كيف يحذرون من الي سجلوا بالجامعات السعودية إنهم مايسجلون بالإبتعاث طيب لا سمح الله ما اقبلوني يبغوني اجلس سنة عاطل
    أنا الحين سجلت في جامعة الملك عبدالعزيز واقبلوني واختموا ع شهادتي .. يوم التدقيق يوم 16 شوال اسحب ملفي من الجامعة ؟
    والله خايف ي جماعة
    نسبتي الثانوية 100%
    تحصيلي 81
    قدرات 79
  2. انا سحبت ملفي يوم السبت من عبد العزيز

لكن واحد قالي انه ارسلوا اسماء المسجلين في الجامعة من اول .. فاذا انت متاكد انك ما تبغى الجامعة اسحب وارسل فاكسات بورقة اخلاء الطرف من جامعة عبد العزيز الى فاكسات وزارة التعليم العالي والبعثات

انا كذا سويت
    7 "
  3. أشكركم جميعاً ..

أخوي Commu

الله يرضالي عليك أنا وضعي شوي صعب يعني عندي أمل انقبل ف البعثة وماعندي أمل هي بس درجة وحده ناقصة ف القدرات وأنا أقول ممكن الثانوية تكون شفيعة لي لأنها 100% فأنت ايش رايك أنا خايف اسحب الملف ومايقبلوني ف الابتعاث واجلس سنة عاطل
    7 "
  4. اخوي يعلم الله ان ودي افيدك او يجي احد يفيدك لكن صدقني هذا مستقبلك مااحد بيفيدك لوضاع منه سنه من عمرك
    نصيحتي تسأل موقع الوزارة نفسها على الإيميل الرسمي وان شاءالله بتحصل الجواب الشافي
    kasp@mohe.gov.sa
    وفي نفس الوقت اخاف تتبهدل معاهم ويجيبوا لك كلام ثاني بعد ماتخلص جميع امورك لان وضعهم مايطمن على حسب ماسمع
    ولكن استبشر بالخير وتفائل
    و يارب تتسهل امورك
    وسامحنا ع القصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.